جمال مميت

298 14 7
                                    


ما زلت لا اعرف من اكون وما هي شخصيتي و ماهية نفسي تارتا قوية لا احتاج احدا وتارة ضعيفة اتوسل لكي يزاح هذا العبء عن كاهلي هذا العبء الذي دمرني انساني حلاوة الحياة ،حبس انفاسي قد لا تصدقونني لكنني حقا نسيت كيف اتنفس نسيت كيف اعيش وجدت الوحدة والعزلة والضلام مهدأ لآلامي ..

لكن ماهذا الشعور لماذا قلبي يخفق بهذه السرعة اجل اعرف هذا الاحساس انه علامة على خوفي لكن هذه المرة مختلفة عجيب احس بالسعادة ما هذه السعادة‼ فراشات تحوم في بطني . يا الاهي لقد جننت جننت...... من هو هذا الشخص ... هل هو ملاك الموت جاء ليخلصني من عذابي ام فقد هلوسات تأكد جنوني ..هههههه يالغبائي اضن ان الموت بنفسه لا يريد ان يريحني .

اعرف في ماذا تفكرون مجنونة غبية بلهاء مريضة ههههه ...لا لست كذالك عشت طفولة هادئة او بالاحرى ممتعة مع شقيقايا ، لكن ما اقصى الحياة اخدتهم مني في لمح البصر "حادت مهول ادى الى مقتل تلاتة اشخاص " عنوان عريض طبع على قلبي منذ صغري ابي اخي واختي رحلوا عني تركوني اواجه هذه الحياة لوحدي ...... تتسألون عن امي لا اعلم لقد تغيرت ،صدمت لم تعد الانسانة التي عرفت .... لكنني لم ولن اسامحها على جلب هذا الوباء لمنزلنا لا بل سجننا كنت غبية اعتبرته ابي ضننت ان الدنيا ضحكت لي من جديد اهدتني ابا يعوض عن خساراتي لكن يا حسرتي ..

اسفة اسفة اسفة حقا اسفة جلبت لكم الحزن والضيم

لكن اتعلمون لا الوم الحياة على معاناتي فقد عرفتني بصديقتي الوحيدة فالحياة تعرف معنى الشفقة .لا تقلقوا ما زلت محافضة على ابتسامتي المكسورة وادفن آلامي داخلي ،لا يعلم بها الا من خلقني وصديقتي اريا التي ابعدها الزمان عني .

ساحكي قصتي بلسان توأم روحي لانني في مرحلة حتى الكلمات تأبى الخروج من فمي.

انا اريا صديقة ازرا الوحيدة اجل تريدون معرفة من تكون ؟ كيف تبدو ؟ فتاة جميييييلة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى بل فاتنة حتى. بعيونها الزرقاء التي تغرق كل من رآه في سحر جما لهما شعرها المنسدل يصل الى خصرها النحيل بشرتها البيضاء المتخفية في سواد شعرها كأن الليل يخبأ قمره المضيئ شفتان ورديتان صغيرتان تشكلان قلبا صغيرا . وجدت في ازرا الحنان و الحب والاخاء تستغربون .كنت مثلكم كيف لشخص حرم من الاحساس بهذه المشاعر يستطيع ان يهديها ههه صدقوني لا اعرف.تعلمت منها الصبر ومواجهت الاحزان بابتسامة و ما اجملها من ابتسامة ،لكن الزمان كفيل باذابة الحجر فما بالك بابتسامة . مهما قلت ومهها تحدثت لن استطيع وصف جمالها لطافتها ادللها بمناداتها قطتيييي البيضاء .لكن بالنسبة لها جمالها عبارة عن قاتل يتربص بها .


باتمنى تعجبكم اول بارت من روايتي والله تبعت عليها كتير 

لهيك بدي كتيييييييييير انتقادات

وشكرا

منقديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن