just read

621 31 14
                                    

الحياة مختلفه ومتنوعه...لكن ليس للانسان ان يختار حياته...

حياتك مقدره ومكتوبه ليس عليك القلق بشأنها اقلق بشأن كيف ستتصرف مع هذا الواقع فقط..!!

ان حزنت يومأ ضحكت بكيت ابتسمت هذا مكتوب لك فقط تذكر كيف عشت هذه اللحظه..؟
الطيبه لاتملك انت من تصنعها والحقد فطره هذا ماعليه الانسان.

المواقف الصعبه .."رحيل،موت" من نحب لاتقتل احد نحن من نقتل انفسنا بالحزن لانها فقط سنه الحياه،قسوه الحياه عليك ليس لتبكيك انها لتقويك.

ليس عليك ان تعيش جو القسوه اصنع لنفسك عالما .

"لا احد بجانبك انت فقط بجانب نفسك."

الحياه ليست قاسيه وليست حزينه انها ليست مبهجه ولا تسعد انها فقط مثل الوالده او افضل انها تعلمك، لقد اوصلتك الى ما انت عليه الان..

-الحزن،البكاء،الغضب انه ليس شئ سئ مادمت تتصرف معه بطريقه جيده فقط فكر على انه تفريغ للمشاعرك عندما تأتيك افرغ مشاعرك بهم وارح قلبك...

-الكأبه،انها لاتأتي مالم تفسح لها المجال للاستيلاء عليك انه كالسرطان كلما ضعفت تملكتك..والقرار بيدك لو شئت دخولها لعالمك.!

-سعاده الحياه ليست مقدره انت تقدره لنفسك لقد كتبت حياتك عليك صنع مواقف بنفسك وانت اتخذ القرار...

لو واجهت حياه صعبه وقرارات حاسمه ليس عليك تنفيذها حسب رغبه الاخرين رغبتك هي الاهم انت من تتخذ القرار ..

هي حياتك لكن فقط تذكر ماستفعل قراراتك لمستقبلك
فكر بالقرار هل سيجعلك تندم في المستقبل ..!!
اذا كان لا افعل المستحيل لتحقيقه..

الامنيات والاحلام ليست بعيده المدى عنا لو كان لدينا الاصرار، فالاصرار يفعل المستحيل...

افعل شئ لاتندم عليه طيلة حياتك لن تعيش اكثر من مره انها واحده هذه الواحده قصيره الحياه مكتوبه ولكننا لانرى ماكتب لنا..

مستقبل غامض،افكارنا عميقه،تصرفات غريبه هذا مانحن عليه..
انها حياه واحده سنمتلكها وليس تتملكنا سنفعل مانريد لكي لا نندم لاننا لم نفعل ولم نواجه صعابنا هذا ماعلينا ان نكونه..

الايمان بالنفس والثقه بها قوه وليس غرور
الضعف والخوف ليس عيب انها قسوه لانفسنا لكي نتحول لمغرورين..

كن من تكون انت من تصنع قدرك ..لكن احذر الندم.. فكر جيدا.. اختر بحكمه طريقك..

افعل ما لن تندم عليه افعل المستحيل ولا تقف مكتوف اليدين الحياه واحده والواحده قصيره..

مهما تقلبت الكلمات وتناقضت المعاني تفكيرك الداخلي هو سيوصلك للمعنى الحقيقي

🎉 لقد انتهيت من قراءة Our Life.. 🎉
Our Life..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن