part 4

292 13 1
                                    

  الفتی المزعج 


نظرت كريستال الى كاي ببرود ﻻنه كان ينظر اليها ، فهي لم تستطع حتى التركيز في اكلها ، كانت ستتوقف عن الاكل و تذهب الى غرفتها لو لم تعلمها امها آداب الاكل ، كان كاي امامها مباشرة ، كانت غاضبه ﻻنها تذكرت انه رأها مرتديه المنشفه فقط ، أدركت كريستال ان أخويها كانا ينظرون إليهما .


"كاي متى ستعود الى امريكا؟" سأل كريس كاي.


"ﻻ اعلم ، لكنني واثق بانني سابقى مدة طويله هنا" قال كاي.


"يجب علينا لعب كرة القدم كالسابق" قال تشانغمين.


"انها فكره رائعه هيونغ" قال كريس.


"لنحضر اختك معنا ليكون هناك احدا يشجعنا" قال كاي بينما كان ينظر اليها.


"كريستال تشجع؟مستحيل ، انها حتى ﻻ تعرف كيف تبتسم" قال كريس ، كريستال ايضا ﻻ تستطيع تذكر اخر مره ابتسمت او ضحكت فيها مع اخويها.


"صحيح ، ان كنت سأشجع فسيكون مضيعه للوقت" قالت كريستال ، ابتسم اخواها من ردها.


"ان لم تودي تشجيعنا يمكنك ان تكوني مصدر الهام" قال كاي لكريستال.


"مصدر الهام؟ مصدر الالهام يجب عليه الابتسام" قال تشانغمين ، ضحك كريس و نظرت كريستال اليهما ببرود.


"هيونغ ﻻ تكن هكذا مع كريستال" قال كاي ، نظر اليه الجميع ، تشانغمين و كريس علما بانه يخفي شئ عنهم ، كريستال فقط نظرت اليه ببرود ، يلعب دور البطل؟ ان كان يظن بانها ستعفو عنه فهو مخطئ ، "و عن ما حدث في الصباح ، اسف ان اخفتكي" قال كاي.


"انت لم تخفني فقط بل جعلتني اغضب لهذا لن اقبل اعتذارك" قالت كريستال بينما كانو اخويها يحاولون كتم ضحكاتهم.


ان كريستال الان غاضبه ﻻن كاي لا يزال في منزلها ، انها الان الساعه الخامسة عصرا و هو ﻻ يزال يلعب البليستيشن مع اخويها ، ذهبت كريستال الى الخارج مع هارو و قررت ان تتمشى في الحديقه ، و بينما كانت ذاهبه الى هناك رأت فتى وسيما ، ابتسم اليها بلطف بينما كريستال نظرت اليه فقط ، الفتى كان وسيم و طويل ، بعد ساعة عادت كريستال للمنزل و كاي لا زال هناك ، اخبرت اليس بان تحضر لها عصير ، كانت على وشك ان تشربه عندما جلس احدهم امامها ، عندما نظرت اليه وجدت كاي امامها ، كان يحمل معه حقيبة و كانت كريستال واثقة بانه سيرحل.

أنا أكرهك #السيد.لاعبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن