#الراوى
بعد شهرين و لقد اصبح الفتيات اصدقاء مقربون جداً و لكن دائماً كانوا يشعرون ان دايناه تخفى شيئاً ، لا ليس ما فى بالكم فدايناه اخبرت الفتيات انها يتيمة لكن هنالك سرٌ اخر لا يعرفه احد.اما عن آلى فلقد سألها الفتيات مراراً وتكراراً لما تكره الاولاد و ترتدى هذه الملابس؟ لكنها لا تجيبهم بشىء ابداً فاعتقدوا انها عُقد او شىءٌ من هذا القبيل.
نورمانى اصبحت واثقة من نفسها جدا،ً و ذلك بفضل لورين التى تعيش فى قصرها الواسع وحيدة فأباها طوال اليوم فى عمله.
نعم فهو السيد هراقي رجل الاعمال المشهور الناجح ،لطالما لم تتمنى لورين هذه الحياة لكنه قدرها انتم تعلمون.
كاميلا الصغيرة مازالت شقية و غبية و بقرة جائعة كما يقول لها جاستن فلقد اصبح هذا لقبها الجديد، واصبحت هى و جاستن اصدقاء جداً لكنهم مجرد اصدقاء عكس تماماً الإشعات فى المدرسة التى تطلقها المدعوة تيفانى، نعم يا سادة مازالت تلك اللعينة حية.
لنبدأ يوم جديد مع ابطالنا اذاً...
يدخل الفتيات باب المدرسة معاً *تصوير بطىء*
و كلهم يرتدن اللون الابيض الجميل، لابد انهم نصقوا معاً. كلهم يرتدن بنطال و بلوزة ماعدا كاميلا، المعتادة على الفساتين.
يدخلن الفصل ليقابلوا جاستن .."مرحبا يا اصدقاء"
"مرحبا جاستن"
"اوووه انا متحمسة جداً لقد قارب الفصل الدراسى الاول على الانتهاء هذا رائع" قالت كاميلا
"لكن لا تنسِ ان الامتحانات اقتربت ايضا عزيزتى" قالت لورين.
"مفسدة اللحظات السعيدة" كما قالت كاميلا
"ما هى الحصة الان؟" سألت دايناه
"انها الفزياء.." اجابت آلى
"اوه، لا السيدة ويلسون !!" قالت نورمانى بتذمر
هل تتذكرون ميس ويلسون؟
"مرحبااااا يا طلاب الثانوية اللعينة !!" قالت سيدة ويلسون التى دخلت للتو فهى صارمة جداً لا ننسى ما فعلته لنورماني.
"بالطبع كلكم تعلمون ان الامتحانات اقتربت"
"تقصدي اللعنة" قالت نورمانى بصوت منخفض
"هل قلتى شيئاً؟"
"لا سيدة ويلسون"
"لذا عليكم المذاكرة بجد فانا لا احد يرسب عندى ابداً"
و ها قد بدأت الاسطوانة
"لقد اخرجت عظماءً و نابغات كثيرون منهم الاستاذ روبرت عالم الفيزياء المشهور"
"سيدتى لقد اخبرتينا هذه القصة حوالى ثلاثة ً و عشرون مرة" قال جاستن الذى نفذ صبره.
"ان كان لا يعجبك مستر بيبر يمكنك البقاء فى البيت و ان تنام فى سريرك المريح..."
أنت تقرأ
Better Together (5H)
Random5 فتيات .. اصدقاء .. يرتادون نفس المدرسة و نفس الصف، مختلفوا الاطباع !! لكن هم يكونون شلة الفاشليين!! تدعوكم الكاتبة لدخول عالمها الخيالي المليء بحس الفكاهة، حيث توجد الصداقة الحقيقية. لـ : سلمى ابوزيد بداية من : فبراير ٢٠١٦ Cover by : @yasmeen_mali...