I NEED YOU : P1

4.4K 88 19
                                    

لقد كانت كل ما أملك في هذا العالم ، لقد كانت ضوئي المنبثق عبر الظلام ، شمس يومي ، و جمال حياتي ، لقد كانت فراشتي الصغيرة ، أختي الصغيرة " كيم توري ".

لقد كانت الأخت الصغيرة لـ عائلتنا الغريبة ، العائلة التي كانت تعتز بها كثيراََ ، العائلة التي لا ترتبط بالدم ولكن فقط بالحب، الشي الوحيد الثمين لنا كم قالت هي ذات مساء .

جين " لقد قاموا بعرض مبلغ جيد للمطعم ولـ المنزل، لماذا فقط لا نقوم ببيعه ؟!"

توري " يا أوبا لا يمكننا بيعه ، أين سيذهب الجميع إذا قمنا ببيعه ؟! "

جين " واا ، أنتِ حقاََ قلقة بشأنهم ، إذا قمنا ببيعه سـنحصل على مال كافي لـ شراء شقة جيدة و سأستطيع أرسالكِ لـ دراسة في الخارج "

توري " أليسوا عائلتنا الثمينة لأفكر بهم ثم ، من قال بأني أريد الدراسة بالخارج ، سأنهي دراستي هنا وسأعمل بجد لأشتري لنا الشقة التي تريدها لهذا ، أنسى أمر بيع منزلنا "

لم ألقي كلمة أخرى وأنا أضع صحن الشعرية الباردة أمامها ، رتبت على شعرها وأنا أردد " تناولي طعامك الأن"

قبل يومين قام أحد زبائن المطعم بعرض مبلغ جيد لقاء المبنى الذي يتضمن المطعم في الدور الأول ، و شقتنا في الدور الثاني بالأضافة ، لمساحة السطح ولكن ، يبدوا بأني لا أستطيع الحلم بـ التخلي عن هذا كله فقط لأجل عائلتنا الثمينة .

تنهد بعمق وأنا أجلس أقابلها ، أراقبها بصمت وهي تتناول طعامها ، أحب حقاََ ملامحها عندما يعجبها الطعام الذي أعده ، والأصوات التي تصدرها تجعلني فقط أبتسم بسعادة ، عكر صفو تلك اللحظة دخولهما الصخب .

توري " لقد أتيتما "

تايهيونغ " أوو رائحة الطعام حقاََ شهية "

جونكوك " هل لأزال هناك المزيد من الشعرية هيونغ ؟"

جين " أجلسا ، سأعد لكم بعضاََ منها "

ضرب كلاهما كف الأخر بأنتصار وجلسا بسرعة على كلتا جانبيها ، حسناََ سأعترف أنا أيضاََ لا أفكر في التخلي عن أطفالي ، ولا التخلي عن هذه العائلة ، لأني أؤمن بأننا مرتبطون للأبد بـمن نشاركهم لحظات حياتنا، لهذا أنا ملزم بهذه العائلة ، حمايتها و القلق بشأنها أيضاََ ولكني ، خائف من أن هذه العائلة تكون فقط شيئاََ يشعرني بالندم يوماً ما .

في مساء ذلك اليوم أجتمعنا جميعاََ داخل الصالة ، كعكة ميلاد هوسوك تتوسط الطاولة ، علب الدجاج و البيرة أيضاََ ، وأصوات ضحكاتنا كان الشي الوحيد الذي يسمع ، و لربما أنا مخطئ ، لربما هذه العائلة هي أفضل أشيائنا .

one shot ~ I Need Youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن