الي فوق هي شينوا قد اخبركم القصة لكن لم اخبركم التفاصيل أن كنتم تريدون معرفت الذي يحدث فعرفوها بأنفسكم ..
شينوا:أريد النوم ابتعد..
رين:سوف أفعل شي أن لم تقومي سوف تندمين..
شينوا:فعلته كل شي تقريبا ولماذا لي أجل المدرسة اه أنكم اطفال لا يجب أن نذهب للمدرسة..
رين:أعلم أننا اطفال لكن قومي فقط..
شينوا:اه أذهب لن أقوم لا تتعب نفسك..
رين:لقد اخبرتك..
وذهب لي المطبخ وهو يغني وأخرج كأس كبير وسكب به الكثير من الماء البارد وصعد للغرفة مره اخرى وذهب لسريرها وسكب عليها الماء واسقطها...
شينوا:مالذي فعلته أيها الأحمق ..
رين:اخبرتك..
شينوا:لا يهم أريد طعام..
رين:تحممي بل الأول لقد جهزت الطعام..
شينوا:حسنا وتحممت وتجهزت ونزلت لمائدة الطعام وأصبحت تأكل وعندما انتهت ارتدت حذئها المدرسي لكي تذهب للمدرسة وخرجت وهي غاضبة من أخيها الذي تعتقد أنه يحب الدرجات والسمعه أكثر من أخته ...
شينوا:اه لماذا هو هكذا أكرهه لا يهم سوف أذهب لي آكي خاصتي فقط ..
اكي:شينوا..
شينوا:اكي..
ويحتضن بعض وكأنهم لم يحضنون بعض من قبل..
شينوا:أيتها الحمقاء لقد اشتقت لك..
اكي:اااا انا أيضا سوف ابكي لماذا لم تكلميني بل الأمس لقد اشتقت لك كثيرا..
فتى:هه وكانكم لم تتقابلو بل أمس..
شينوا:أصمت..
اكي بخجل:اه رين كيف حالك..
رين بخجل:بخير وانتي..
اكي:انا ايضا..
شينوا باستغراب من تصرفهم:لنذهب..
ودخلوني الجحيم أقصد المدرسة المعفنه وذهبنا للفصول التي ليس بها أكسجين..
(رين لا يدرس معهم هو متخرج )
شينوا:اه انها مقرفة..
تأتي فتاة:شينوا أيتها الحمقاء أين كنتي..
شينوا:الا يوجد ترحيب جيد هنا لا يهم ..
الفتاة؛اسفه كيف حالك اليوم شينوا...
شينوا:لا يوجد شي جيد اليوم وانتي كيف حالك..
الفتاة:بخير كيف حال رين ..
شينوا:اه اعترفو انتم تصادقوني بسبب رين ماهو الجميل فيه..
اكي:يا انه أخاك ..
شينوا:لا يهم ..
الفتاة غضبت:أجل نحن نصادقك لأجل رين فهو أخبرنا انكي لطيفه ولكنك العكس تماماً والآن لم تعود صديقتي أيتها العاهره..
شينوا بصدمه ولكن أخفتها ببرود:وماذا في أسلوبي لقد كنت متأكدة انه أحمق بسبب الذي فعله لقد أصبحت أكرهه أكثر..
اكي:انتي صديقتي من الطفوله لذلك أتحمل ولكن توقفي عن ذلك أن رين يحبك وانتي لا تستحقون حبه انتي حقير حقا ولكني سوف اتركك أن لم تعتذري على الذي فعلتيه..
شينوا ببرود:ا تركيني لا أهتم انتم مجرد فاسقات..
اكي بصدمه:حسنا سوف أفعل ذلك وشكرا لي انكي قلتي عنا فاسقات انتي عاهرة حقا...
شينوا:لا أهتم ..
وذهبت لكرسيها وجلست ولم تكلم أحد طوال الحصة وعندما انتهت من المدرسة ذهبت للبيت وصعد لغرفتها وأصبحت تبكي بل السرير وهي تردد كلمت اسفه سامحوني ..
شينوا:اسفه اسفه ارجوكم سامحوني اهئ انا اسفه اكي لا تركيني اسفه رين أنا أنانيه اسفه اسفه..
كانت تردد بل الكلمات حتى نامت وعينها حمراء من شدت البكاء...
شينوا:هه انا الأن في مكان غريب أعتقد اني احلم انه مكان جميل انا الان مع اكي و رين اه هناك طفل ضريف تحمله اكي ولكن لم يكن لي آكي أقارب كلهم ماتو اه ان رين يقبلها يبدو أنه طفلهم انا سعيده لي أجلهم ذهبت اتجاههم ومسكت يد رين وأكي أردت التكلم لكن لم أتمكن حاولت وحاولت لكن لم استطيع أصبحت نظراتهم غريبه لي تغيرت أشكالهم أصبحو مخيفين وفجاه أمسكو بعنقي وأصبحو يخنقوني بقوه حاولت أبعادهم لم أتمكن وفجاه اسمع صوت قطار وعندما نضرت للجهة الأخرى رأيت قطار يتجهه نحونا حاولت أبعادهم ولم أتمكن من ذلك وأصدرت بنا القطار وسمعت صوت يقول شينوا هل انتي بخير انكي تتعرقين وفتحت عيناي ووجدت رين أمامي بكيت وأصبحت أعانقه وأبي وهو يقول لا بأس انه مجرد حلم سيئ أخبرته انا اسفه رين وحضنته أكثر..
رين:هكذا إذن لماذا لم تخبريهم عن السبب..
شينوا:انه ليس سبب وأيضا لا يمكنني أن أثق بهم ..
رين:لماذا..
شينوا:لي انهم صادقوني لي أجلك انا اعلم حتى اكي عندما كنت صغيرة رأيت الذي حدث..
(الذي حدث هو أن شينوا عندما كانت بل العاشرة من عمرها كانت صديقه لي اكي لكن في يوم عندنا كانت تريد الذهاب لها سمعتها وهي تتكلم مع رين وتقول له أنها سوف تبقى مع شينوا وتخبره كل شي تفعله شينوا وتجعلها فرحه من ذلك اليوم كرهت شينوا رين ولم تترك اكي لكن أصبحت بعيدة عنها مثل لم تعد تخبرها اسرارها)
رين بحزن:آسف كل ذلك بسببي..
شينوا ببرود:لا بأس أنها ليست غلطتك وذهبت ..
رين:انا الان نادم انا فقط أحبها ولم أريد أن تكون وحدها فقط كانت وحدها دائما وذلك سيئ ل صحتها والآن أصبحت أسوء بسبب فعلتي أنها الآن أصبحت جسد بدون روح آسف شينوا أريد شينوا القديمه ترجع..شينوا:اه آلات كيف سوف أعيش يجب أن أذهب للمدرسة لا تهتم لهم يا شينوا عاشقات رين لكن رين ليس له ذنب أعتقد اني فهمت لماذا يفعل ذلك لي لي أنه يخاف علي اليس كذلك ويحبني تشجعي شينوا ونامت شينوا مره اخرى..
رين:شينوا استيقضي هيا أو لا تريدين الذهاب اليوم لا تبدين بخير..
شينوا:لقد استيقظت. .
وذهبت لل استحمام أكرمكم الله وتجهزت ونزلت وتناولت الطعام كأي يوم وذهبت للمدرسة عندما دخلت وجدت نضرات انتقاد..
ابتسمت بسخرية شينوا:هه انتقاد من الآن هه..
اكي:اتت الحمقاء اه مرحبا ..
شينوا:هه لم أعتقد أنك سوف ترحبين بي..
اكي:أجل وجلبت أجمل ترحيب فتيات..
أتو الفتيات ورمز عليها دقيق والبيض..
اكي بسخريه:هه لم نضع كعكتنا في الفرن لا بأس اه ان راحت الكعك قبيحه ربما لو وضعت بعض العطر سوف يذهب ..
شينوا:هه حقيره عاهرة نذله متصنعه..
تضربها اكي بقوه و يأتون البنات ويضربونها بقوه ولكن شينوا صامته لم تقل شي كانت كل الجسد بدون روح تتعرض للضرب قوه وكأنها لم تتعرض ولم تذرف دمعه حتى كانت تتحمل الألم ولم تهتم..
أتى المدير ..
المدير:مالذي تفعلون اتركوها ممنوع التنمر في مدرستي..
يمسك ب شينوا ولكن شينوا تبعده وتذهب بنفسها لغرفة المدير..
المدير:هل انتي بخير شينوا هل تريدين الذهاب للمنزل..
شينوا:أجل من فضلك..
استعارت ملابس الرياضه وتحممت ولبستها وذهبت للبيت..
رين بصدمه:شينوا هل انتي بخير..
شينوا:أجل مالذي تفعله اكي هنا أخرجها..
اكي:هناك شي نريد انا ورين اخبارك انا ورين سوف نتزوج وسوف يصبح منزل لنا لذلك يجب أن تخرجي من هنا والآن ..
شينوا بغضب:عاهرة نذله اخذتي أخي الآن وتريد منزلي ايضا..
رين بغضب:لا تقولي عن اكي عاهرة أيتها العاهره اخرجي..
وطردها من المنزل وخرجت وهي تبكي وذهبت لل نهر وأصبحت تصرخ وتخرج طل مافي قلبها ..
شينوا:أريد الخروج من هذا العالم أريد عالم اخر اهئ لا تريد أن أعيش ونظرت النهر ونزلت ببطئ وأرادت الانتحار ولكن خافت وصعدت ولكن فجأه نشعر بيد تسحبها وتسقطها وعندما رأت من ذلك الشخص الذي فعل ذلك تمنت انها لم ترا كان رين يبتسم لها..
شينوا تغمض عينها وفقدت وعيها..
انتهى البارت.....الأسئلة...
1 - اذا سيحدث لها..
2 هل ماتت..
3 لماذا فعل ذلك رين...
4:كيف ستكون حياتها عندما تستعيد وعيها..
5:هل يوجد ما يعجبك..
6:هل يوجد شي كرهته وغضبت..
...انتهت الأسئلة...
أنت تقرأ
(..عالم شينوا الجديد.)
Avventuraشينوا فتاة لطيفة جميله تعيش في اليابان مع أخاها الكبير رين حدث لها شي فتمنت شي لن اخبركم أياه والآن ماذا سيحدث لها ... النوع:رومنسي..مغامرات..حزن..حرب..خيال..