☀
5:60ص
//صوت المنبه يملئ المنزل\\
استيقظ ييسونغ و اوقف المنبه قائلاً:اايش من وضع المنبه في غرفتي!.
واكمل نومه مجدداً فدخلت والدته و صرخت بأعلى صوت لديها:يييييسسسووووونغغ هيااا استيقظ الاااان!!
ييسونغ غطى نفسه باللحاف اكثر.
الوالده تبعد عنه اللحاف:يااايااا لماذا تحب التأخر ايها الاحمق!؟
ييسونغ:آاا آآااا اوماااااا توقفي
الوالده تسحب ذراعه:اايش ايها الاحمق لقد خاب ظني كثيراً ظننت انك استطعت الاعتماد على نفسك بينما انا و والدك في امريكا!
ييسونغ:ااا اومااا ....مهلاً لحظة..!مالذي تفعلينه هنا الم تخبريني بأنك ستعودين بعد ٣ سنوات.
الوالدة:متذا تريدني ان اذهب!؟
ييسونغ بصوت منخفض:ان فعلتي هذا جيد وان لم تريدين ذلك فهذا امرٌ مؤسف.
الوالدة:اايشش انت!! يااا لماذا اورثت صفات والدك ها!؟
ييسونغ:لانه والدي يا اوماه ألم تفكرين؟
الوالدة:اااه لقد ندمت كثيراً بإختياري بأنني اشتقت لابني..اايشش هيا تجهز ايها الاحمق.
ييسونغ يركض بإتجاه الحمام :حاضر يا التي اولدت الاحمق.
الوالدة:يااا.ذهب للاستحمام و من ثم لبس زيه المدرسي و شرب الماء و خرج من المنزل.
انه في مرحلة الثانوية و اخر سنة له ..في المدرسة***
كان ييسونغ يمشي بهدوء و رأى فتى طويل يدخل معه لبوابة المدرسة وقال في نفسه:من هذا لم اره من قبل هل هو جديد هنا؟ هل اسأله ام لا!؟ اااه انا متكاسلٌ جداً لافتح فمي.
نظر الفتى الطويل نحو ييسونغ.
ييسونغ في نفسه:ماذا لماذا ينظر الي هكذا...؟.و ذهب الى خلف المدرسة وهو مكان تجمعه مع اصدقائه.
اصدقائه : ماذا هل انت حقاً ييسونغ!؟
ييسونغ:-_- وما رأيكم؟
سونغمين: اول مرةٍ في التاريخ ان تأتي مبكراً يافتى.
اصدقائه يضحك بقوة.
ييسونغ:ااه ارجوكم اصمتوا فقط.//رنت الجرس\\
وكل الطلاب و الطالبات دخلوا الى صفوفهم الا ييسونغ و اصدقائه هؤلاء دائماً يحبون التأخر عن كل شي.دخلو اصدقاء ييسونغ لصفوفهم و ييسونغ كان بفصل لا يوجد به ايٌ من اصدقاءئه وانه الفصل الوحيد الذي لا يوجد به طالبة بسبب عدد الطالبات قليل جداً فلم يكفي لاضافة الطالبات للصفوف الباقي <<ماعليكم من الوصف>>
فتح ييسونغ الباب و هو معتاد على المعلم الذي سيصرخ عليه.
ولكن هذه المرة لا
فتح ييسونغ باب الصف و رأى طالب جديد يقف امامه بجانب المعلم.
المعلم:هاااه حسناً انت ستدخل بأمان اليوم هيا مكانك.
ييسونغ بصوت منخفض وهو يتجه لمقعده:اايش أيريد ان يتظاهر بالطيب امام الطالب الحديد هذا!؟
جلس ييسونغ بتملل و اخرج كتابه و نظر للنافذة.المعلم:هيا عرِّف عن نفسك لا داعي لتضييع الوقت.
الطالب تكلم بإبتسامه ساحرة: انيونغاسيو انا بارك تشانيول ايميدا اتمنى ان نصبح اصدقاء.
وانحنى تشانيول.
المعلم:حسناً اجلس هناك خلف مقعد الفتى السارح>>يقصد ييسونغ<<
تشانيول:ديه اراسو.
اقترب تشانيول لييسونغ وانحنى لمستواه وقال:ايها الفتى السارح(^_^)
التفت ييسونغ اليه وقال:بو!؟
تشانيول:لا تسرح حسناً^^
جلس تشانيول خلفه و ييسونغ ينظر اليه باستغراب قائلاً في نفسه:اوه هذا الفتى الذي قابلته هذا الصباح.
المعلم:حسناً حيناً لنبدأ الدرس.
.
.
.
.
أنت تقرأ
♚Luck♚
Fanfictionمتبري (تشانيول♡ييسونغ) الرواية 19+ ok -----------------------------ه #اسمي ؟ زياد لذا نادوني اوبا# -----------------------------ه