محاطة باللعوبين
****
"بالطبع عزيزتي انتي المرأة الوحيدة التي احبها"
ارتعشت شفتا كريستال،اخوها كان يلعب على فتاة مره اخره على الهاتف ، انها ﻻ تستطيع ان تفهم ما الذي تشاهده ﻻن كل ما تستطيع ان تسمع هو اخوها يلعب على الفتاة ، انها فقط ﻻ تستطيع ان تصدق ماذا يقول تشانغمين للفتاة ، اخر مره كان هناك فتى يلعب على فيكتوريا ، قبل فيكتوريا كانت سيونغ حتى قبل سيونغ يونا كانت حبيبته في ذلك الوقت.
كريستال لديها اخ اخر اسمه كريس هو ايضا لديه المﻻيين من الفتيات حتى انه اصبح لديه لسته ، انها تشعر وكأن رأسها سوف ينفجر بسبب الفتيات الﻻتي يلعب عليهن، ربما كانت هذه أسوء حقيقه في حياتها أن تكون محاطه بفتيان لعوبين، حتى صديقتها سولي لعوبه. انها حقا تكره وجودهم وطريقه حياتهم ، كرهها هذا كان السبب في عدم حصولها على فارس الاحلام الذي وعدت نفسها ان لا يلعب بقلبها مثل الفتيان الاخرين. هي ما زالت تصدق بوجود فتيان صادقين في مشاعرهم.
يوم ما ، سوف تلتقي الفتى الذي سيصبح وفي وصادق معها.
"الليله؟ لا استطيع المجيء الليله، عزيزتي" تقرفت سوجونغ من كلماته. هي تعلم ان سوويونغ موعدها معه الليله من خلال محادثتهما السابقه.
"غداً ليلاً؟ ان ايضا لا استطيع المجيء في هذا الوقت. ماذا عن الغد مساءً؟ " هزت رأسها في يأس من اخيها فهب تعلم ان موعده مع يونا في الغد ليلاً. انها حقا متعجبه من قدرته على تذكر كل هذه المواعيد. ربما ان الذاكرة الجيدة حقا من متطلبات اللعوبين.
"حسناً، إذاً أين تريدين ان آخذك؟ الى قلبي؟ اذا تذكري الطريق جيداً" تصنعت سوجونغ وجه مشمئز ورفعت من صوت التلفاز لتحجب عنها اصواتهم .
"سوجونغ، اخفض من صوت التلفاز."قالها تشانغمين موجهاً نظره اليها
"لا استطيع السماع، صوت مغازلتك اعلى من البرنامج الذي اتابعه" قالت بغضب
"انك غيورة فقط، اذهبي وجدي لنفسك حبيب لكي لا تزعجيني وتغاري في كل مره اتكلم على الهاتف" قال بنبره ساخره وهو يظحك عليها
"لو كان مثلك، لفضلت مشاهده الفيلم المقرف على ان استمع لأكاذيبك" ابتسمت بفخر حين رأت تعبير وجه تشانغمين المنزعج من كلام اخته، التفت واكمل مكالمته. رأت اخيها الآخر مقبل اليهما
"هيونغ، اسرع . اريد ان استعمل الهاتف ايضا. انت لا تعيش لوحدك هنا." قال كريس
"انه صادق، تشانغمين اوبا. انت لست الفتى اللعوب الوحيد هنا لذا فقط ودع فتاتك رقم 11"
"اصمتي، سووجونغ!" قال اخويها في نفس الوقت. تجاهلهم وصبت تركيزها في ما كانت تشاهده قبلا. كريس الذي بدأ مكالماته للتو، ولكن عكس تشانغمين؛ كريس لا يهتم ما اذا كان صوت التلفاز عاليا جدا.
أنت تقرأ
أنا أكرهك #السيد.لاعب
Romanceجونغ سووجونغ او كما ينادونها البعض، كريستال. تحاول جاهدة ان تعيش حياة طبيعية ولكن كيف يمكنها تحقيق ذلك مع وجود اخويها اللذين دائماً ما يزعجانها . هي دائما حذره ومنظبطة عند الأولاد.. لماذا ؟ لأن اكثر شيء تكرهه في هذه الحياة .. الفتيان اللعوبين. لهاذا...