ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ انيو.. واخيراً رجعت عاااا كتبت البارت وكان جاهز من قبل يومين بس النت زفت عندي.. ويوم اشتغل زين جيت خلاص بنشر البارت بس مااعرف وش صار علق وانحذف الباارت ..تحطمت الصراحه والمشكله مو حافظه احداث البارت اضطررت اكتب بارت جديد مشابهه للاول بس يلا المهم اني قدرت اكتبه مره ثانيه ....بيااان للي علقو وماقدرت ارد بسبب النت.. جدد فرحتوني وكتبت البارت من جديد عشانكم.. قرائه ممتعه سرانهي❤(تذكير باحداث البارت السابق )
" بعدما عاد بيكهيون متأخراً كالعادة للمنزل وتجنب مواجهة سوزي لتفادي غضبها.. اتصلت سوزي بايو طالبتاً مساعدتها "
ايو:بوو!وكيف ساساعدك؟.."بسخريه"هل اتي اليك وابرحه ضرباً واخرجك
سوزي"بجديه":هذا ماكنت افكر به
ايو:ماذاا!!
سوزي:ءاا اقصد هذه الخطه ولكن لستي انتي بالطبع
ايو:اذاً من!
سوزي:لا اعلم اتكل عليكي بهذا الامر
ايو: هممم حسناً اذا.. اتصل عليكي غدا والدتي تناديني
سوزي:حسنا وداعا لكن لا تنسي
ايو:لا تقلقي ساتدبر الامر
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
START P10سوزي:ااه اتمنى بأن تجد ايو حلاً لي.. فقط ضقت ذرعاً من هذه الحال "ثم تتذكر بيكهيون"ءاااا تباً لك بيون وغدد هووون!!
-عند بيكهيون-
"يستند على باب غرفته ويستمع بحذر "
Baekhyun Bov ~
"هههههه اراهن بأنها الأن قد انفجرت غضباً فيوووه حمدلله لم اكن امامها في تلك اللحضه هههه.. ولكن مابها لم تفعل لي شيئاً بعد!!.. لما لم تأتي وتحطم لي وجهي كما تزعم دائماً ؟!..هممم.. لا يهم.. هه ربما استسلمت لما لا! فأنا بيكهيون لا احد يقف بوجهي "
End Bov ~
+في الساعه العاشره صباحاًً+
"في تلك الغرفة اللتي يعمها الهدوء صوت رنين الهاتف المتكرر "
"ءاه ماهذا الازعاج!.. اه انه الهاتف "
"يبو سيو !"
"ياا ايو اين كنتي،كل هذا الوقت لقد احرقت لك الهاتف من كثرة الاتصالات لما لم تجيبي! ؟"
ايو"تفرك عينيها":ااه صباح الخير سوزي.. ثم مابك لما كل هذه العجله !
أنت تقرأ
"حارسي المزعج "
Short Storyروايتي "مدرسيه كوميديه رومانسيه " الابطال "سوزي *بيكهيون*تشانيول*ايو" رح تتعرفون عليهم اكثر من التقرير في الروايه ^^