قراءة ممتعه💙💙
-*تعريف بسيط لتايسون':فتى صغير بنفس عمر يونغ نم، والده امريكي و والدته كورية كما ذكرت لكم من قبل، يمتلك شعر بني غامق جداً كما هو موضح في الصورة↑↑↑ و بشرته ليست بيضاء مثل بياض يونغ ولكنه ليس اسمراً فهو متوسط اللون،لديه ملامح خجولة و بالفعل هو خجول *خههههه*و دائماً يمشي و رأسه منخفض فهذا عادة له ، والده كان يعمل في امريكا مع شركة امنية وانتقل الى كوريا ة اصبح شرطي ذا مرتبة عليا، وام تايسون تعمل مع شركة تجارية.
نكمل---------))))))))
يييسونغ:اذاً تايسون اتريد توصيلة؟انا و يونغ سنوصلك.
تايسون:انيا..شكراً لكما..ابي سيأخذني.
ييسونغ:اوه هكذا اذاً حسناً نحن سنذهب الى اللقاء تايسون.
يونغ احتظنه بلطف و قال:الى اللقاء تايسون اراك غداً.
تايسون:ديه.ذهب يونغ و اخيه سيراً حتى ابتعدو عن المدرسة و قد اتت سيارة فخمة و دخل تايسون وكانت سيارة والده و ذهب.
في الحديقة...
كان ييسونغ يتمرجح على الارجوحة و بحظنه يونغ وهو يأكل آيس توت ببطئ و ييسونغ قد انهى الآيس و بقي سارحاً.
يونغ:هيونغ لماذا انت سارح بهذا الشكل؟وجهك مخيف.
ييسونغ:ااه؟اوووه اسف صغيري.
يونغ:لماذا نحن هنا؟
ييسونغ في نفسه"لأنني اريد تهدئة نفسي" وقال ليوونغ:اممم لماذا تسأل؟
يونغ:لانني مللت.
ييسونغ:حسناً سنعود الان.
يونغ:هيونغ لماذا تشانيول هيونغ لم يأتي ايضاً؟
ييسونغ"السؤال الصحيح لماذا لا يأخذنا" وقال له:اممم انه متعب و تركته ينام في المنزل.
يونغ نزل من عليه:حسناً هيا بنا هيونغ لنذهب للمنزل اريد ان العب معه لابد وأنه ارتاح و الان اسعاد نشاطه.
يييسونغ:اراسو صغيري هيا بنا.استوقفا اجرة و ذهبا للمنزل.
ييسونغ يتحدث بينما يخلع زي يونغ المدرسي:يونغ صغيري ماذا تريد ان نتغدا اليوم؟
يونغ:اريد رايمين بالدجاج ولكن لا اريد الخضار معه.
ييسونغ:لماذا لا تريد الخضار؟
يونغ:لا احبه
ييسونغ:هههه حسناً حسناً ولكن يجب ان تحبه فيما بعد كي تنمو بشكل صحي اراسو؟
يونغ:اراسو هيونغ.
ييسونغ:حسناً الان اذهب واستحم و بعده ارتدي لباسك ثم قم بإيقاظ تشانيةل هيونغ كي نتغدا معاً.
يونغ:ديه.انتهى ييسونغ من اعدادالغداء و اتى يونغ اليه راكضاً:هيونغ تشانيول هيونغ ليس موجوداً.
ييسونغ:بووه؟
يونغ:خذ هاتفك انه يرن قبل قليل.اخذ ييسونغ الهاتف ووجد انه كان تشانيول فتصل به بقلق وقال:تشان اين انت هل انت بخير؟
تشانيول:ديه انا بخير مابك قلق علي هكذا هههه
ييسونغ:اين انت لقد اعددت الغداء لما لا تأكل معنا قبل الذهاب؟
تشانيول:اممم اسمع انا لن اتغدا معكما اليوم لأنني الأن في مطعم سأتغدا مع صديقة طفولتي لقد دعتني الى هنا للمقابلة فلقد مر زمن طويل لم نقابل بعض لذا لا تنتظراني اراسو حسناً الى اللقاء.اطفئ ييسونغ الخط قبل ان يطفئه تشانيول و رمى هاتفه على الاريكة و ذهب للمطبخ الذي به يونغ المستعد لإلتهام ما امامه.
ييسونغ جلس بجانب يونغ :فالنأكل يونغ.
يونغ:الن يأتي تشانيول هيونغ؟
ييسونغ:انيا انه مشغول.
يونغ:حسناً لا يهم المهم هو ان التهم فخذ الدجاج اللذيذ ذاك.
ييسونغ:كُل حتى تشبع اخي الصغير.بدأ يونغ بالأكل بشهية بينما ييسونغ يأكل بكآبة.
عاد تشانيول و علق معطفه و رمى هاتفه على الاريكة بتعب كي يخلع حزام بنطاله و يجلس على الاريكة.
نزل يونغ اليه و قفز عليه:هيووووونننغغغغ اين كنت طوال اليووووووم!!!!
تشانيول مسح رأسه وقال:هممم كنت في مكان ما
يونغ:ماذا كنت تفعل هيونغ!؟
تشانيول:هممم دعني اخبرك بسر ولكن ليس هنا.
يونغ:لماذا ليس هنا؟
تشانيول:لا اريد شخص ما يسمعنا.يونغ لم يفهم شئ فوافقه ثم ذهبا للحديقة الامامية للمنزل بينما ييسونغ جلس على الاريكة بقهر و غضب
ييسونغ"مالذي يقصده تشانيول بالسر!! وماذا اذا سمعته انا!! لماذذا يخبر يونغ ولا يخبرني؟"
بدأ ييسونغ بالشك مجدداً ولكنه ابعده مرة اخرى و شعر بشيئ تحته فأخذه و وجد هاتف تشانيول فاستغل الوقت و فتش هاتفه و وجد صورة!!!ييسونغ:!!!!كيف يجرأ!!
…………………
💥💥💥💥💥💥💥💥💥بوووووم!!!
😁😂😂😂لازم اقهركم هههههههههههههههههههههههههههههه
امزح امزح اكملو تحت.والله امزح انتهى😂😂💔لازم نغير جو طيب واه.
انتهى الباارت!😂
ادري مممره قصير قصير فقط ٦٢٤ كلمة
اسف اسف خلاص اكمل لكم في البارت الجاي
و يلا بااي😜
أنت تقرأ
♚Luck♚
Fanfictionمتبري (تشانيول♡ييسونغ) الرواية 19+ ok -----------------------------ه #اسمي ؟ زياد لذا نادوني اوبا# -----------------------------ه