الجُزء الأول | مُقابلة ، صّدمة.

2.9K 96 137
                                    

#الراوية

'الفراغ'..هذا كُل ما أشعُر بهِ بعد ذلك اليوم اللعين.
لا أستطيعُ التوقف عن التفكير في ذلك ابداً.
فقدان شخص كان بمثابة العالم لك، ليس سهل.
لا يُمكنك التوقف عن منع تلك الذكريات الجميلة من أن
تدور في رأسك.

خطّ في مُفكرتهِ تلك الكلمات الذي قد يعتبرها البعض درامية ، ثم إنتهى منها بهذهِ الجُملة ؛

بعد الإستيقاظ من الحلم الذي كان أنتِ
هذا الصباح الروتيني يشعُر بفراغ كبير.~

أغلق تلك المُفكرة الكئيبة بعد أن وردهُ إتصالاً ، لينهض ويرتدي معطفهُ متوجهاً للخارج.

#مينو

نزلتُ للأسفل بعد أن وردني إتصالٌ من سونقهون صديقي المُضحك الظريف. أنا مُمتن لوجوده في حياتي.

"يا رجُل ، هذا رائع أصبحت تسوق؟" أثنيتُ عليه فور أن رأيتهُ بتلك السيارة السوداء.

إبتسم بفخر بينما يُمثل التكبر.

"أجل ، لقد نجحتُ في إمتحان القيادة قبل أسبوعين وقبل أسبوع بالضبط إستلمتُ رخصة القيادة، أخبرتُك بذلك ولكن يبدو أنك مشغول كفايه لتُبارك ليّ." عاتب بينما نظرةُ اللطيفة الحزينة تُغطي وجهه.

"تباً أنا آسف حسناً؟ أنت تعلم أن الأمر يقتلني صحيح؟" إعتذرتُ بنبرة ندم.

"أجل بالطبع ، لذلك أتيتُ إليك بهذه الجميلة لنجعل هذا الوجه العبوس يبتسم قليلاً." تحدث بينما يصفعُ بيده على سيارته.

"ماذا؟ ليس مرةً اُخرى أرجوك." تذمرتُ فور تذكري المره الذي أخذني بها إلى الملهى بينما قام بإفتعال الكثير من المشاكل التي سببت بمنعنا من الدخول إليه مره اُخرى.

"لا تقلق هذه المره سيكون المكان جيداً أعدك، وكذلك سأجعلك تُقابل بعض الأصدقاء." ضحك بإنكتام ثم تحدث بنبره لطيفة.

"الآن هيا لتُحرك مؤخرتك إلى الداخل." أشار إلي بالدخول وعبستُ على الفاظه السيئة.

دخلتُ بهدوء بينما هو إبتسم بإنتصار لأنني لم أتجادلُ معه كعادتي، أنا يجبُ أن أترك هذا ورائي حقاً. لقد أصبحتُ أبتعد عن الجميع بسبب هذه الحادثة.

ولكن ما العمل؟ عقلي دائماً يُذكرني بهذا كُل ليلة وأرى الحادثة بوضوح وكأنها بالأمس.

دفعتُ كُل هذهِ الأفكار جانباً فور أن تحدث.

"هل من جديد؟" نطق فور أن جلستُ بجانبه.

Empty | فارغحيث تعيش القصص. اكتشف الآن