اهلييين اعرف اعرف تأخرت عليكم بس شسوي تعيجزت أني اكتب تشابتر جديد
شفتو الشي اللي في رقبه البنت اللي فوق هذا صح فيه فراشه المهم في القصه بدال الفراشة مكتوب SDRÃ وكل واحد لون الجهاز حقه على حسب بطاقته
المهم بدال ما اكتب P.O.V أبكتب بوف اوكي وإذا دخلت مصطلحات عامه اعذروني يلا مع البارت الجديدالأشياء اللي صارت في البارت اللي قبل.
جين-بوف
تفقدت جميع المجموعات الاخرى ووجدت ان لا يوجد احد منهم مثلي ( يعني مو زيها سماء او برتقالي) هذا غريب وايضاً هناك مجموعات اللون لديهم متكرر الا واسمع صوت سوني تقول " مرحبا بكم في الجامعه لقد وصلنا الى جامعه كاليسور "___________________
نكمل وعلى نفس البوفاخيراً وصلنا الى الجامعه ........................... نغزني لانس " ماذا بك لقد نزلت كل المجموعات غيرنا هيا " " اوه لقد سرحت قليلا" وأخيرا تقدمت خطوه لهدفي 😊 نزلنا من الحافله " وااااو انها كبيره جدا " قالا ريوما و لونا في نفس الوقت اخذنا حقيبتنا من اخر الحافله وذهبنا متجهين الى المبنى وخرجت سوني من المبنى وقالت " هيا سوف تبدأ المديرة بالتكلم "
دخلنا الى المبنى ووجدنا كل من قابلناهم في القريه موجودون هنا والمديرة موجوده فوق مسرح وبدات تشرح " مرحبا بكم في جامعه كاليسور مثلما قلت سابقا انها ليست مثل اي جامعه اخرى والآن الكل موجودين والعدد هو ٦٠٠ ومثلما قسمناكم في عشر مجموعات والتي هي (S,A,B,C,D,F,E,H,M,L) يعني ان في كل مجموعه ٦٠ شخص وان المشرفين عليكم ايضا قسموكم الى ٦ مجموعات وأنتم قادمون الى الجامعه هناك ١٠ أبواب خلفي مكتوب عليها اسم المجموعه مثل مجموعه A تذهب الى الباب المكتوب عليه هذا الحرف"
كلنا نضرنا خلفها ووجدنا الأبواب وبأبناء هو اخر واحد من اليمين قاطع تفكير جميع من في القاعه صوت مزعج " هدووووووووووووء ما زلت لو اكمل كلامي " واااو القاعه هادئه بالكامل " احم احم مثلما قلت وفي داخل هذه الأبواب أبواب اخرى لكن قبل ذلك يجب ان تلبسو زي الجامعه (بنزل الزِّي حقهم في التشابتر اللي بعده ) و بعد ان تلبسو الزِّي كل مجموعه تدخل واحد من هذه الأبواب وهناك المشرف عليكم سوف يشرح ماذا تفعلون بعدها"
"وااااه ذاك الكثير من الكلام" ردت أريس " والابواب ايضا" ضحكنا جميعنا على ما قالته المهم ذهبت مجموعتنا اللي هي S الى الباب المخصص لنا ووجدنا سوني عند الباب وايضاً الأشخاص الذين كانوا معنا في الحافله
قالت سوني" هيا سوف ندخل " دخلنا الى الغرفه ووجدنا ٨ أبواب ٦ منهم أمامنا وواحد على يميننا وواحد على يسارنا بدئت سوني بالكلام" الغرفه التي على اليسار هي الغرف التي تحتوي على الزِّي الخاص بالأولاد وما اليمنى تحتوي الزِّي الخاص بالبنات اما الأبواب آليته هذه سوف اشرح لكم عندما تدخلونها " قاطع صوتها أصوات الحيوانات التي كانت معنا وكل حيوان ذهب الى باب " كل واحد يعرف أين هو الباب الخاص به مثلما اختارت حيواناتكم هذه الغرفه فهيا اذهبوا وغيروا ملابسكم ومن ثم ادخلوا الغرفه التي حيواناتكم واقفه عندها"
افترقنا وكل من الجنسين ذهب ليغير ملابسه.
____________________
المهم من الحماس الزايد عندي بنزل البارتين في نفس اليوم اوك عشان كذا خليت البارت قصير
تقريبا بِعد اربع ساعات بينزل البارت اللي بعده يلا بااااااااي */(^o^)\*
أنت تقرأ
الوريثه المفقودة (١)
Mystery / Thrillerأكشن رومانس مغامره شوي خيال حزن القصه عن مملكه قديمه قتل كل فرد من العائلة الملكية لكن الحقيقيه ان هناك ناجي واحد وهي جين جين هي فتاه عمرها ٥ سنوات لقد رأت أفراد عائلتها يقتلون أمامها من شخص وثق فيه كل أفراد العائلة وهو الوزير اليد اليمنى للملك ط...