-حياتي الممله-

2K 106 38
                                    




‏انام كل يوم على موسيقى صاخبه !

‏ و استيقظ على رائحة الكحول!

‏اتناول وجباتي بمفردي في غرفتي خوفا من زبائن والدتي !!

‏املك شخصيه حاده غير محبوبه ابدا و لدي تلك الهاله المرعبه التي تحيط بي تجعل الاخرين يهربون مني !

‏ ادرس في السنه الثانيه من المرحله الثانويه في ارقى المدارس بحجه اني ابنه امرأة اعمال هذا صحيح ولكن بطريقه خاطئه !

‏والدتي تملك نادي ليلي للقمار مخالف او غير قانوني انه في الدور الارضي لمنزلنا !

‏امي تجني الكثير من المقامرات و المخدرات التي تكون شريكه في استيراديها !

‏~! حسنا اعتقد ان ذلك كافي   

‏الجزء الاول

‏فتحت عيناي بتثاقل باحثه عن هاتفي لاغلق المنبه المزعج !!

‏تركت غرفتي متوجهه لدورة المياه امسكت مقبض الباب حاولت فتح الباب ولكن ..!

‏ يبدو انه مقفل قمت بطرقه اكثر من مره اعتقدت انها والدتي لانه لايوجد سوانا في المنزل !

‏فُتح الباب لأنصدم برجل في نهاية الاربعينات تقريباً؟!! يخرج برائحه كريهه !!

‏نظر في عيناي لثواني !  اقترب مما جعلني التصق في الجدار اللذي خلفي !! هامساً في اذني "... اخبري والدتك انها ستندم .." صرخ وهو في نفس الوضعيه " سأقتلها..!!

‏حسنا !! ساموت من الخوف !!

‏لكن مازالت محافظة على برودي ! في تلك اللحظه سمعت صوت خطوات على الدرج !!

‏لأجد امي والمعتوه ليسونغ مسرعين نحوي! امسك المعتوه بذلك العجوز ليبعده عني !!

‏اقتربت امي مني لتهدئني ! حسنا مزال وجهي مثل البوكر بلا اي تعابير!! " هل انتي بخير؟.. هاه؟... هل فعل لكي شيئاً؟"

‏ اجبتها بهدوء لأطمئنها "..لا امي لم يفعل شيء " سألتها بنفس الهدوء "..هل يمكن ان اذهب للدورت المياه كي لا اتأخر عن المدرسه؟" اجابتني مسرعه وهي تنظر لساعتها الباهظه "..بالتأكيد ! هيا اسرعي"

‏استحممت بسرعه و خرجت ارتديت زيي المدرسي و نزلت الدرج ! لاجد ذلك الليسونغ يحتسي القهوه ! نظر الي ببرود "..ألست متاخره ؟"  اجبته ببرود "..اعتقد ان ذلك لايهمك ! " ضحك بخفه ثم فتح فمه ليقول شي! لكني سبقته بانحنائي

القائمه السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن