-٣-

716 57 14
                                    

- جيسو-

دخلت للغرفه و انا اتذكر موقف جيني و والدي و اضحك ! لم ارى والدي بهذه الصدمه من قبل ! عدت لاضحك مره اخرى وحدي كالمجنون ! قفزت على الاريكه المريحه و تمددت !في تلك اللحظه فتح الباب اغمضت عيني بسرعه متظاهرا بالنوم ! في الحقيقه كنت اعتقد انه والدي ! ولكن كانت جيني !!!

ماهذا الاستحمام السريع جدا اقسم انها لم تمر الثلاث دقائق !! واه اذا يوجد فتاه تفعل ذلك ! فتحت عيني لانظر اليها واقفه امام خزانتها فجأه استدارت ! اغمضت عيني بسرعه و انا منصدم مره اخرى انا اقف امام خزانتي لاخرج ملابسي وقتا اطول منها !! سمعت صوتها وهي تناديني حسنا سأمثل بأني نائم حقا !

 قامت بنقري و لكن الممثل لي جيسو منغمس في التمثيل وااه انا حقا بارع ! فتحت عيناي في تلك اللحظه لاجد نفسي على الارض نظرت اليها بصدمه ماذا تفعل هذه المجنونه!! سالتها و اجابت باني لم استيقيظ عندما ايقظتني ! وقفت وانا اضحك في نفسي لا تعلم اني كنت امثل !

 لم احس الا بها تدفعني للخارج وتقفل الباب !!! ممثل ؟ مؤخرتي بل احمق!! بعد دقائق قليله فتحت جيني جزء من الباب " ياه تستطيع النوم في غرفة المعيشه ! "ثم اغلقت الباب قبل ان افتح فمي لاتكلم ! استدرت متجهاً للاسفل نزلت الدرج

 ثم استلقيت على اكبر اريكه نظرت لساعة هاتفي لقد كانت الرابعه فجرا !! :"اهه المدرسه بعيده من هنا يجب علي الخروج مبكرا اذا!! "قلت ذلك وانا احدث نفسي ! اهه ابي مالذي تسعى خلفه ؟! اعتقد اني غفوت في تلك اللحظه

-جيني -

فتحت عيناي بسبب صوت المنبه المزعج اغلقته ونظرت للساعه انها السابعه صباحا ! قمت بعمل روتيني اليومي قبل الذهاب للمدرسه! جلست علي الكرسي امام المرأه لاضع واقي الشمس خاصتي ! سمعت صوت الباب يفتح لاجد امي ! استغربت واعدت نظري لما كنت افعله

" ليس من عادتك القدوم لغرفتي ! "حسنا انا غاضبه منها لدرجة اني لا اريد رؤيه وجهها ! اعتقد انها تريد الاعتذار عن ما حدث ! لكنها قالت بصوت جدي" سيوصلك اليوم السائق للمدرسه مع جيسو!" استدرت لانظر لملامحها الجديه اه اتمنى انها تمزح ! فتحت فمي لاجيبها بالرفض لكنها سبقتني " لا تقلقي سيوصلك اولا !"

اهه امي حقا " لا اريد ! "اصرت مره اخرى "انه رجل اثق به !" اجبتها بسرعه " امي تعلمين اني لا اريد ان اتعامل مع اي احد تعرفينه " التقطت حقيبتي و خرجت متجهه للاسفل ولكن صوت امي اوقفني"جيني ياه لا تنسي تناول فطورك !"اجبتها بحسنا و نزلت للدور الاسفل ذهب مسرعه للمطبخ و اخذت موزه ! حسنا انا لا استطيع تناول الفطور! ولكن افعل ذلك من اجل امي خرجت من المطبخ لاجد ابن المعتوه نائم في غرفة المعيشه ! كان لعابه يسيل بشكل مقرف !! لم اعره اهتماما و خرجت من المنزل متجهه للمدرسه

-جيسو-

استقيقظت على صوت والدي الذي ينادي باسمي فركت عيناي بتعب "لم انم سوى ثلاث ساعات ! دعني اتغيب هذا اليوم فقط !" عدت لاغمض عيناي اعتقادا مني انه قد وافق ! " اوه جيسو عزيزي لما انت هنا الصف سيبدا قريبا ! "فتحت عيناي لاجد حبيبة والدي اسيقظت فورا ! حسنا انه بيتها وانا نائم في وسط غرفة المعيشه خجلت بالطبع !

