هااااي سوري تأخرت شوي قعدت ارسم زي جينا عشان تستوعبون اكثر المهم هذا هو البارت
لقطه قبل البارت
افترقنا وكل من الجنسين ذهب ليغير ملابسه.
___________
جين .بوف
دخلنا الى الغرفه ووجدنا الزِّي المدرسي (فوق) هناك قميص ابيض وتنوره باللون البيج وشورت بيجي وايضاً احذيه وجوارب وهناك جاكيت لونه كحلي مع شريطه باللون الرمادي وايضاً علاقات أخذت ما اعجبني من الملابس وذهبت الى غرفه التغيير وغيرت ملابسيخرجت من غرفه التغيير ووجدت ان اريس ولونا قد انتهوا خرجنا من الغرفه ووجدنا ٤ اولاد لكن لو نجد لانس زي او ريوما أخذت رول من الباب ومسكته وفجأة اقتربوا الأولاد الموجودين منا وبعدها قال احدهم......
زي .بوف
دخلنا الى الغرفه ( ما يحتاج اكتب وش شاف) أخذت الملابس وذهبت الى غرفه التغيير لأجد انها ممتلئه جلست جانبا وإلا اجد انني لست الوحيد فهناك اخرين غيري ومن ضمنهم لانس و ريومالانس. بوف
جلسنا ننتظر ليخرج احد من داخل الغرفه لكي نغير ملابسنا خرج من بداخل غرف التغيير ودخلنا خلصت من تغيير ملابسي وخرجت انتضر الآخرين لكي نخرج معا رأيت زي يخرج من الغرفه وأشرت عليه لكي يأتيريوما . بوف
خلصت من تغيير ملابسي وخرجت لأرى زي ولاني جالسين في الزاويه ينتظرونني اتيت عندهم وقلت" هيا لنذهب"اريس. بوف
اقترب الأولاد منا واتى ولد واضح ان انه القائد حقهم وقال" اهلًا كيف حالكم" واقترب من جينا ومسك ذقنها وقربها منه انا خفت واختبأت خلف لونا الا وياتي ولد اخر ويمسك يدي ويسحبني من خلف لونا وبعدها جينا قالت".......ريوما. بوف
خرجنا من الغرفه ووجدت ان هناك تجمع ذهبت لأشاهد ما سبب هذا التجمع وارى ولد يمسك جينا من عند ذقنها وان المسافه بينهم قريبه جدا جدا اي حركه وسوف يقبلون بعض وايضاً ولد اخر ماسك اريس من عند ذراعها سوف ألقنه درسا "هيــ......" الا واسمع صوت جينا وهو يقول" ماذا تضن نفسك فاعلا أيها ال*******" وبعدها ضربته في منطقه حيث لا تشرق الشمس فيها😅 اوتش " ااااااااههههه" هذا ما قاله بعد ما بعد عنهاثم قال وهو يذهب-يهرب- " سوف تندمين على فعلتك هذه" وورائه ذهب الاخر وهو يتك لسانه ( فهمتوا؟) ذهبت عندهم وقلت" وااااااااو لقد اقلقتيني للحضه" ضحكت جينا وقالت" هاها انا مره قويه فلقد تعلمت الكاراتيه والتيكواندو و....... الخ " وااااو لم أتوقع انها قويه لهذه الدرجه قالت اريس " واااو هذا رائع لقد كنت قلقه مما كان سيحدث" أتت لونا ونغزتني بكوعها وهي تقول " عادي عادي فهو كان سينقذكم ان لو تفعل جينا ذلك" وبعدها همست في أذني "اعرف انك ......."
جينا. بوف
أتت لونا الى ريوما ونغزته بكوعها وهي تقول " عادي عادي فهو كان سينقذكم ان لو تفعل جينا ذلك" وبعدها همست في أذنه شي لم اقدر على سماعه بعدها اجد ان وجه ريوما تحول الى طماطم واو هذا اثار فضولي لأعرف ما قالته له "ك ك كي كيف عرفتي ذلك" أتى زي من خلفي وقال" ماذا عرفت " وايضاً لانس" نعم اخبرنا لقد اثرت فضولي جدا"وجهه الأحمر لم يتغير وهو ينظر الى الارض وكأنها أصبحت اكثر شي مهم في الدنيا وبعد خمس دقائق من انتظاره لقول شي رفع راْسه وقال" لا شيء" أتى لانس ليقنع " هيا ما بك........" قاطعتنا سوني مره اخرى وقالت هيا ادخلو ولكن أين هي؟
__________________
خلصتتتتتت اخيييرا المهم ترى مدري متى بنزل البارت اللي بعده
يمكن قريب يمكن بعيد يلا اشوفكم في البارت اللي بعد هذا👋
أنت تقرأ
الوريثه المفقودة (١)
Mystery / Thrillerأكشن رومانس مغامره شوي خيال حزن القصه عن مملكه قديمه قتل كل فرد من العائلة الملكية لكن الحقيقيه ان هناك ناجي واحد وهي جين جين هي فتاه عمرها ٥ سنوات لقد رأت أفراد عائلتها يقتلون أمامها من شخص وثق فيه كل أفراد العائلة وهو الوزير اليد اليمنى للملك ط...