آَثَـآرُ آلمَآضِيّ بِـدَمِيّ

313 17 10
                                    


استيقظت فزعة من النوم ، تنهدت و شكرت الرب انه مجرد كابوس مزعج آخر.. اخذت كأس ماء من جانب السرير ثم جلست تفكر.. لعلها ليلة و تمضي.. ثم امسكت هاتفها و اتصلت بالاسم الموجود دائماً في اول القائمة..
ما هي الا دقائقٍ حتى سمعت صوت سيارة عند المنزل، اقتربت من النافذة لترى زين يصف السيارة و يترجل منها..
نزلت الى الطابق الاسفل و فتحت له الباب
قال لها زين وقد دخل خطوتين فقط: كابوس آخر صحيح؟ ملامحك تبدو شاحبة بعض الشيء
بدون تفكير تعلقت به وهي تبكي..
زين: جوان اهدئي انا هنا من اجلك.. قالها وهو ما زال يضم جوان حتى تهدأ..
zayn p.o.v
*جوان هي صديقتي منذ الطفولة و اعرف كل صغيرة و كبيرة مرت بحياتها.. اهلنا اصدقاء و دائماً ما كانو يمضوا اوقاتهم سوياً عند منزل البحيرة..
منذ حوالي السنة تعرضت جوان لحادث افقدها اهلها و جزء من الذاكرة.. و بقيت مدة محاولة تذكر اي شيء و لكن حتى الآن لم تستطع التعرف الا على عدة أشياء بسيطة كخاتم زفاف والدتها ،سلسلتها الفضية، لعبتها القديمة..... أما أنا فلم تجد أحد غيري بجانبها طوال هذه المدة و ليس لها الا ان تثق بي او ستضيع..

juan p.o.v
حقاً لا اعرف ما اقول عن نفسي.. 😕 كل ما اذكره اني صحوت في مشفى و الجبس يغطي معظم اطرافي و هناك شخص يدعى زين يقول انه يعرفني..
حاولت استرجاع مخيلتي علني اتذكر اسمي أو اي شيء من الماضي.. و لكن......!!!!
مهلاً.. هناك صندوق بجانب سرير المشفى فيه سلسة فضية و خاتم.. أذكر أني رأيت هذا الخاتم من قبل لكن أين لا أعلم..
دخل الطبيب و كلمني قائلاً ان صحتي اصبحت جيدة و اني صحوت من غيبوبة دامت شهراً و اني لربما لا اذكر شيئاً الآن الا اني سأستعيد ذاكرتي مع الوقت ..
حسناً سأقول له اني فهمت ما يعنيه ثم سأطلب من الممرضة الشرح لاحقاً 😂
كان الطبيب على وشك الخروج حين توقف وقال اووه هذا زين صديقك منذ الطفولة لم نجد اي شخص غيره لنخبره بوجودك هنا ويمكنك القول انه هو من بقي لك من اهلك.. يمكنه مساعدتك حتى تستعيدي عافيتك..
قالها الطبيب ثم خرج و بقيت انا و ذاك الشخص لوحدنا.. انظر اليه مرة و الى السقف مرة 😕 اووووه لماذا لا يتكلم!!
- إذاً أنت تعرفني!! قلتها محاولة فتح اي حديث مع هذا الغريب..
جر كرسي كان بالقرب و جلس بجانبي وقال انا لا اصدق كيف نجوتي..!! لقد كانت معجزة فعلاً قالها ووضع يده على وجهي و انا مازلت انظر اليه بغرابة
-امممم حسناً يا "زيان" ..
-هه زين..
- أياً يكن.. وكيف سأثق انك تعرفني و انك هنا حقاً لمساندتي؟
- أولاً اسمك جوان.. و ثانياً اووه عزيزتي كم مرة أخبرتك أن تقللي من مشاهدة المسلسلات الدرامية هههههه حسناً ليس لك أي طريق آخر سوى الوثوق بي..
قالها وهو يقف ويضع يداه على خصره.. تزعجني تلك الثقة القاتلة 😣 ولكن فعلاً يبدو انه ليس لي خيار آخر..

***************
هااي !
أنا هبة وعم اكتب من اكاونت اختي ساره
طبعاً قررت اكتب قد ما نقّت عليي ساره هههه
عطوني رأيكم
و اكمل ولا لأ؟
شو رأيكم بآخر كل بارت نحط حزورة عن البارت يلي بعدو؟
و ان شالله البارت الجاي رح يكون اطول و فيه احداث كثير حلوة

lo0o0ove you all .H♡

أآحـبَبْتُ مَـچنُـوْنًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن