ـ٧ـ

730 63 49
                                    




فاينلي الف فيوز 💛💛💛💛

مره شكرا لكل شخص علق و صوت💛💛💛

-تشايونق-

دخَلت وهي تحمل مخده و غطاء وترميها في وجهي ! " ياه تعالي الى هنا "

قمت بسحبها الى جانبي و احتضنتها " اشتقت اليك صغيرتي " قلت ذلك وانا اعتصرها

" اوني ابتعدي !! " دفعتني عنها " لا ترتدين جميع ملابسك و تحضنيني على السرير و انتي مستلقيه !! اللعنه يبدو ان امريكا غيرتك كثيرا "

كانت تنظر بشمئزاز ! هههه غبيه " ياه اصبحت افكارك قذره ! " كانت تمسك ملابسها

" اوني اغمضي عينيك سأرتدي ملابسي الان " امسكت هاتفي و بدأت بالتنقل بين البرامج " الانترنت في كوريا ليس مزحه " " انتهيت " رفعت نظري اليها " ياه تبدين لطيفه جدا"

كانت ترتدي بجامه عباره عن شورت ابيض و قميص وردي قصير " فقط نامي" اغلقت الاضواء و استلقت بجانبي ! هي لم تتغير ابدا

ـ جيني ـ

مازالت تعبث بهاتفها حتى بعد ان اغلقت الاضواء " ياه الست متعبه ؟" نظرت لي " ياه !!! اصبحت فظه حقا ! متعبه جدا " ادرت عيناي " اذا اتركي هاتفك و نامي فقط"

هل واضح بأنني انتظرها تنام ؟! اللعنه عليك جيسو ! انتظرت خمس دقائق الى ان تأكدت انها استغرقت بالنوم ! اسرعت من على السرير التقط حقيبة جيسو و هاتفي من الشاحن

" اهه هو لايملك هاتف! اللعنه " تمتمت بذلك توجهت للدرج اخرجت هاتفي القديم ! كنت احمل حقيبته الثقيله بدل سحبها كي لا تصدر صوتاً !

نزلت الدرج بحذر ثم ركضت بأتجاه الباب ارتديت حذائي الكونفرس الابيض فتحت الباب خرجت و بيدي الحقيبه اغلقته " اللعنه!!!!" لقد نسيت اخذ مفاتيح اهه

- جيسو -

وقفت و انا انفض الغبار عن ملابسي و اللعنهم تحت انفاسي !!

ثم  ذهبت باحثا عن تلك الحديقه التي قالتها جيني!! نعم انا احمق جدا لأثق بكلامها حتى الان بعدما رمتني هي و والدتها في الشارع !! مالذي كنت اتوقعه منهم !! والدي كان محق !

توقفت امام اول كرسي بالحديقه بحيث يمكنني ان ارى اي شخص يدخل ! الحديقه فارغه بالفعل ! انا لا اعلم ماهو الوقت حتى !! استلقيت على الكرسي و انا انتظرها لكن يبدوا اني غفيت

ـ جيني ـ

اتجهت للحديقه و انا شبه ارتجف من الخوف ! نعم انا خائفه ، انا في هذا الحي و في هذه الساعه ايضا! اي شخص سيخاف !

دخلت من من البوابه الرئيسه املا مني ان اجده بسرعه ! و ها هو نائم على احد الكراسي اسرعت بتجاهه و قمت بوكزه "جيسو ياه"

فتح عينيه بسرعه " اوه انتي هنا" نظر لي ثم الى حقيبته

-جيسو ـ

"اهه هل تطرودننا الان ؟!" تحدثت بخيبة امل

" "اسفون على ازعاجكم" وقفت و سحبت حقيبتي ! سمعت خطواتها خلفي " ياه انتظر"

استدرت لاجدها قريبه جدا !! تنظر للارض و تمسك بطرف ملابسها " انا افعل هذا من اجلك ايها الاحمق" رفعت رأسها بينما جعت حاجباي" من اجلي" نظَرتْ للجهه الاخرى

"عندما وصلنا للمنزل و ادخلتني امي وحدي و اغلقت الباب  هذا بسبب ان خالي جاء من الخارج فجأه"

مازلت مجعد حاجباي ! تحدثت مره اخرى " المشكله ان خالي يعمل مع المباحث الكوريه وهو بالفعل يعرف والدك !" اللعنه احسست اني اصبحت ثقيل و قدماي لا تتحملاني!!

ـ جيني ـ

جلس على الارض فجأه " اللعنه !! " كان ينظر بفراغ ! نزلت لمستواه" سيذهبون قريبا "

نظر لي ! يبدوا خائف !! ابتسمت له " لاتقلق" مددت له يدي " هيا انهض "

امسك بيدي و نهض و مازال ممسكها ! سرنا لخارج الحديقه بينما ما زال هو مممسك بيدي !

اللعنه ذلك الشعور مره اخرى ! مر بعض الوقت و نحن نسير بلا هدف وما زلنا ممسكين ببعضنا

نظرت للمكان " ياه هل تعلم الى اين نحن ذاهبين ؟"

"نظرلي " هاه؟" علمت انه مازال تحت تأثير الصدمه سحبت يدي وتحدثت " يجب ان تذهب لمنزلكم الان !

" لا استطيع الذهاب !" نظر في الارجاء بتوتر " انه مراقب"

" "اللعنه

بدأ كل شيء يصبح واضح الان " هل يعلمون بأمر امي؟" تحدثت بصوت يرتجف " هاه؟؟" صرخت في وجهه لكنه و اللعنه لا ينطق بحرف !! كان ينظر لي بفراغ !!

دفعته بقوه " اللعنه استيقظ"

نظر للارض" يعلمون ان له شريك لكن لا يعرفون هويتها ..انهم يبحثون بشأن هويتها بالفعل"

ـ جيسو ـ

بدأت ترمش بسرعه و تعض اسفل شفتيها " اللعنه ! اللعنه !! اللعنه على والدك!!! "

كانت تلعن وتضربني في كل مكان!! " والدك اللعين دمر حياتي و حياة والدتي !! "

دفعتني على الارض" لن اسامحه ان حدث شيء لامي"

وقفت و امسكتها من ذراعها! و انا اكتم غضبي" اعتقد ان ابي لم يجبر و الدتك على شئ !! هي من فعلت هذا بأردتها" تركت ذراعها بقوه !! لقد سقطت ارضا !! بدأت تبكي!

نزلت لمستواها بسرعه" ياه لم اقصد ذلك حقا!لم اقصد دفعك بقوه هكذا"

كنت حقا خائف " هل يؤلم جدا؟ هاه؟" كان بكائها يزيد!!" اسف حقا لم اقصـ"اللعنه عليهم جميعا!! "

صرخت!!

"لم يفكروا بنا ؟ هاه ؟ انظر نحن نموت من الخوف عليهم هنا !!
وهم ماذا يفعلون الان؟!! هاه"


ادري مره طولت سوري و البارت مب طويل بعد سوري٢ 🤕

شرايكم بالبارت ؟👄

و وش توقعاتكم للبارت الجاي ؟؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 24, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

القائمه السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن