#نورمانى
استيقظت على صوت المنبه اللعين !! انا اكره الاستيقاظ مبكرة حقا !!
و لكن اليوم و هو اول يوم فى الدراسة .. لقد انتقلت حديثا الى مدرسة جديدة ايضا .. بسبب ان الجميع فى مدرستى القديمى ينعتونى بالقبيحة؛ بسبب انى سمراء البشرة !! امل ان لا تكون مدرستى الجديدة هكذا ..
خرجت من فراشى ثم اخذت حماما سريعا و ارتديت بلوزة بيج (بنى فاتح) و بنطال اسود اللون و نزلت لاتناول الفطور ..
"مرحبا امى"
"مرحبا عزيزتى هيا تناولى طعامك كى لا تتأخرى"
"حسنا امى" فى الحقيقة انا اسكن بجانب المدرسة فساذهب سيرا
"ايتها الحمقاء" قاطعنى صوت اخى الصغير المزعج هو بال 14 من عمره ..
"ماذا ايها اللعين" قلت له و انا حقا غاضبة
"سوف يسخر منك الجميع بالطبع !!"
"هيا مانى كى لا تتأخرى" قالتها امى كى تحض الشجار ييننا
حملت حقيبتى و اخدت اسير حتى وصلت للمدرسة ...#دايناه
استيقظت مبكرا اليوم و الشمس على وجهى. حقا لم يكن يجب انا اترك النافذة مفتوحة !!
اغلقت النافذة و نظرت ف الساعة ، حسنا انها السادسة والنصف !! على الذهاب الى المدرسة اليوم هو يومى الاول ولا اريد ان اتأخر.
اخذت حماما سريعا و ارتديت بلوزة ذهبية اللون و جيبة سوداء ضيقة ..
حسنا انا اعيش وحدى فى هذا المنزل بعد وفاة ابى وامى وليس لى اخوة ... او اصدقاء ..
تناولت الفطور و انتظرت الباص حتى آتى .. وجدت مكان فارغ بجانب فتاة تقرا كتاب يبدوا انها سنتها الاولى هنا ايضا، لكن اتسأل لما ترتدى ملابس رجالية هكذا ؟! رغم انها جميلة !! ..
"مرحبا، انا دايناه" قولت للفتاة و مددت يدى اليها
"مرحبا انا آلى"
#آلى
استيقظت مبكرا اليوم هو اليوم الاول بالدارسة كم انا متحمسة لرؤية المناهج و الكتب.
و امل انا لا يكون هناك من يسخر منى فى هذه المدرسة ايضا.
اخدت حماما ثم ارتديت ملابس واسعة تبدو مثل ملابس الرجال .. فانا دائما احب اخفاء جمالى؛ لأن-
"هى يا آلى سوف نتأخر على الباص" قاطعتنى اختى الصغيرة
"هيا اذن !!"
تناولنا الطعام ثم انتظرت انا و روز الباص بالخارج حتى اتى الباص اخيرا جلست روز فى الخلف تلعب مع زملاءها بالمدرسة هن فى سنها و هى بال 10 من عمرها ..
جلست انا اقرا كتاب ، إن روز ليست مثلى ، روز تحب اللعب واللهو بينما انا احب الهدوء و القراءة . قاطعنى شرودى فى الكتاب صوت فتاة .
أنت تقرأ
Better Together (5H)
Random5 فتيات .. اصدقاء .. يرتادون نفس المدرسة و نفس الصف، مختلفوا الاطباع !! لكن هم يكونون شلة الفاشليين!! تدعوكم الكاتبة لدخول عالمها الخيالي المليء بحس الفكاهة، حيث توجد الصداقة الحقيقية. لـ : سلمى ابوزيد بداية من : فبراير ٢٠١٦ Cover by : @yasmeen_mali...