البارت الثاني .

174 3 1
                                    



(اكسو!!!)




سارعت بخطواتي للصف ،، لانني استطيع رؤية وجه هيري الغاضب لذا لم اكن في مزاج جيد لسماع اي توبيخ منها لي على سكوتي لما حدث قبل ثواني ، وصلت للصف وقد كان يعج باصوات الطلبه ،فلم يصل المعلم آن ذاك ، اخذت خطواتي بتعرج لامر بين المقاعد للوصول لمقعدي وكانني في كرنفال ، (للي مايعرف الكرنفال ، هي احتفالات وتصير في خيام ونشاطات صاخبه ) بينما قاربت للوصول لمقعدي سمعت احد الفتيات يتهامسون بحماس وقد شد انتباهي للشخص الذين يتحدثون عنه...

لقد سمعت انه سينتقل لصفنا اليوم " "واااه حقاً " " لكن لماذا!! " " اظن لان جميع اصدقائه هنا لذا يريد ان يكون معهم ""اتقصدين اكسو....!" " اجل ايتها الحمقاء!،، على كل حال اشعر...."

· استطيع التخمين انه احد الشبان الوسيمين سينتقلون للصف ، لكن لحظه هل قالت اكسو!!! ،لا.. لايمكن ان ينتق... (اوتش !!!! ) ماهذا !!!، فركت راسي عندما شعرت بكرة يد ركلت راسي ! التفت لارى من اي اتجاه اتت !! عندما ادرت راسي وجدت خمس اعين تنظر الي ! فجاه شعرت بصوت شخص عميق يقترب مني..

· :" هل انتي بخير !! ":

· "تنهدت: " اوه! تشانيول ، نعم انا بخير

نطق صوت اخر: " حقاً لم اكن اقصد رميها عليك ، اتشعرين بشيء ، هل تريدين الذهاب لغرفة الصحه ؟"

!"...· رددت عليه: " انا بخير. لم تكن بتلك القساوه اشكرك يا

:"بيون بيكهيون ، يمكنك مناداتي ببيكهيون "

ابتسمت بخفه " اه ، تشرفت بمعرفتك، اشكرك لكن لا داعي لقلقك "

ادرت ظهري سريعا واخذت طريقي لمقعدي ، اردت انهاء هذا النقاش معهم قبل ان تاكلني اعين الفتيات فالصف ، فلم يكونوا غير (اكسو) من كنت اتحدث معهم ، اشهر طلاب ثانوية سيؤول النخبة ،هم من تتمنى منهن الفتيات مجرد نظره ، فحتماً سيكرهنني بعدما حدث قبل دقائق ، وبالاخص انني بعلاقه جيده مع العملاق ذو الصوت العميق (تشانيول ) وهي مجرد علاقة زميل يجلس بجواري بالصف فقط الا ان جميعهن يحسدنني لذلك ، تعرفت عليه عن طريق هيري صديقتي فهي على علاقه وثيقه مع اكسو جميعهم وتكون صديقة (كيونغسو ) الحميمه فالحقيقه ،عموماً انا لا اهتم لهذه الترهات ولست بحاجة للتقرب من احدهم كما يحاول الجميع ، قطعت افكاري عندما بدأ جميع من في الفصل بالجلوس لدخول المعلم للصف ، شعرت بتشانيول يجلس بجانبي واخر بجانبه اظن بان اسمه بيكهيون!..
هتف المعلم "ارجوا من الجميع الجلوس "

نظرت جميع الفتيات بترقب...

:"اريد تعريفكم على طالب انتقل من احد الصفوف الى صفنا اليوم ، وهو من احد طلاب النخبه وممن يمتلكون النفوذ والا..."

" اعتقد ان الجميع يعرفني ":
فتحت عيني بصدمه عندما سمعت صوتاً مالوفاً يملاؤه الغرور اعتدت على سماعه ، كان هذا الصف احد الاماكن التي ارتاح بها لعدم وجوده فيه ، ابتلعت ريقي و وادرت راسي ببطىء لاراه متكأ على الحائط بملل ينتظر المعلم ليكف عن مديحه ! ، وضعت راسي على المكتب وزفرت باحباط ، ها هو قلبي يستعد للماراثون ، (المارثون سباق الجري لمن يجهل )

سمعت احد يهمس بجانبي بينما انا لازلت واضعتاً راسي على المكتب...

"!!! هل انت متاكد انها بخير !! يبدو ان ركلة الكره اثرت على راسها !":

رفعت راسي واستدرت وجدت بيكهيون وتشانيول ينظرون الي بقلق ، اصبحنا نتبادل النظرات بغرابه هكذا !!!

نطق اخر منهم من خلفي "يبدو انها فقدت الذاكره " مع انه كان تعليق سخيف وعادي الا انه جعلنا نكسر تحديقنا وبدأ بيكهيون وتشانيول بالقهقهه وانا اكتفيت بالابتسام ، وحولت نظري للامام ،لكنها مجرد ثواني و محيت ابتسامتي تماماً عند رؤية تحديقه باتجاهي ببرود ولدقائق من الثانيه ثم اشاح بنظره واكمل طريقه للمقعد بجانب سيهون خلفي كما قال له المعلم.. ...

اغمضت عيناي بعدم تصديق عندما سمعت همسات صديقه له :"مرحبا بك بيننا  كيم جونغ ان"

- نهاية البارت..-



{لم اتوقع هذا الحب}.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن