العنوان: (كيم) كيونغمي!!!
.....................................................................................
.فتحت فاهها بهمس .:"ككاي "
.كاي بهدوء:" كيونغمي "
.تنهدت وهي تنظر في الارجاء بتوتر :~~ كاي ... انا ." شهقت كيونغمي بخفه عندما شعرت بالثقل الذي ضرب بكتفها انزلت راسها لتراه واضع راسه ومغمض عيناه . يعقد حاجباه دلالة على التعب .. سرحت كيونغمي في صورته وهو نائم تفكر .. لقد كانت على وشك ان تعترف له بمشاعرها .. دون الشعور بالندم كالسابق .. وذلك عندما علمت مدى وحدته وانكساره .. تريده ان يرى انها دائماً هنا .. قطع حبل افكارها عندما رات هاتف يضيء على الطاوله .. (كريس يتصل بك ) فكرت*كريس ..اليس هو احد اسماء اخوته اللذين تحدث عنهم ! تحركت كيونغمي ببطىء وهي تمسك راس كاي برفق وتضعه على الوسادة بعناية .. التفتت لتاخذ الهاتف .. وخطواتها تتجه للغرفه .. وهي تنظر للهاتف بتفكير ... لم تكن واثقه مما تفكر به الان .. فضلَّت تنظر لشاشة الهاتف بتوتر ،، ما إن توقف الهاتف عن الرنين .. نظرت انه عاد لسجل المكالمات التي لم يرد عليها ،،، رفعت هاتفها دون تفكير عندما شعرت بصوت في الشرفه .. نقلت الرقم سريعاً ثم اقفلت هاتفه ورمته على السرير ، دخل كاي وهو يترنح بتعب ومن كثرة شربه .. بينما هي تقف بتوتر ممافعلته ،، نظر كاي لها بوجه فارغ وقال :" عودي ..ليس لديك ماتفعليه هن.." اسرعت كيونغمي لتمسك به وتسنده قبل سقوطه .. ساعدته بالوصول لسريره ،، رفعت قدماه وسحبت الغطاء على جسده .. راته يهذي وهو مغمض عينيه بضيق .. اقتربت كيونغمي لتسمع مايقول ...:" ااانا .. متعب"
ابتسمت كيونغمي بحزن .. رفعت راسها لترى الهاتف يرن مره اخرى من جهة المدعو (كريس) .. تحولت نظراتها لنظرات صارمه وهي تهمس:" بل لدي كل شيء لافعله .." سحبت كيونغمي وشاحاً كان موضوع على الاريكه لفته على كتفيها وتوجهت لتعود للشرفه .. سحبت هاتفها من جيب المعطف ،، نقرت على اخر رقم حفظ نظرت اليه بتفكير قبل ان يلامس اصبعها زر الاتصال ، وضعت الهاتف على اذنيها .. بات يرن لثواني حتى اتاها صوت جهوري من الطرف الاخر:" مرحبا .. من معي..؟" صمتت لوهله تحاول تجميع ماتريد قوله :" تكلم من معي..؟ " سأل مره اخرى وكانه على وشك الاغلاق . ردت كيونغمي بتوتر :" مرحباً .. هل كريس من يتكلم معي ؟ " صمت الطرف الاخر بغموض وهي تنتظره ليجيب.. ثم قالت بثقه :" انا ادعى كيم كيونغمي زوجة صديقك جونغ ان .."
.
.
.
.
.:"ماذا!!زوجته !!!" صرخ الاعضاء عندما سمعوا ماتفوه به بيكهيون قبل ثوانٍ
.:" انظر بيكهيون .. هذا ليس من المواضيع التي يمكنك المزاح بها !" قال دي او بتحذير وعدم تصديق
تكلم بيكهيون بهدوء وهو يعود لمقعده على الطاوله:" لست كذلك "
جلس سيهون بذهول :" ياالهي ~"
جلس سوهو وهو يفرك راسه بالسبابه والابهام بتعب وقال بتنهيده :" حسناً .. انظر ..يجب عليك اخباري بكل شيء بوضوح ،، فانا اكتفيت من التفكير والمشاكل لهاذا اليوم ، ولست بمزاج جيد لاتلقى اخرى "
زفر بيكهيون قبل ان يبدا الشرح:" بكل بساطة لقد سمعت ذلك.. اتذكرون اول يوم انضمت به كيونغمي على الافطار معنا ،. ان لم تلاحظوا فقد اختفى ثلاثتنا بوقت واحد ،، فقد نهظت كيونغمي بعد ان اتت احد الفتيات لمغازلة كاي ،، انه شيء طفولي لكن .انتابني الفضول لاعرف ان كانت تكن المشاعر له.، لحقت بها وتحدثت معها ، كانت محادثتاً غريبه .وعند انتهائنا نزلت قبلي بدقائق ثم لحقت بها وسمعت اصوات مالوفه في غرفة الخزائن بالصدفه وهم يتحدثون عن ابائهم يريدون مجيئهم للمالديف كشهر عسل ،، وكما تعلمون انني انا من قرر مجيئنا الى هنا لارى الى اين يريدون التوصل باخفائهم للامر ،واظن انهم ايضاً يعيشون معاً "
صمت الجميع لمده ..وهم يسرحون بالفراغ ..
