قراءة ممتعه♬
سحب احدٌ ما ييسونغ دخل دورة المياه و اثبته على الحائط
ييسونغ:اااء!!
الفتى:اصمت و الا سأجعلك تتمنى الموت.
ييسونغ:ماذا تريد مني ها!!ومن انت!!كان الفتى يرتدي قناع اسود...
الفتى:اسمع انت لن تعرفني لانني طالب جديد هنا ايضاً اتيت هنا من اجل تشانيول انا اعشقه ولا استطيع فراقه لذا انتقلت بعده و هنا وجدت فأرٌ مثلك يلتصق به انا لن ارضى بهذا ابداً اتفهم!؟
ييسونغ:و من الذي يلتصق به انه هو الذي يلاحقني في كل مكان انه فتى جديد هنا لذا طلب مني مساعدته في ارشاده على الاماكن لمدة يومين هذا ادنى حد ارجوك لا تسوء الفهم.
الفتى:لكنني رأيتك تحتظنه هذا الصباح!!
ييسونغ:لاا انه...انه كان فقط حادث!!...هذااا..كنت فقط...اااه انه هو الذي قام بإحتظاني اتفهم انا لا اعلم لماذا ولكنني لا اريد ان اعلم ماذا يقصد ولن اهتم ابداً.
الفتى:تشه كاذب.
خرج الفتى و دخل بعده بسرعه فتاً اخر و كذلك يرتدي قناع ولكن جسده ضخمٌ قليلاً
الصق جسده بجسد ييسونغ ففزع ييسونغ منه كثيراً:!!بوياا!!
امسك الفتى الضخم عضو ييسونغ من فوق بنطاله فتأوه ييسونغ بخفة و اغللق فمه وعيناه مفتوحتان بتفاجئ.
قام ييسونغ بركل الذي مابين الساقين للفتى ف تألم و خرج ييسونغ ركضاً و توجه للفصل و دخله و جلس في مكانه و وضع رأسه على الطاولة.كان تشانيول يتعارف مع اصدقاء جدد و حين رأى ييسونغ دخل توجه اليه.
تشانيول:مابك ييسونغ؟
ييسونغ:...
تشانيول وضع كفه على كتف ييسونغ:هل انت بخير؟
ييسونغ يتكلم بينما يخفي وجهه بين ذراعيه على الظطاولة: انا بخير اتركني اريد ان انام.
تشانيول:اراسو..ولكن اجل ييسونغ بعد ان شريت لك من الكفتريا انا لا اجدك في اي مكان لذا عدت الى الفصل ولكنني لم اجدك هنا ايضاً...اين كنت؟
ييسونغ:لا بأس ابتعد فقط.
تشانيول:هل انت بخيرٍ حقاً؟
ييسونغ:...
تشانيول:....دخل المعلم فجلس تشانيول مكانه ولكن ييسونغ لم يرفع رأسه فعادته ينام في الفصل.
.
.
.
.
.
.
.*3:00مساءاً
انصرفوا الطلاب و بقي في الفصل ييسونغ النائم و تشانيول الذي يرتب اغراضه.
بعد انتهاء تشانيول من كل شي تقدم الى ييسونغ و رآه نائم مجدداً فقال في نفسه:يا الهي الم ينم في الليل ام ماذا!؟
اقترب تشانيول لأذنه و همس :ييسونغاه استيقظ💨.
تحرك رأس ييسونغ لجهة تشانيول ولكنه لم يستيقظ بعد.
تشانيول في نفسه:نومه ثقيل.
اقترب تشانيول مجدداً و همس امام وجهه :ييسونغ.....ييسونغاه...سونغاه.
لم يستيقظ بعد.
تشانيول في نفسه:ماذا افعل يا ترى؟
اخذ تشانيول الكرسي الذي بجانبه و قربه لطاولة ييسونغ و اصبح يتأمل وجهه لمدة ساعه وقال في نفسه: لديه ملامح الفتيات يا الهي ماهذا الفتى...ولما جلست ساعة كاملة فقط انظر اليه!؟ اايش نسيت سيغلقون بوابة المدرسسة في الخامسة مساءاً يجب ان اوقظه بسرعه.
أنت تقرأ
♚Luck♚
Fiksi Penggemarمتبري (تشانيول♡ييسونغ) الرواية 19+ ok -----------------------------ه #اسمي ؟ زياد لذا نادوني اوبا# -----------------------------ه