في السيارة :
توقف جيمس عند اشارة المرور وكانت كريستين تبكي و الأجواء هادئة ويعمها الصمت ، أصبحت الإشارة خضراء ، قاد جيمس السيارة متجها إلى منزل عائلته .عند المنزل :
نزل جيمس من السيارة وذهب لصندوق البريد وأخذ الرسائل التي بداخلها ، مازالت كريستين في السيارة أشعلت سيجارة وبدأت بتدخينها ، إتجه جيمس إلى المنزل ، نزلت كريستين من السيارة وذهبت خلفه .في المنزل :
دخل جيمس المنزل وكان مظلما ، كريستين واقفه بجانب الباب تدخن ، إنتهت من التدخين و أطفئت السيجارة ، دخلت إلى المنزل و أقفلت الباب ، كان في المنزل مشغل موسيقى عبارة عن آلة قديمة توضع فيها الأسطوانة الدائرية الكبيرة ، ذهب جيمس و شغل الموسيقى لتهدئة الأجواء ، كان المنزل مزين بالورود الحمراء على الأرض و السرير و المقاعد و الحمام إلخ.....إنتبهت كريستين للورود "متى فعلت كل هذا ؟"جيمس في المطبخ"اليوم مع مايك وبعض البنات ، إعتقدت أن ذلك سوف يعجبك" ذهبت كريستين إلى غرفة النوم ورأت السرير مرتب وعليه ورود حمراء وبجانبها طاولة عليها شموع "تستطيعين أخذ هذه الغرفة وأنا سأجلس في الخارج" قالها جيمس وهو ينظر لكريستين ، ذهبت إلى الحمام ورأت الورود على حوض الإستحمام "لم أكن أعرف إذا كانت الورود في الذهاب الأولى أو بعد" قالها جيمس وهو ينظر للورود و لكريستين "وأنا أيضا لا أعلم" قالتها كريستين وضحك جيمس ، ذهب جيمس ليشرب بعضا من الخمر بينما ذهبت كرستين للإستحمام .
مكالمة هاتفية:
"مايك هذا أنا جيمس نحن الآن في المنزل ، أعلم أنك مخمور أو ربما أنت نائم ، سأخبرك ببعض الأمور ، لم تحصل حسب ما خططت لها على الإطلاق ، أريدك أن تأتي هنا وتلاقيني في حال استيقاظك صباحا سأعطيها السيارة ، إتصل بي عندما تتلقى هذا حسنا ؟ أعلم أني سأتعبك لتقطع كل هذه المسافة إلى هنا ، آسف لكن هذا مقزز ، حسنا"في الحمام :
أملئت كريستين حوض الإستحمام و جلست فيه تفكر بما حصل في الزواج .(عودة للماضي)في حفل الزفاف :
كانت كريستين مع صديقاتها تضحك و تستمتع بالحفل معهم ، حضر جيمس وجلس بجانب كريستين "أهلا" ردت كيرستين "أهلا" ، كانت كريستين تضحك على نكات صديقتها وجيمس يتأمل في وجهها الجميل ، نظرت إليه ووضع يده على خدها وأحست بالدفئ "تعالي للخارج معي" خرج جيمس وهو يحمل كريستين "أنا أردت فقط الرقص معك" قالت له "نحن نرقص الآن، وغد"
قال "أنتي وغده" "وغد" قالتها وقبلته ، وصلوا بالقرب من السيارة "الجو بارد دعنا ندخل إلى السيارة" قالتها وهو ينزلها "إنتظري" - " ماذا " - "أنا أريد إخبارك شئ" - "ماذا تريد أن تقول لي" أخرج من جيبه علبه زرقاء "أنا أتذكر أول مرة رأيتك فيها" ( عودة إلى الحاضر) مازالت كريستين تفكر بما حصل لها ، بينما كان جيمس على طاولة الطعام ومعه علبة آيسكريم كبيرة اخرج العلبة الزرقاء و وضعها على الطاولة ، وكريستين في الحمام تلبس قميصها وتستعد للخروج من الحمام ، فتح جيمس علبة الآيسكريم وبدء بالأكل ، خرجت كريستين وهي تنظر إلى جيمس وهو يأكل ، ذهب وجلست بجانبه و وضعت علبة السجائر و الكبريت على الطاولة ، نظر جيمس لكريستين و ابتسم "كل شئ كان جميلا" قالتها كريستين وهي تنظر للأسفل ، وافقها جيمس "نعم" وضع جيمس العلبة الزرقاء بجانب كريستين "لا أستطيع أخذ الخاتم أرجوك خذيه" كريستين تنظر إلى العلبة بحزن قال جيمس "خذيه أرجوك" اتجه جيمس إلى علبة الخمر وبدء بشربها و مررها إلى كريستين وشربت معه ، قال لها " ملابسك في غرفة النوم إذا أردتي" قالت "أريد أن أكون بالفستان هذه الليلة فقط ، إنه يجعلني جميلة" قال "أنتي حقا جميلة" قالت "أنا متأسفة لأنه لم يحدث حسب ما أردته أنت ، أنا آسفة"
قال"حسنا ، ماذا سنفعل الآن" - "لا أعلم" - "أنا لست جاهزة حتى الآن" - "حسنا" قالها جيمس وهو غاضب ، بدأت كريستين بالتدخين ، قام جيمس من الطاولة وهو غاضب أمسكت كريستين بيده "جيمس" - "أرجوك" - "أرجوك تكلم معي" - "هذا محرج" قالها جيمس وهو يحك رأسه ويتجه إلى الآلة الموسيقية ، شغل موسيقى هادئة لتهدئة الأجواء ، ذهبت كريستين و وقفت ورائه وهي تعانقه من الخلف ، و وقفت أمامه وعانقته ، عانقها بقوة وقال"أنتي فتاتي" و فجأة سمعوا طرق الباب.
❤(Vote & Comment PLZ)❤
أنت تقرأ
The Strangers ! (!الغرباء)
Horrorبعد حضور الحبيبين كريستين وجيمس لحفل زفاف أحد أصدقائهما، يقرران قضاء بعض الوقت في كوخ العطلات الذي يملكه والد جيمس. وبعد وصولهما، يخرج جيمس لشراء علبة سجائر ويترك كريستين بمفردها في الكوخ، وبعد رحيل جيمس تسمع كريستين طرقات متتالية على باب الكوخ فتحا...