تكلم تشانيول بهدوء:" لما تظنون انها اخفت ذلك ؟"
دي او :" لا اظن انه يمكننا لوم كيونغمي على اخفائها لنا فهي لم تعرفنا الا منذ بضعة اسابيع "
سوهو :" ولا يمكننا لومه فلم نعرف ما يدور معه كل تلك المدة "
بيكهيون وهو يعقد حاجبيه وينظر لسوهو بحمق:"بل كل اللوم يقع عليه "
تشانيول بنفاذ صبر :" ماذا الآن يا بيكهيون؟ "
التفت بيكهيون جهته وهو يرفع حاجبيه بتعجب :" اتمازحونني حقاً ام ماذا ، الا تتذكرون كاي في الفترات الماضيه ،، لقد كان يقضي يومه بعد المدرسه بالملهى الليلي ولا يخرج منه الا وبيده
فتاه ليكمل ليلته معها بالمنزل ،، وهذا يعني انه قد لعب بمشاعر كيونغمي ونام واستيقظ على تجريحها... من الواضح انها تكن الكثير من المشاعر لذلك الاحمق بارد المشاعر، فحتى لو خيرت مدى حياتها ان تفصح عن هذا الامر فلن تفعل وزوجها مجرد سافل زير نساء بعيد عنها كل ذلك البعد"
سيهون بحزن:" كيونغمي المسكينه ، فتاة نقيه لا تستحق ذلك"
دي او:" على مايبدو ارى انه زواج مجبر او مدبر.. ان كان الطرفان ليسا بذلك القرب من بعضهم البعض "
سوهو تنهد :" يا الهي مالذي تفكر به يا كاي!!"
تشانيول :" مالذي علينا فعله !!"
بيكهيون :" انا اعلم بالطبع "
التفت الجميع منصت لما يقوله ..
.
.
فتحت كيونغمي عيناها ببطء .. ووقعت عيناها تلقائياً على كاي المستلقي نائم على سريره ولا زال عاقد حاجبيه وبعض قطرات العرق تزين جبينه ،، جاء في عقلها سريعاً ماحدث ليلة البارحه وكيف انها فعلت كل شي دون تردد بمجرد التفكير انه من اجل كاي ،، استرجعت ماقيل في محادثتها مع كريس ..
throwback
:"انا ادعى كيم كيونغمي زوجة صديقك جونغ ان "بعد ماتفوهت به كيونغمي بثقه ،، لاحظت ان الطرف الاخر لا زال صامتاً ،، فما قالته يصعب تصديقه بسهوله ... اكملت كيونغمي :" انظر ، اعلم انك تتسائل لما انا من يتصل وكيف اتيت برقمك؟، انا اعلم ان ماقوله ليس بالشيء الاخلاقي لكنني قد سرقت رقمك من هاتفه ،، "
صمت لثوان قبل ان يقول بهدوء:" ولما فعلتِ ذلك ؟"
اخذت نفساً عميقاً ثم قالت :" ساشرح لك كل وساجيب عما تريد لكن اريدك ان تعدني بشيء اولاً"
لم تتلقى اي رد من كريس بل فضل الصمت ،، اكملت بتوتر من سماع اجابته :"ارجوك ان تبقي كل ماتسمعه مني سراًّ ..وان تحاول الوثوق بما اقوله"
اجاب كريس بجمود؛:" لم تطلبي مني هذا ؟..لما و كيف يمكنني الوثوق بك ؟؟ فانا لست صديق كاي كما تقولين بل اخيه ،، لم قد يخفي عني امراً كهذا في المقام الاول !"
