Part:5

213 25 19
                                    


لقد أغشي عليها !!!!!! دخل جيمس الغرفة ووجد كريستين مغشي عليها "يا الهي كريستين" ذهب بسرعة إلى المطبخ وأحضر الماء و رش في وجهها افيقت كريستين "جيمس" - "كريستين !" - "يوجد شخص بالخارج" - "أين" - "لا تتركني أرجوك لاتتركني!" - "حسنا كريستين أنا هنا" - "ماذا حدث ليدك؟" - "لاتتركني" ذهبت لإقفال باب الغرفة وسحبت الاريكة ووضعتها عند الباب لكن جيمس اوقفها "توقفي ، اجلسي ، حاولي ان تهدئي ، كيف تعرفين أنه يوجد شخص بالخارج؟"
- "رأيت رجلا عند الباب الخلفي وكان يرتدي قناعا"قالتها وهي تبكي "ماذا تقصدين بأنه كان مرتديا قناع ، أيشبه قناع التزلج؟"
"قناع لعين لا أدري" قالتها وهي تصرخ و تبكي "حسنا ، اهدئي" - "جيمي أنا خائفة جدا" - "حسنا" أخذ جيمس السكين وخرج من الغرفة "لا تذهب إلى هناك ارجوك لا تذهب" - "كريس توقفي سأكون بخير ، توقفي عن البكاء" خرج جيمس من الغرفة قائلا "تعالي ، لا يوجد أحد هنا ، تعالي" بدء جيمس بتفتيش غرف المنزل ببطء وكريستين خلفه وتبكي ، ذهب إلى غرفته لم يجد شئ و ذهب إلى الحمام ولم يجد شئ وكريستين تمشي خلفه (أتتذكرون إختفاء هاتف كريستين ، لقد وضعه الغريب في المدفئة وأحترق الهاتف دون علم كريستين أو جيمس ، وإلى الآن لم تجده ولن تجده) إتجه جيمس إلى المخزن (أي المكان الذي يضعون في الأشياء التي لا يحتاجونها) وبدء بالتفتيش "كل شئ بخير ، لا يوجد شئ" قالها وهو ينظر لكريستين "مالذي تريدين عمله" قالها بينما هي تبحث عن دليل لوجود هؤلاء الغرباء"لا أعرف" قالتها وهي تتجه إلى النافذة وتنظر بخوف"كريستين ماذا هناك؟" - "إنها تشاهدنا !" قالتها بينما جيمس يصعد ليرى النافذة

لقد أغشي عليها !!!!!! دخل جيمس الغرفة ووجد كريستين مغشي عليها "يا الهي كريستين" ذهب بسرعة إلى المطبخ وأحضر الماء و رش في وجهها افيقت كريستين "جيمس" - "كريستين !" - "يوجد شخص بالخارج" - "أين" - "لا تتركني أرجوك لاتتركني!" - "حسنا كريستين أنا هنا" -...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

، لقد كانت الفتاة واقفة وتضع قناعها المخيف وتنظر إليهم من بعيد "إنها مثل الشبح" قالتها كريستين و رد جيمس" تريدينني أن أذهب إليها و أكلمها" - "إنهم لا يريدون الكلام" - "حسنا ، إنهم يريدون شئ ما ، الناس لا تقف في الشارع هكذا فقد للتحديق بنا ، إنهم يريدون شئ ، اللعنة" - "ماذا ؟" - "لقد تركت هاتفي في السيارة سأذهب لإحضاره" - "لا يمكنك الخروج إلى هناك" - "لماذا؟" - "أحدهم أتى إلى هنا وأخذ هاتفي" قالتها بينما هي تنظر لجيمس وجيمس يبادلها النظر "كريستين ، لم يأتي أحد إلى هنا" قالها جيمس بينما هو يعيد نظره إلى النافذة فجأة إختفت الفتاة "لقد ذهبت" قالتها كريستين بخوف ، نزل جيمس ومازالت كريستين تنظر للنافذة ، خرج جيمس من البيت وكانت كريستين تقف عند الباب تنتظر جيمس "اللعنة" قالها جيمس وهو مصدوم ، رأى سيارته زجاج النوافذ مكسور والمحرك معطل والأسلاك مقطوعة

، بدء جيمس بالنظر يمينا و شمالا وهو غاضب ودخل إلى السيارة وضع المفاتيح و أدار المحرك بدء بالرجوع للوراء وأوقف السيارة ، بدء بالبحث عن هاتفه "اللعنة" كانت أرضية السيارة مليئة بالزجاج و الدخان الذي أشتراه لكريستين وفجأة أحس بيد تلمس نهاية رأسه وبسرع...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

، بدء جيمس بالنظر يمينا و شمالا وهو غاضب ودخل إلى السيارة وضع المفاتيح و أدار المحرك بدء بالرجوع للوراء وأوقف السيارة ، بدء بالبحث عن هاتفه "اللعنة" كانت أرضية السيارة مليئة بالزجاج و الدخان الذي أشتراه لكريستين وفجأة أحس بيد تلمس نهاية رأسه وبسرعة أمسك السكين و وجهه مكان اليد و لكن لا يوجد أحد ، خاف كثيرا وخرج من السيارة ينظر إلى جميع الإتجاهات و كان يسمع صوت إمرأة تضحك بصوت عالي بين الأشجار ، كان ينظر إلى الأشجار ولم يرى شيئا وفجأة نظر إلى الخلف ورأى الفتاة نفسها التي كانت تراقبهم ، كانت تبعد عنه تقريبا 5 أمتار "ماذا تريدين ؟" قالها بصوت عالي للفتاة "لم لا تذهبين من هنا؟" قالها بغضب وهي مازالت صامته وتراقب ، أحس جيمس بشخص يجري بين الأشجار "جيمس" كريستين تناديه "كريستين إذهبي للداخل" - "مالذي يحدث؟" - "كريستين" سمع جيمس صوت إصتدام خشب بالأرض ، نظر جيمس و كريستين بإتجاه الصوت ، سمعت كريستين صوت الفتاة التي تضحك بصوت عالي "كريستين اذهبي" دخلت كريستين إلى المنزل وأقفلت الباب نظر جيمس للفتاة ولكنه لم يجدها لقد ذهبت !! جيمس ينظر إلى الأشجار وبيده السكين وسمع صوت محرك سيارة يشتغل بين الأشجار ولم يهتم ، رجع جيمس إلى البيت وهو ينظر نحو الأشجار ، دخل جيمس المنزل وخاف كثيرا لأن كريستين مسكته من كتفه وسحبته إلى الداخل "يا إلهي ، كريستين لقد اخفتيني كثيرا" - "آسفة لقد كنت انتظرك" - " أريدك أن تجمعي أغراضك سوف نخرج من هنا ، هل وجدتي هاتفك؟" -" لا لقد أخبرتك بأنهم أخذوه" - "أنا وضعته لكي في الحقيبة" - "الهاتف ليس في الحقيبة" قالتها بينما جيمس يبحث في حقيبتها.

The Strangers ! (!الغرباء)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن