اختناق...دموع على طرف عينيك .. شعور غريب بالوحدة .. تريد أن تنهي حياتك...ولكن بعد فترة من الوقت تقتنع بأنهم لايزالون بحاجتك... تريد العودة للوراء لتكفير أخطاء أجبرت على فعلها... ولكن فجأة ..عندما تفهم انك لست مجبرا على إرضاء الجميع... عندها فقط ...ستدرك انك أعطيت لبعض الأشخاص أكثر مما يستحقون. .. بعض الذين اعطيتهم كل ما لديك... لم يكونوا يستحقون ذرة اهتمام منك... ولكن قد فات الأوان. .. لقد تاذيت بقوة .. وفكرت بالانتحار بالفعل. .. انك أحمق للتفكير حتى بهذا ... حياتك أهم منهم جميعا .. لذا ... سأقوم بركلك اذا فكرت بهذا مرة أخرى ..ماذا هل أنت الآن تبتسم ؟... أجل انظر الى جمال وصدق تلك الابتسامة ... هل تظن أنني وقعت بحبك الان؟!.... لا تظن انا لن أفعل ...انت فقط ..إنه ..لبس. .لا تظن ... انا لست هكذا .. إنه فقط الحياة لها قيمتها عندي .. ربما أكثر من الحب وتلك الأشياء التافهة ...انت الان غاضب لأنني اقول عن الحب أشياء سيئة وتحكم علي حكم خاطئ... ولكنني تاذيت منه كثيرا... لذا انا افكر فقط بقيمة الحياة و انظر للسماء وابتسم!... اهمس.. كم إرادتك عظيمة يا الله وكم انت لطيف بخلقك... إنه ليس وكأنني اقول أشياء سيئة أو أن الحب سيء انه ليس كذلك ولكن فقط تجربتي كانت أفشل تجربة بالتاريخ... ربما أقع بالحب مرة أخرى ... ولكنني لست مستعدة الآن ... انت تتفهمني أكثر الآن أليس كذلك؟.. ربما تشعر بالشفقة ... أو تظن بأنني ضعيفة ولكن اسحب كلامك فأنا أقوى من ما تظن ومن ما تتخيل حتى!!!... ماذا لقد أعجبت بي ... انا اسفة لكن لنبقى أصدقاء لأن الأصدقاء يدومون للأبد أما الاحباء يفترقون بسرعة .. هل أنت الآن تحاول أن تقول لي بأنك لا تريد هذا .. حسنا كما تريد ... لنعد البداية .. وكأننا لم نلتقي... هذا أفضل .. لي ولك .. ولكن أفهم بأنني لن أعود لك ابدا.. مثلما بدأنا لنعد إلى ذلك الجسر على نهر الهان وافعلها فقط ... انتحر أو عد من حيث أتيت... انت تعلم .. بأن حياتك مهمة .. وهذا فقط ما يهمني.
__________
انتهى😩
اعشقوا أنفسكم .. فليس هناك من يفهمها مثلكم 😶
أنت تقرأ
تخيلات ..
Storie d'amoreتخيلو لو أن كل همومكم تختفي وان كل احلامكم تتحقق لقد احببتم الوضع أليس كذالك لذا انا احب ان اكتب التخيلات لكي اخدكم إلى عالم اخر عالم تكونون به سعداء