١.مقدمة.

1.3K 76 44
                                    

اعتذر ان كانت الفصول الاولى تفتقر للاحترافيه و المهارا ت اللغويه لكنني في تطور دائم من اجلكم❤️❤️.
قد تصل الروايه باي صله من الصلات لاي احداث من الواقع و لم يتم نسخ اي فكره من اي شخصٍ اخر و اتمنى ان تنال هذه الروايه اعجابكم و لو قليلاً😔❤️❤️.
Copyright-2016©.
فوت بليز؟
كومنت كمان كبكيكز؟
and Enjoy♡.
-
4:30PM
-

اصوات قهقهتهما تعم المكان..لا شيء لا طعم في كلامهما غير الفرح،الضحك،السعاده اما تلك الفتاه الجالسة بعيدا .. ذو الاعين الزرقاء البراقه الشعر البني البندقي الشفاة المغريه بلونها الروزي تبكي و هي تحترق غيرة من صديقها الذي احبته حبا جما لكنه لا يشعر بذلك...

هي تريده لها .. لكنها تعلم مهما اشعلت هذه الحرب فستخسر لان من سرق قلبها سيطفىء تلك النيران المشتعله و يقتلها ببطىء ليعود مجددا لحبيبته التي لطالما احبها.

هي تود ان تاخذ فأسا و تقتل كل ذرة مشاعر تكنها له لكنها لا تستطيع !

ماڤي .. الفتاه التي لا تملك شيئا هي تملك الثروة تملك العائله لكنها خسرت في ربح الحب.

ماڤي فتاه في ال19 من عمرها، عائلتها من اغنى عائلات فرنسا بل هي اميرة فرنسا

الجميع يظنها فتاه سعيده غنيه تتمتع بأموالها لكن لا..هم لا يعلمون انها تتخفى في الظلام لتذهب لجاستن فقط لتراه مع حبيبته ليفتح جرح اخر في قلبها..

"جاستن احبك"همست بهذا بين دموعها المنهمره فور رؤيتها لهايلي تقبل جاستن و هو يبادلها

جاستن"هايلي انتي اجمل فتاه عرفتها في حياتي"

كلمات جاستن سببت لانهمار دموع ماڤي اكثر..

هايلي"اووهه جاس توقف عن هذه الرومانسيه انت تحرجني"

"غيرك يتمناها هايلي.." همست ماڤي بذلك

جاستن"هيا هايلي تاخر الوقت علينا الرحيل"

هايلي"حسنا"

قالت لجاستن بطفوليه بينما ماڤي اكتفت من ذلك و وقفت بصعوبه و كان كل نفس تاخذه يتسبب بطعنة في قلبها

-
الشخصيات المهمه:

هايلي بالدوين.

جاستن بيبر.

سيلينا قوميز.

باربارا بالڤن.

لوك .
--------------

اهللاا ، كيفكم؟

و سويت روايه ثانيه بعد ما مسحت Kay

اتمنى ان المقدمه عجبتكم و كذا و حسيتوها محمسه

Ty.

اشوفك اشوفك،يلا عاد فوت ما بيكسر يدك والله.

A Sadness Fit | نوبة حزن.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن