اهلننننننن من زمان عنكم المهم الحين
بنزل البارت ٦____________
جينP.o.v
وانا في نومي الجميل استيقظت لصوت ريوما وهو يقول" جينا هيييه جينا استيقظي " فتحت عيني الا وارى زي و لانس و ريوما و لونا واريس متجمعين امامي فقلت " ماذا تريدون مني كان هذا أفضل نوم في حياااااتي".
فقالت أريس" المعلمة سوني سوف تشرح لنا ما فائدة هذه البطاقات وانظري جانبك" اذا سوني سوف تشرح لنا ما هي هذه البطاقات وايضاً ما قصدت أريس عندما قالت انظري جانبك " وااااااو أدخلنا الى المملكه لماذا لم توقظوني؟"
قال لانس" لقد حاولنا لكنكي بقيتي كالحجر لم تستيقظي " اهااااا انه شيء جيد بطريقه ما الا ويقاطع تفكيري صوت زي وهو يقول " اصصصصص المعلمة سوف تتحدث" سكتنا جميعنا ولا دقائق حتى تكلمت سوني.
"اهلًا بكم في المملكه والآن سوف اشرح لكم ما هي هذه البطاقة او بالأحرى SDRÃ انه مثل الجوال آه انه يستخدم للتواصل والرضا لنقل المعلومات وعندما نصل سوف اشرح لكم جيدا عنها لان المعلومات الاخرى عن البطاقة تتعلق باختبار الدخول"
اريسp.o.v
بعدما انتهت المعلمة من الشرح تكلمت جينا وقالت " لنتفقد ال سدسداي " تداخل لانس وقال " هو ليس ما قلتيه انه SDRÃ " ردت " ليس مهم انه سدسداي " تفقدت السدسداي الخاص بي ووجدت انه هناك صوره لي واسمي والعمر و أشياء اخرى ( ما فضيت أعدد لكم وش اللي فيها لانه مو مهم) وهناك ايضا مربع صغير بلأسفل ومكتوب عليه -الإعدادات- ضغطت عليه الا وتتغير معلوماتي الشخصيه الى أشياء اخرى وهذا
التواصل. الجدول
المهارات المراحل
المهمات. SDRÃ
حاولت الضغط على SDRÃ لكن لم يحدث شيء وحاولت على الجميع لم يحدث شيء الا عندما ضغطت على التواصل .
ريوما p.o.v
جلسنا نتفقد ال سدسداي .......... اضن انني سوف تناديه من الان وصاعدا بالسدسداي الا ويظهر شعاع من السدسداي الخاص ب أريس و انطلق الى سقف الحافله واستوعبت ايضا اننا لسنا الوحيدين ان جميع من في الحافله يخرج منه هذا الشعاع .
وان الشُعَاع الذي يخرج من السدسداي الخاص ب أريس لونه اصفر الا فجأة ينزل من السقف ( اللي حاطته فوق)
........
.........
..........اهذا قنفذ؟
جيناp.o.v
نزل من السقف مخلوق وسقط في حضني و عليه قلاده معلق بها بطاقه مثلنا فقلت " اوكيييييييي ماذا حدث الان" ردت علي سوني " انه العضو السابع في مجموعتكم " كل من في الحافله قال " ماااااااااااذااااااااااااا😳"
قالت سوني " انه العضو السابع في مجموعتكم" نضرت حولنا الا وارى مخلوقات غريبه عند كل مجموعه منهم قط او كلب ....الخ ثم قالت سوني " تفقدوا ال SDRÃ الخاص بكم"
لقد تغير لونه من الرمادي الى البرتقالي ونضرت الى سدسداي الآخرين ووجدت انهم بلون مختلف.
الخاص بلانس لونه احمر
والخاص بريوما لونه ازرق
والخاص باريس لونه اصفر
والخاص بزي لونه نيلي
والخاص بلونا لونه اخضر
وان الخاص ب هذا المخلوق لونه بنفسجيتفقدت السدسداي الخاص بي لأرى اي تغير اخر الا واجد فوق اسمي بخط كبير مكتوب SKY فقلت ل سوني" لماذا تغيرت الألوان وماهذا المخلوق" أتت سوني عند مجموعتنا وقالت " انه العضو السابع لمجموعتكم اون هذه الألوان تمثل منصبك في المجموعة وهذا الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله وايضاً من قائمه التواصل يمكنك التواصل مع أفراد المجموعه "
قلت لمن في مجموعتنا ان يقولوا ما هو مكتوب فوق اسمهم قال لانس " انا STORM" وقال زي " انا MIST" وقالت لونا " انا LIGHTING " وقالت أريس " انا SUN" وقال ريوما " انا RAIN" وقلت لهم " انا SKY ورول CLOUD" سأل زي " من هو رول " قلت له انه هذا القنفذ" قال لانس " وكيف عرفتي اسمه "
نضرت له وقلت " مكتوب في سدسداي الخاص به لكن لما ذا وضعوا هذا فوق اسماءنا فهذه الكلمات تعني سماء،سحاب،ضباب،مطر، شمس، عاصفه وبرق هذا يعني ان لانس عاصفه وريوما مطر واريس شمس وزي ضباب ولونا برق وان رول سحاب وإنني سماء"
كيف ان لهذا ان يكون له علاقه باختبار الدخول ولماذا هذه الأسامي " ااااااخخخخخ ان هذا معقد " وقفت من الكرسي الا وقالت لونا "الى اين سوف تذهبين؟" رددت لها" سوف أتفقد المجموعات الاخرى يا امي" وذهبت بسرعه الا اجد لونا تقول شيء لكن لم أعطي بالاً لها .
سكب تايم_skip time
تفقد جميع المجموعات الاخرى ووجدت ان لا يوجد احد منهم مثلي ( يعني مو زيها سماء او برتقالي) هذا غريب وايضاً هناك مجموعات اللون لديهم متكرر الا واسمع صوت سوني تقول " مرحبا بكم في الجامعه لقد وصلنا الى جامعه كاليسور "
______________________
خلصتتتتتتتتت تعبت وانا اكتب تراها ٦٧٣ كلمه
المهم وش رأيكم البارت الجاي بينزل الأسبوع الجاي ان شاء الله
😄💙
أنت تقرأ
الوريثه المفقودة (١)
Mystery / Thrillerأكشن رومانس مغامره شوي خيال حزن القصه عن مملكه قديمه قتل كل فرد من العائلة الملكية لكن الحقيقيه ان هناك ناجي واحد وهي جين جين هي فتاه عمرها ٥ سنوات لقد رأت أفراد عائلتها يقتلون أمامها من شخص وثق فيه كل أفراد العائلة وهو الوزير اليد اليمنى للملك ط...