تكلمت كيونغمي وتوترها يزداد بسبب حديثه وبدى لها صعب الاقناع :" من ناحية اخفاء كاي للامر اظن ان له اسبابه الخاصه .. اما من ناحية الوثوق بي .. فلقد اخبرني كاي كل ماعايشه مع صديقته السابقه ،، وماعايشه واخوته لفراقكم .. انظر ،، لقد عشت مع كاي قرابة سنة الان وانا في الاصل واقعة في حبه منذ سنوات ،، لم اره كما رايته اليوم .. لاول مره يفصح بماضيه لي .. واظهر مايشعر به من وحده والم ،، هل تتوقع مني الوقوف مكتوفة الايدي ،، بعد كل ما قاله ،، سأريه انه ليس بوحيد بعد الان وهنالك اناس يستطيع الوثوق بهم ويعيدون الابتسامه لوجهه كالسابق.. لذا انا لا اطلبك الوثوق بي سريعاً ، ستعرفني مع الايام انني فقد ابحث عما يكون في مصلحة زوجي"
صمت الاثنان بعد ماقالته كيونغمي وانهت ذلك بنبره عازمه. جعلت كريس ياخذ وقته في التفكير .. نزلت دمعه من عينها عندما اتى في عقلها انه لن يصدقها ... :" ككريس هل اننت على الخ.."
قاطعها كريس بهدوء..:"مالذي استطيع خدمتك بشأن ذلك؟ "
اعتدلت كيونغمي في جلوسها وشعرت ببصيص امل :" انظر .. اعلم انه امر جنوني ماحاول قوله لكن .... انني احاول جمعكم كالسابق "
اجابها كريس بتعجب:" تشه ،، جمعنا بعد كل تلك المحاولات العظيمه ؟؟ هل تعين ماتقولينه حقا!!"
اجابت كيونغمي وهي تمسح وجنتيها:" نعم ... تستطيع قول ذلك ،، فانا لدي نفوذي وطرقي الخاصه التي استطيع مساعدتكم بها ،،"
قال كريس بتركيز:"ومالذي تفكرين به ؟"
اجابت كيونغمي بدهاء :" بعد تفكير..علمت انه لا ينقصكم في الامر سوى السريه.. وذلك مايجعل مجيئكم صعب ،، فآباءهم على علم بتحركاتهم وبمايفعلونه .. لكن فلتفكر ان كان من يخطط لمجيئكم شخص بعيد عن التوقعات "
اكمل كريس على ماتقول :" تقصدين بذلك الشخص هو انت !"
كيونغمي :" بالطبع فلن يكون هنالك اي نوع من الشكوك تجاهي "
كريس قال بتفكير :" لا اعلم مايجب علي قوله حقاً"
قالت كيونغمي بثقه ؛" لا يجب عليك القول او الحكم علي وعلى ماقوله الان فقط عليك التفكير برويه. اعلم انه امر جنوني ان اخبرك بكل شي وبشكل مفاجىء لكن في نهاية الامر هدفي اسعاد كاي والجميع .. لن يحدث اي شيء بالوقت الحالي يمكنك التفكير كما تشاء .."
تنهد كريس بعمق :"حسناً ،، هذا شيء كثير لاستوعبه ،،وعقلي الان اصبح مشوش،، لذا كما تقولين سيكون هناك تواصل قريب جداً بشان ذلك فانا احتاج ترتيب افكاري .،، احدثك لاحقاً .. ماذا قلت لي اسمك مجدداً ؟"
بابتسامه:" كيونغمي ،، اسمي كيم كيونغمي "
قال كريس بهدوء:" حسناً وداعاً آنسه كيونغمي "
Back ...
زفرت كيونغمي محاولة تفريغ عقلها ،، التفتت تجاه كاي راته يحاول الاستيقاظ فتح عيناه
ببطء ، اعتدل في جلوسه ، وقفت على قدماها بتوتر..........
-انتهى البارت-
أنت تقرأ
{لم اتوقع هذا الحب}.
Romans• اسم الرواية: لم اتوقع هذا الحب النوع : مدرسي ، رومنسي.غموض ، يوجد مواقف معينه يجب اخذ الحيطه من عمر القارىء. كاي ... شاب كان ضحية حب مع مخادعه في الماضي اودت فيه لعالم الظلام والحاله النفسيه الكئيبه ،، لذا يرى جميع الجنس الاخر متشابه،كونه يلهو م...