 صعدت للاعلى لغرفة جيني  "اي خجل ؟ انا لا اخجل حقا ههه !" استعديت للذهاب للمدرسه نزلت مسرعا بسبب اني قد تاخرت و المدرسه بعيده من هنا امسكت بمقبض الباب لاخرج " جيسو عزيزي السائق ينتظرك بالخارج ! "اجبت بسرعه و انا اهز رأسي بالنفي " لابأس استطيع الذهاب بمفردي ! "

كنت حقا سأذهب بمفردي ولكنها اصرت ! ركبت السياره :"صباح الخير" اجبته ببتسامه " صباح الخير لك ايضا !" كان شابا في نهايه العشرينات نظر لي عن طريق المرأه وابتسم لم اعره اي اهتمام ! وضعت سماعات اذني ثم نظرت للنافذه لاجد جيني تمشي ! اعتقد انها ذاهبه للمدرسه لكن لما لم تذهب مع السائق يبدوا انها حقا مزاجيه ! اغمضت عيناي حتى اصل الى الجحيم المدعو بالمدرسه

- جيني-

وصلت للمدرسه متأخره كالعاده كان الجميع في صفوفهم لكن لم يرن جرس الحصه الاولى بعد ! ركضت بسرعه الى الصف دخلت ثم جلست على الكرسي لاسمع الجرس يرن ! توقيت جيد جيني !

مرت الحصص كالعاده يوم ممل اخر لاشئ جديد ! كان وقت الغداء كنت منغمسه بالاكل احسست بهاتفي يهز في جيبي اخرجته لاجد المتصل امي اجبت و تحدثت  بسرعه "هل تناولتي طعامك ؟ "اجبتها بهمهمه " ياه هل انتي غاضبه ؟ "اجبتها بسرعه :"نعم غاضبه !! "اجابت "من ماذا؟" اهه احيانا اعتقد انها تمثل الغباء حقا

" امي هل حقا لا تعلمين ؟ اولا تحضرين هذان الرجلان الغريبان الى المنزل ثانيا تجعلينهم يحسان انهما في منزلهما الاول يصرخ في وجهي و الاخر ينام في غرفتي و ثالثا تحضرين لابنه سائقا ! هل علمتي الان لما انا غاضبه ؟ "

آجابت ببرود"اه جيني هل حقا انتي غاضبه من ذلك ؟ انهم ضيوفنا لفتره يجب علينا معاملتهم جيدا ! اه تذكرت سيقلك السائق من المدرسه لا اريد جدالا !" اغلقت قبل ان اتكلم !!

-جيسو-

سمعت صوت جرس الحصه الاخيره ! اهه اخيرا وقفت من على الكرسي ثم قمت بتمديد جسمي واصدار بعض الاصوات الغريبه المصاحبه لتمدد ! جمعت اعراضي في حقيبتي ثم خرجت من الصف ! كان هناك بعض الفتيات يتهامسن من ورائى ! حسنا انا مشهور بين فتيات المدرسه انهن يكتبن الرسائل و يضعنها على طاولتي او في خزانتي !

اهه حياه الفتيان الوسيمين صعبه حقا !  لكن عندما ابداء بالحديث معهمن يهربون !! لأني املك اسلوب جيد جدا ! نعم اسخر من نفسي بالتأكيد !! اكملت طريقي للخارج وقفت لانتظر السائق ! لكن اليس من المفترض ان يكون هنا ؟ " جيسو هيونغ ! "

استدرت لاجد فتى من نفس مدرستي لا يبدو طبيعيا " ياه هل انت بخير ؟ لما وجهك كهذا ؟" اجاب بسرعه "انا بخير هيونغ هناك رجال طلبوا مني مناداتك ! "اجبته بحزم "اين ؟ "اشار الى المكان الذي كان زقاق او شارع صغير يقع بين محل و منزل اتجهت للمكان " لي جيسو شي ؟ مرحبا بك !" اهه اللعنه "مره اخرى ؟!" كانوا ثلاث رجال متوسطين القامه و ممتلئين قليلا اقتربوا مني و حاصروني !



- انشاء الله عجبكم البارت ؟ 🙆🏻 و طبعا الحماس بيبدأ من البارت الجاي انشاء الله 🔥

ـ سوو فويت اذا اعجبكم و اكتبوا كومنت 🐣💟

see you again🌌💫

القائمه السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن