#آلى
وصل الباص اخيرا الى المدرسة و نزلت معى دايناه انها معى فى الصف ايضا !! :) كانت فيزياء ... يا الهى كم اعشق هذه المادة !!! انا احبها جدا.
"انها فيزياء يا دايناه انا حقا احبها !"
"نعم" يبدوا ان دايناه ليست مهتمة حسنا لا باس ... وبينما كنت امشى بالممر صدمت ب فتى حقا لم اره !!
"تبا لك ايتها الحقيرة !!" قالها هذا اللعين الذى اصتدمت به للتو
"لم اكن اقصد ايها الاحمق !! " صرخت بوجهه ثم رد هو
"من الاحمق ايتها الوقحة !!"هنا بدأ الجميع بالنظر حولنا و ينظرون الي نظرات استحقار و حقد و كراهية
الفتى: يبدو انك ليست فتاتا من الاساس انظرى اليكى !! يا الهى انتى مسخ !!
احد الفتيات : نعمو بدات الضحكات تعلو فى الممر و اصبحت اضحوكة و انا لا استطيع نطق اى كلمة او اتحرك. اشعر كأن احد قد سكب دلو مياه باردة على راسى للتو !! حتى اتت هى ..
"هاى انتم يا حمقى لما تضحكون !!" اتت فتاة و قالت لهؤلاء الحثالة
الفتاة : وما دخلك انتى عزيزتى كاميلا؟
اذن اسمها كاميلا ..
كاميلا : دخلى انكم مجموعة من الناس التافهة !! ليس لديها شىء تقوم به !! فتسخرون من فتاة بريئة ذنبها ان فتى حقير صدمها واسقط لها كتبها !!الفتى : انا لست حقير كاميلا !! من الافضل لك ان تصمتى كى لا تخسرى شعبيتك !!
الفتاة : هى لا تملك شعبية من الاساس !!كاميلا : ايتها الحقيرة !! انا كاميلا كابلو يا حمقاء !!
الفتاة : ان شهرتك بسبب صداقتك مع لورين ليس اكثر !!
كنت اشاهدهم يتعاركون من اجلى ثم قررت ان اتدخل
"هذا يكفى !!" قلت وانا افصل بينهم ولاكن كان الشرار يطق من اعينهم الاثنينبعد قليل و قد تم تفضية هذا المولد و ذهب الجميع و تبقى انا و كاميلا
"انا حقا اسفة لم يكن عليك الدخول قد تضرى"
"لا باس لا تقولى هذا هم مجرد حمقى !! :)"
" انا حقا اسفة .. انا آلى"
"كاميلا ، تشرفنا :)"
"اتمنى ان نصبح اصدقاء :)"
"بالطبع !! .. ما حصتك الان ؟"
"انها الفيزياء.."
" يا الهى انا ايضا !! .. اذا لنذهب معا !!"
ذهبت انا و كاميلا اللى الصف اعتقد انها فرصة جيدة !! :) يمكننى انا اعرفها على دايناه
#كاميلا
وجدت هؤلاء الحمقى متجمعون و يسخرون على فتاة ، لما هذه العجرفة ؟! بحقكم لما ؟! ليس ذنبها ان هذا الاحمق صدمها و وقع كتبها ... انه لم يعتذر حتى !!
من جيد انى معها فى هذه الفترة حتى اتاكد ان لم يضايقها احد ...
أنت تقرأ
Better Together (5H)
Random5 فتيات .. اصدقاء .. يرتادون نفس المدرسة و نفس الصف، مختلفوا الاطباع !! لكن هم يكونون شلة الفاشليين!! تدعوكم الكاتبة لدخول عالمها الخيالي المليء بحس الفكاهة، حيث توجد الصداقة الحقيقية. لـ : سلمى ابوزيد بداية من : فبراير ٢٠١٦ Cover by : @yasmeen_mali...