فتاتي الغير عادية|*

127 2 0
                                    

...
شخصيات*
..
.
.
.
{رواية |فتاتي الغير عادية*
" ليس كل ما نراه حقيقة
...والمظاهر تخدع أحياناً "
|
|
|
|
|
|
\
- - 🌸
/
|
|
تتكلم الرواية حول التغيير وأن كل شيء وكل شخص له قابلية التجدد...لكن فقط عندما تجد الوقت المناسب أو ربما الشخص الذي يساعدك لبداية فصل جديد بحياتك...☆

*

بطلنا لهذه الرواية هو :{ ريووك
/كيم ريووك }
شاب في الحادية والعشرون من عمره وهو شخص ليس مغرور بطبعه برغم من كونه غني ومحظوظ بكل شيء ويحصل دائما على ما يريد وما يتمناه الآخرون فهو شاب يدرس في كلية الفنون الموسيقية المخصصة للمشاهير والعائلات الغنية .واستطاع ريووك قبل أن ينهي دراسته أن يصبح نجما مشهوراً و مغنيا معروفاً في الجامعة لأنه ذكي جداً ويملك صوتاً رائعا وموهبة مميزة ويستطيع شق طريقه بمفرده..

وباختصار حياته مثالية...!

لذلك هو أول من أراد أن تتغير حياته ويتخللها الصعوبات والمغامرات ...!

يتعرف على بطلة الرواية: {هذه المرة هي شخصية ليس معروفة وإنما هي من اختراعي اسميتها/ يونغ سيناكاي }

سيناكاي :فتاة في السادسة والعشرون من عمرها.. الفتاة الغامضة التي تملك حياة متغيرة ومزدوجة ولديها القدرة على لعب أدوار كثيرة وحياتها تكثرها المخاطر ..

باختصار هي فتاة غير عادية!

تجد سيناكاي ما تحتاجه بتعرفها على ريووك وتتوقف عن التغيير ...
أما ريووك فإن حياته تصبح اجرأ وأكثر حماسا ومغامرة ويجد ما يبحث عنه...☆

________________

شخصيات ثانوية/

1-ييسونغ : صديق ريووك المقرب وهو الذي يساعده في كل شيء فهو يمتلك معرفة كبيرة في كل شيء تقريبا..وهو شاب في 25 من عمره.

2-بيكهيون : صديق ريووك أيضاً لكنه ليس مقربا له فهو مشاغب ويحب أن يتنمر على الطلاب ويحب السيطرة عليهم ..شاب في 20 من عمره.

3-لوهان : هو من عائلة يونغ سيناكاي ، الذي سوف تتعرف عليه لاحقاً في أحداث بعيدة من الرواية...

وشخصيات أخرى حسب احتياج الرواية فهي قيد الكتابة😒😜😅.








..
.
.
.
انتهت المقدمة ..}
رأيكم! ؟🌸🌼💗
.
.

رواية|فتاتي الغير عاديةWhere stories live. Discover now