"كمساميدآ للي قرأو كلامي واعطوني رأيهم جد هذا الشي يعني لي الكثير ^^وبالفعل تم اختيار بيكي للشخصيه ..."
يلا نبدأ بتقرير عن الروايه: -
اسم الروايه: حارسي المزعج
البطله:سوزي miss a
البطل: بيكهيون ExO$$تعريف الادوار ^$$
سوزي: فتاة جميله تبلغ من العمر 17 ،تعتبر عائلتها من اغنى عائلات كوريا لطيفه لكن متهوره احياننا و مشاكسه جدا تحب ان تتصنع الغرور وهي بالفعل عكس ذالك ،تحب الرقص كثيرا بسبب.....
بيكهيون:فتى وسيم ومحبوب يبلغ من العمر 18،،ايضا هو عائلته من اشهر اغنياء كوريا، عنيد يحب المرح واللهو كثيرا مع صديقه تشانيول لا يهتم بدراسته لانه لا يحتاج لذالك،يكره الفتيات المغرورات .
تشانيول: صديق بيكهيون المقرب وسيم ومحبوب يبلغ 18،غني لكن ليس بدرجة ثراء صديقه يحب اللهو والمرح ولا يبالي بغير سعادته.
ايو: صديقة سوزي تبلغ 17 لطيفه ومحبوبه ومجتهده دراسيا تحب سوزي كثيرا.
تايون...(تعرفون عنها في الروايه اكثر ).باقي الشخصيات ستتعرفون عليها في الروايه.^^
نبذه عن الروايه♤
"بيكهيون شاب وسيم وغني يتشاجر مع ابيه بسبب اهماله يطرده ابيه من المنزل فيقرر عند اذن ان يجد له عمل ليثبت لابيه انه قادر على الاعتماد على نفسه ومن اجل شي اخر هو....!!
يذهب لدى احد رجال الاعمال فيعمل كحارس شخصي لابنته.
سوزي ابنة رجل الاعمال مشاكسه جدا يقرر والدها ان يضع لها حارس شخصي تقرر ان تزعج الحارس كي يترك العمل **...
لكن ماذا اذا كان هذا الحارس مصمم على العمل ؟!.. "انتهى..
اتمنى اشوف فوت وكومنتات براأيكم في التقرير.. حتى اتحمس واكتب لكم البارت.. ^^
أنت تقرأ
"حارسي المزعج "
Historia Cortaروايتي "مدرسيه كوميديه رومانسيه " الابطال "سوزي *بيكهيون*تشانيول*ايو" رح تتعرفون عليهم اكثر من التقرير في الروايه ^^