#هايلي؛؛
كنتُ في منزل اخي الاكبر منّي سناً.
"اخبرتك هايلي ان كايلي كانت صديقه سيئه و لكنكِ لم تصدقيني ابداً".
"توقف سام عن هذا! ارجوك" قُلت و انا راجيّه ان يتوقف عن ذِكر مَا سمعته.
"لَك ما تريدينه, انا ساكون في الغرفه المجاوِره ان احتجتي".
هذا هو حالي مُنذ اربعة اشهُر.
سيلينا و جاستن عَلى علاقةٍ مستقره و رائعه! كَما اسمع.
و انا فقط مَع لوك ؛هُو صديق رائع.
"ملاحظه:هي لما سمعت المكالمه ما سمعت ان لوك يحاول يتقرب لها و لا سمعت ان جاستن بيتزوج سيلينا".
-طرق الباب.
هرِعت للباب و فتحته و اِذ كان وراءَه لوك فإذ بي اخذه بحضنٍ عميق يَحكي الكثير من مَشاعر الصداقَه الصّافيه.
"اشتقت لكِ هايل" قالَ بنبرتِه الرجّوليه و انا ابتسمت باتساع و رددت عليه بِـ
"لم ارك منذ يومان و اشتقتَ لي؟ايها الطّفل" و ضحكتُ بطفوليه ممازحةً اياه.
"لدّي خبرٌ رائِع لكِ و اَخر سيّء" قال لوك لي و هوُ يَعبث في ثلّاجتي الصغيره.
"ابدا بالسيء" قلت و انا اراه يستقيم و لاحظتُ ابتسامه طفيفه ارتسمت على شفتيه و اختفت لتحّل مكانها مكَان ملامِح منزعجه.
"زواج جاستن بعد اسبوع".
ابتسمت له بخفه و جثوتُ ارضاً و الدموع قَد تحجرّت في عينايَ و انا انظُر له و الابتسامَه لم تفارِق شفتاي.
"الخبر السعيد انه سيغادر البلاد لمدة سنه".
"و هل يفيد الخبر السعيد الان؟" قلت و انا قد تحطمت كل امالي في ان يرجع الي.
"هايلي نحن نوعاً ما.. مدعوون" قال و اقترب مني و حضنني و هو يقول "ابقي قويه"
"و ما المشكله! سأرى حبيبي القديم يتزوج حبيبته القديمه".
"اهدأي هايلز".
ابتسمت بخفه بعد ان ادركت اني كنت ابكي و قد تركت اثر دموعي في سترته.
"لا مشكله في هذا" قال و ضحك بخفه و ضحكت معه.
"عليك ان تكوني قويه في وقت زفافه و تريه انه لا يهمك بعد الان و قريباً لن يفعل" قال و اخذ يرفعني لاقف معه.
"حسناً لوكي,ما رايك في ان نتسوق و ناخذ بعض الهدايا لزفافهما و ملابساً جديده لكلينا؟" قلت و انا احاول ان اتظاهر بعدم الاهتمام و لكنّني احترقُ داخلياً.
فَ دائماً نحن الفتيات نُخفي جروحنا و هذا ما يميّزنا كونَنا الجنس المّتفوق على الاخَر؛ هَذا ما يميّزنا نحن الفتيات "التحمل".#في مكانٍ اخر؛؛
# جاستن؛؛
"عَزيزي جاستن" قالت تِلك الفاتنه بِفستانها الابيّض المطّرز بالالماسِ الّذي يُعطي الفستانَ مَظهراً انيقاً يليقُ بِـ مغنيه .
"لا سيلي هَذا امم.. لا يليقُ عليكِ انّه لامعٌ جداً".
"جاستن هذا الفستان الحادِي عشر" قالت سيلينا بتذّمر و انا ابحث بين الفساتين علّي اجد شيئاً يليقُ بها.
"هذا هو!" اخذتُ فستاناً بين كل الفساتينِ الاخرى,كانَ اجملهم و يليقُ بها .. اعتَقدُ هذا.
كان لونه يمِيل الى لونِ بشرتها و به تطاريزَ بيضاءَ مُزخرَفه بِعمل فنانٍ ايطالي و كأنّ الفستانَ مصمماً لها.
"لنجربّه" قالت بعد وقتٍ من تامله و اخذته من بين يداي و دخلت الغرفه المجاوره.
اخذتُ هاتفي و تفقدّت صوري مع هايلي و اخذت الدموع مجراها في حجرِي الى ان افاقني صوتُ سيلينا و هي تُحمحم و اخذتُ كمّ قميصي و مسحتُ به عينايَ سريعاً و نَظرت لها و كانَت فائِقةَ الجمال فالفُستانُ اخذ مكانَه على جسدها و تَسلسَل بخزرفتِه الى يداها بخفّه وبَياضها اعَطّى شَكلها لمسةً جَميله.*شكل الفستان*.
"رائِعه" قُلت و انا ارى احمرار وجنتيها.
اَه كم هي ممّله.
استقمتُ و دفعت ثَمن الفستان و خرجتُ من المحل و انا انتظِر سيلينا لِـتخرج.
"مايك خذ الفستان و ضعه في السيّاره ، سنتمشّى انا و سيلينا قليلاً لِشراء بعض الحاجات".
"حسناً سيدي".
انتظرت لدقائِق و من ثّم جائت و هي تبتسم.
"اعجبني الفستان عليكِ" قلت بهدوء و انا اتمسّك بيديها.
"شكراً اعجبني انا ايضاً حقيقةً" قالت بنفس النّبره التي كنت اتكلم بها.
"اِذاً بمناسبة انتهائنا من كل التجهيزات,ما رايك بِـالقهوه؟" قُلت و انا انظُر للمحل الذي بقربنا.
"مؤكّد" قالت سيلينا.
اتّجهنا لِـ محل القهوه الْقَرِيب و اَخذنا نشرَب و نتحدّث و كنتُ اٰفضّل الصمتَ على هَذَا.
"إذاً جاسي؟" قالت سيلينا و كرِهتُ اسمِي بسبَبِها.
"نَعَم سيلينا؟"قُلت و انا اقلّد نبرَتها.
"إذاً كَم طفلاً سنملك بِع-"قالت سيلينا فقاطعتها متظاهراً بالكحّة
قلتُ بعد هذه الدرَاما البسيطه باشمئزاز في تخيّلي بان اكوّن عائلةً معها:"ماذا!! اعني لا أعلم سيكون رائعا".
التففتُ ورائِي فَ إِذ بي ارى هايلِي..مَع لوك, رائع لقد وَصل لمبتغاه.
ابتسمت..بِحزن.
------------
و اخيرااااا خلصت😂😭.
ضيفىوني في الانستا اغني هناك و كذا @drewmine
اشوفكم ع خير
و رأيكم يحلوين؟
أنت تقرأ
A Sadness Fit | نوبة حزن.
Romantik"اطرافي ثُلِّجت ، صوتي تبخر ، بكائي جف ، قلبي ذُبل ، اهل ستكون هذه بداية كرهي له؟؟"سيلينا. اخذت ما تبقى من شتات نفسي و صعدت على المسرح. اصوات لا اميزها..كل ما ركزت فيه هو ما انا عليه. لا يهمني شيءٌ بعد الان،فَ جاستن قد وجد الحب المناسب له. سعادته تك...