لقد وعدتك بأشياء كتيرة ... وعدتك بأن أنسى حبنا ولكن لم أفعل ... وعدتك بأنني لن ابتسم عندما يذكر اسمك أمامي ... ولكنني فعلت .. وعدتك أنني سامضي ولن انظر للخلف ... ولكنني فعلت .. وعدتك بأنني أن تذكرتك لن ابكي ...ولكنني فعلت وعدتك بأنني أن رايتك لن أركض إليك ولن ابكي في حضنه مرة أخرى .... ولكنني فعلت ... فعلت أشياء كثيرة منعتني عنها وانا آسفة حقا لذلك ... اسفة لأنني أحببتك ..اعتذر لأنك دخلت قلبي وامتلكته بدون سابق إنذار امتلكت قلبي كما يتملكك النعاس ..ببطئ ثم دفعة واحدة ...قلبي الآن ضائع بدونك عندما رايتك تلك الليلة تبتسم لها شعرت بقلبي يتهشم ولكن لا بأس انا سأظل قوية كما وعدتك أو هذا الذي كنت أتمناه نظرت الي تلك النظرة كأنك تقول لي عودي انا لست سعيدا معها بالواقع ... ولكن تلك النظرة ذهبت بمجرد أن همست لك بذلك الشيء لتظهر انت لها ابتسامتك الساحرة لا يوجد شيء بإمكاني فعله .. أصبحت أتمنى لو كنت عمياء لم أكن لاتالم كما أفعل الآن ...رأيت عيناك وهي تلمع عندما تنظر الي ... ابتسمت ولوحت لك وانا أدعو أن لا تلاحظ عيناي الممتلئة بالدموع احتضنتي وهمست هل أنت بخير بادلتك وقلت همم بخير قال إذن هل نذهب ... اومأت له وذهبنا قال لي ساعرفك على ثاني أعز انسانة في قلبي ... ابتسمت قلت مرحبا بك انا*وفي قلبي غصة أريد البكاء حقا الان* صديقته انجي قالت لي وأنا ثم ابتسمت وهي تلاحظ توتري بسبب صمتها قليلا .. ثم ضحكت ..قالت انا أخته يورا تشرفت بمعرفتك ... انصدمت وقلت بنفسي *اه أيتها الغبية هل كنتي تظنين انه خانك * ابتسمت ونظرت له لأجد في عينيه تساؤلات .. قلت ماذا قال لا شيء فيما بعد استغربت قال لي هيا لنذهب ... ذهبنا إلى منزلهم وعرفت عن نفسي لوالديه وذهبنا إلى غرفته نظر لي تلك النظرة الحزينة ..قلت له ما بك حضنني وقال اشتقت لك بادلته و قلت له انا ايضا... قال لي لم قلتي ليورا انك صديقتي ..ابتعدت عنه وانا اقول لقد ظننتك خنتني رد بحدة الم اوعدكي بأنني سأبقى ملكا لك الى نهاية حياتي اومأت قال إذا لم تشكين بي قلت له 5 سنوات كفيلة بتغير الكثير وظننت بأنك تغيرت ..قال لم هل فعلتي انتي ؟! قلت لا لم ولن أفعل ... ابتسم قائلا ولكنك فعلت لقد قصصتي شعرك أيتها الشقية ابتسمت وقلت نعم لقد فعلت هذا ولكن قلبي مازال ينبض باسمك .. ابتسم ..وضع يداه الكبيرة علة وجنتي ..قال وانا حياتي كلها ملكك قبل راسي ... نزلت دموعي .. قال ما بك قلت أحبك أيها الأحمق .. قال وانا سأبقى على وعدي إلى أن اموت ...
___________
النهاية
أنت تقرأ
تخيلات ..
Romanceتخيلو لو أن كل همومكم تختفي وان كل احلامكم تتحقق لقد احببتم الوضع أليس كذالك لذا انا احب ان اكتب التخيلات لكي اخدكم إلى عالم اخر عالم تكونون به سعداء