6

266 13 1
                                    

البارت السادس | مغازله واغراء *****

كانت كريستال مسترخيه امام التلفاز حين سألها كريس فجأة. "هل تريدين حضور مباراة كره القدم لماشهدتنا؟" "لماذا أحضر؟ اعطني سبباً لمجئي للمباراة" سألت كريستال "حسنا، سوف نشتري لك دب محشو كبير." قال كريس. هي لم تريد الحضور حقاً لأن كاي الكزعج سيكون هناك ولكن ليس كأنها رفض عرض مغري كهاذا . "اسرعي هيا!" ذهبت كريستال وارتدت ملابسها بأناقة. كانت تتسآل عن سبب اصرار اخويها علی حضورها . "هذا غريب حقاً .. لماذا تريدان ان احضر؟" كريستال سألت بينما كانت تسمع في مشغل الاغاني الخاص بها. "نحن لا نعلم" رد تشانغمين ببراءه "ما هذه الإجابة؟" سألت أخويها لكنهما التزما الصمت. فغطت في سبات عميق **** احست كريستال بأن احدا يحاول ايقاضها.. عندما فتحت عيناها وجدت كاي امامها . "ماذا تفعل هنا؟" "انا هنا لأنك ستشاهدين مباراتنا." "يالا الازعاج، لم يكن علي المجيء منذ البداية." "استمتعي بالمباراة، يا فاتنه" قال كاي بضحكة صغيرة واكمل طريقه للملعب الأخضر الواسع حيث يتواجد اخويها. كانت كريستال تشعر بالملل والانزعاج من الفتيات اللذين يجلسون بجانبها لأنهم لم يتقفوا عن الكلام عن كاي مثل المعجبين عندما يتكلمون عن مغنيهم المفضل.. هتفت كريستال بصوت عالي بتشجيع لتشانغمين حين سجل الهدف الاول للمباراة. عندها لحقه كاي بهدفين، كان عليها الاعتراف انه بدا وسيم جداً. حينما سجل اخر هدف نظر اليها وغمز لها. 'يا له من لعوب' فكرت كريستال انتهت المباراة والناس بدأوا بالذهاب لمنازلهم ولكنها لم تستطع ذلك بسبب اخويها اللذان لم يظهرا من بعد المباراة. "نأسف علی التأخير. لقد اشترينا هذا" قال كريس حينما قدم لها الدب المحشو الكبير الموعود. "دب محشو، شكرا لك." اخذت منه الدب بابتسامه. حينها رأت كاي يمشي الی اتجاههم. "مرحبا يا فاتنه. شكراً لتشجيعي اليوم." "من قال قال لك انني شجعتك؟.. لمعلوماتك، انا هتفت لأخواي فقط." "حقاً؟.. ولكن اخواك لم يسجلا الهدف الأخير. لقد كنت انا" "اوه، وكأن هذا يهم" قالت كريستال و مشت مبتعدة باتجاه السيارة. "الی اللقاء! كريستال. اراك لاحقاً" سمعت كريستال كاي يودعها. ******* "كاي، انه هنا" جائت اليس الی كريستال لتخبرها. فذهبت لتری ماذا يريد منها. فتقدم لها واعطاها شوكولاتة مستوردة، ورد الجوري، ولعبه ظريفه صغيرة تشبه هارو. كاي رآی اللعبه معروضه في محل في السوق. حين ذهبت كريستال مع سولي للتسوق. كانت كريستال تريد شراء اللعبه ولكن الصف كام طويلاً جداً لذا قررت المجيء لاحقاً ولكنها تأخرت كثيرا عندما ذهبت ورأت ان اللعبه نفذت من المحل. لم تفكر حين اخذت اللعبة منه. حينما ضغطت علی ذيل اللعبه خرج كنها صوت نباح كلب مما افزعها . ضحكت علی نفسها بعد ذلك. ان اللعبه جميلة جدا ، انها تبدو مثل نسخه الطفل من هارو. "ماذا تريد مني؟" سألت كريستال رغم انها تعلم الاجابه. انها لم تسامحه علی ما حدث في الحديقة مع مينهو، ان لم تری مينهو قريباً هي ستوعد بانها لن تتحدث اليه لبقية حياتها. "لقد اتيت اليوم لكي اعترف لك، كريستال. هل تخرجين معي في موعد؟ " قال كاي. دهشت كريستال، يريد الاعتراف لها؟ حينها اظهر لها كاي باقة الورد الحمراء وعلبه الشوكولا الانيقة التي كان يخفيها خلف ظهره. "انت تريد الاعتراف لي؟" سألت كريستال. "نعم." جاوبها بشفافية "ان كنت تظن انني سوف اقع بهذه الهدايا.. عندها يجب ان تعيد حساباتك. كيم جونغ ان .. لن اقبل بالذهاب معك في موعد حتی لو اعطيتني الكثير من الهدايا." قالت كريستال "حسنا اذا سأسترجعها." "هل لي ان احتفظ بهذه؟ سوف ادفع لك ثمنها." احتضنت الدمية بقوة. "انا لم أتي لبيع الاشياء، كريستال. ان اردتي ذلك، اقبليه مني كهدية. ان لم تريدي قبولها، اذا سوف استرجعها." لم ترد عليه. كريستال مثلت انها تركز علی الفيلم المعروض علی التلفاز. "اليس من الجميل ان نشاهد فيلم معا في شاشه ضخمه؟" "لا اريد. الم اقل مسبقا انه من المستحيل ان اذهب معك في موعد؟" "حسناً اذا ، ربما علي زيارتك هما كل ليله" قال كاي بابتسامه. "لا! ليس لديك الحق في فعل ذلك. لأنني للتو رفضتك" "انت حقاً غير عادله! لقد اعترفت لكي للتو ولكنك سوف ترفضينني هكذا؟ اعرفيني جيدا قبل أن ترفضينني." قال كاي. "ليس هناك داعي لذلك. لأنني اعرفك كفاية. اعرف صنفك جيداً، تلك الجمل السخيفه والابتسامة التي تفعلها كلما رأيت فتاة. انت مثل صنف اخواي . لا تضيع وقتك معي .. انني لست مثل هؤلاء الفتيات غبيه اواعدك لكي تلعب في مشاعرها فقط. انا اعلم انني لست الوحيدة التي تلعب عليها في هذا الوقت. هناك الكثير اليس كذلك؟" "انا لم اعترف لأحد، كريستال. انت هي الوحيدة" وقفت كريستال لكي تذهب والتفتت لتری كاي. رأت تعبير خيبه الامل علی وجهه. عندها رجعت الی الطاوله وأخذت الدمية الصغيرة وأكملت طريقها . هي حتما تحس بالامل الذي اجتاحه من هذه الحركة الصغيره. ****** "الن تقول لصديقك ان يوقف كل ما يفعله لي؟" سألت كريستال اخيها. "كاي؟ هل حقاً طلب أن تخرجي معه في موعد؟" "انه يزعجني بشكل يومي تقريباً. اخبره ان يتوقف عن ذلك" "لماذا اخبره بذلك؟" "انتم حقا لم تعودوا تهتموا لأمري؟ انت تعلم ان صديقك فتی لعوب. امت تعلم ما نيته من هذا كله.. هل تريدني ان اقع في هذه المتاعب؟" كريستال سألت عندما بدأت تغضب الآن. "تشانغمين و انا نعلم انك لن تحبيه. لهاذا لا بأس ان يعترف لك لأننا نعلم انك سترفضينه في النهايه" قال كريس مبتسما . **** كريستال كانت تتوقع ردة فعل سولي حينما اخبرتها عن كاي. "لا اصدق هذا! انه من الواضح وضع مجهود عليك. كريستال، أعتقد انه وقع في حبك بعمق. قالت سولي "وقع في حبي بعمق؟ انها طريقته فقط" "انت لا تدركين كم انتي محظوظة، اليس كذلك ؟" "محظوظة تقولين؟ لا أظن ذلك. هذا النوع من الفتيان جعل الكثير من الفتيات يبكون." "ولكن اصدقيني القول، اليس وسيما ؟ لن اصدقك ان قلت 'لا'." "انه حقاً وسيم ومشهور. انه اانوع الذي تبحث عنه الفتيات. ان كنت ابحث عن الوسامه فقط، كنت قد قبلت به دون تردد. ولكن القضية ليست كذلك، انا لا اريد شخصاً لعوبا مثله." قالت كريستال بجدية. "متی سوف تذهب عنك هذه اللعنه، كريستال؟ بسببها.. مت الممكن انك لن تحصلي علی حبيب أبداً." قالت سولي بتنهيده . تذكرت كريستال حينها مينهو. هي لم تره. هي ذهبت للجري هذا الصباح ولكنها لم تره. هي متأكدة انه لولا تدخل كاي المزعج لما انتهت المحادثه بهذا الشكل.

*****نهايه البارت*****

أنا أكرهك #السيد.لاعبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن