انفصال

2.1K 63 20
                                    

مهما حدث .. لا تظن بأنني سارجع لك بعدما عاملتني بتلك القسوة .. بتلك الطريقة .. لقد رايتك تخونني أمام عيناي .. وتقول بكل براءة انا لم افعل؟! .. صفعتك على خدك مع أنني كنت أود لو اقتلك ..  

لحظة هل رأيت شبح ابتسامة على وجهك العين... ادير لك ظهري .. واذهب لكي انتظر عند موقف الحافلات ... ألمح  صديق طفولتي الذي سافر منذ 4 سنوات .. ينزل من الحافلة وقد غير من شكله .. لقد صبغ شعره وأصبح أطول ورجولي أكثر ... التفت الي ... وقال هووول  مستحيل انجي .. مددت يدي لاصافحه  فحضنني ..لأقول الصراحة ... لقد افتقد حضنه.... عندما ابتعد عني قال ما بك يا فتاه لم اصبحتي شاحبة...  ابتسمت ..قلت لا شيء ..حضنني و قال  اهدئي كل شيء على ما يرام انا بجانبك ... بكيت في حضنه .. إلى أن جفت دموعي .. وقلت له كل شيء ... ابتسم بدفء وقال انتي تعلمين بأن الله يحبك ... وبما أنه يحبك فقد ابعده عنك .. لأنه لم يكن فيه خير ... لأنه انسان حقير .. لأنك ملاك لا يجب بأن تتلوثي بحقارته... ابتسمت .. أمسكت بيده وقلت إذن .. أريد الايسكريم بالفرولة  ....ضحك وقال انت فعلت كل هذا لتحصلي على ايسكريم   مني أيتها الشقية ولكن حسنا ..سافعل هذا لك ... فروحي كلها ملك لك ...ابتسمت وقلت أعلم .... ابتسم وذهب ليقطع الشارع ف بائع الايسكريم على الجهة المقابلة ... اشترى الايسكريم وهو عائد الي ركضت ناحيته ووقفنا في منتصف الشارع قليلا ... قال لي احبك .. انا ابتسمت ولكن فجأءة ....
سواد ...
أشعر بجسدي يؤلمني...
هل اسمع صراخه الآن ...
احساسي بالأشياء يختفي تدريجيا. ..
أعتقد متت الآن ...
.................
النهاية 😢💔
التخيل له جزء تاني ولكن ما رح انزلو لين ما تعلقو

تخيلات ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن