لم تستسلم ايمان و اقتربت من جود اكثر و اكثر مما ازعج اياد و مدحت تطور هذه العلاقه ف ايمان من مدرسة الزواج الكلاسيكية و جود من المدرسه الماركسيه!!!!!!!
على اي بساط دار الانسجام بين الشخصيتين
لم يخفي اياد قلقه لجود و وصرح لها ان حياة مدحت و ايمان لا تعجبه البته.
لم يعني رأي اياد لجود شيئا على العكس أضاء لها فكرة.
ما سبب تقرب ايمان لها؟
ما سبب عدم استلطاف اياد لها؟لان القول يدخل الى الدماغ كدخول الخيط في سم الخياط!!!
لطالما تأثرت جود بكلمه.بحثت الموضوع مع ايمان بمنتهى الشفافيه فأجابت ايمان عن الاسئله ب منظور جديد
لماذا هي قريبه منها !!!! حاولت ايمان بالبدايه المراوغه على الطريقه الكلاسيكية ( انا ارتحت لك و حسّيت انك مثل اختي و اني اقدر استئمنك على أسراري) ، الحت جود للحصول على اجابه منطقيه.
جأت الصاعقه التي لم تفكر فيها جود ولم تخطر على بالها وهي احساس ايمان بالغيرة من شخص جود وأنها المراه بنظر مدحت.لطالما اقتربنا من أشخاص لا يشبهوننا فقط لمحاولة المحاكاة و التقليد للحصول على نسخه لا تشبهنا فاضعنا أنفسنا و لم نتقن النسخه.
كل شخص /ه مميز عن اسلافه و اقرانه و اخوانه ولكن هذا لا يتماشى مع المجتمع السعودي.
هناك مثال واحد للحصول على الفارس ذَا الحصان الابيض!!!
اما الفارس الملثم فعروسه مختلفه جدااااا ( الأغلب غير سعوديات)شيء مضحك و محزن!!!!!
لطالما نحب أشخاص لا نستطيع الزواج بهم و نتزوج أشخاص لا نطيق الحياة معهم ولكن تستمر الحياة مع الزوج و الزوجه السعوديه.فالزواج هو تزاوج عائلي ، لست ضد هذا الفكر و لكن مع الاكسيبشنز نادرا
طبعا رأي ايمان جعل فكرة إعجابها بزوجها اياد وهو على النقيض من مدحت محل نظر لجود.
صرحت لها بذلك ولكنها أنكرت .قررت ايمان مراقبة مدحت مراقبه دقيقه استخبارية و جود من أشد المعجبين وذلك لافتقارها لهذه المهارات.
المهاره الاستخبارية هي تربيه بالأساس وليس ظرف.لطالما حزنت جود على الاااام ايمان، لطالما كتمت ايمان العديد و العديد من الأخبار حتى لا تفضح امرها و قامت بحل المواضيع من تحت الطاوله.
استمتعت جود بهذا السيناريو و بنفس الوقت لم تفهم شعورها الحقيقي فالأشياء المختله تولج اختلال بنفس الانسان و المستمع اكثر من الفاعل.فنصيحتي لك عزيزتي
اذا اقدم زوجك على الخيانه لديك خيارين
الاول عدم التعلق به و بداء مسارك الخاص .
الثاني اللجوء الى معالج اسري ليساعدك على تخطي محنتك و القدره على الاستمرار بدون غِل ..لطالما تدعو ايمان على مدحت بالموت!!! و الموت بصوره بشعه
لا تصلي لهذا الشعور صديقتي القارئه و حتى انت صديقي القارئ متى احسست ب مدحت بداخلك كن شجاع و اخرج من علاقة الزواج بشرف.