البارت التاني من رواية (مثلث الحب) (كاي وتشانيول)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.(ملاحظة:الفلاش باك لسا ماخلصت ههههه كملو كملو)
.
.
.
.
انطلقت بسيارتي وكنت اتذكر سهرتي مع تشانيول وابتسم ....لاحظت احدا يلاحقني للمرة الثانية ..ماذا الان ؟..هل حقا هناك احد يلاحقني ؟ ....استمريت بالقيادة حتى وصلت منزلي ..كنت خائفة حقا من ذلك الشخص...نظرت بالمرآة التي بداخل السيارة ..لا يوجد احد هذا افضل ..فتحت الباب ...وخرجت ..اغلقت الباب ..وفجأة امسكني شخص من الخلف واغلق فمي ....كان بيده منديلا يضعة على فمي وانفي حتى غبت عن الوعي.......لم اشعر بشئ ...استيقظت في تلك الغرفة ...انها الغرفة نفسها ....كنت نائمة على السرير نهضت وبدات اطرق على الباب واصرخ ...صوت بكائي يتردد في انحاء الغرفة ...حتى فتح احدهم الباب ....تراجعت للخلف بضع خطوات..
" من انت؟ ماذا تريد مني"
- ستعرفين لاحقا
"قل من انت" بصراخ ...ما زلت ابكي
تقدمت وحاولت الخروج من الباب ...حتى امسك بيداي والصقني بالحائط بقوة ...لقد تالمت قليلا- حسنا انا كاي احبك واراقبك دائما وايضا كنت في ذلك المطعم الذي عدتي منه قبل ان اخطفك ..احبك اكثر من حياتي ولكنك لا تلمحينني حتى ..لم انوي خطفك لكن عندما قبلت ان تتزوجي ذلك الحقيرقررت خطفك (بصراخ)
اكتفيت بالنظر اليه والبكاء بصمت
- ماذا هل عرفتي من انا؟
تركني في صدمتي احاول ان استوعب كل هذا الكلام ....يحبني ..هه وانا لا اعرفه ...لماذا انا مع هذا المجنون الان ..لماذا وقعت بين يديه ...يال هذه الورطة...جلست على الارض ابكيعند كاي
نزل الى الاسفل كان جالسا على الكنبة
- لماذا لم تحبني ..هذا خطاي لقد تاخرت..تاخرت كثيرا...لقد كنت انوي ان اتعرف عيها ..حتى انني سافرت من اجلها ...حتى ظهر هذا تشانيول ...ايشششش كم اكرهه ...ولكني لن اتركها ابدا بعد الان...اسند راسه على حافت الكنبة واغمض عينيه..لقد نسج صورتي في خياله ..كان يبتسم..حتى نام
عندك
جلست على الارض ابكي...لماذا؟..من هو الان؟..ماذا افعل؟ ..لا يبدو انه سيتركني ارحل من هنا ..هذا واضح على وجهه الغاضب...
نهضت ابحث عن حقيبتي ..لعلني اجد هاتفي واتصل باحد ينقذني ...اين هي؟..لماذا لا اجدها ؟...
صرخت وكسرت مزهرية كانت في تلك الغرفة ..وجرحت يدي ..فصرخت مرة اخرى من الالمافاق كاي من صوت صراخي وصوت الزجاج عندما انكسر ..رقض ناحية الغرفة التي اتواجد فيها ...فتح الباب ورقض نحوي
- ماذا فعلتي ؟ هل انتي بخير؟
لاحظ الدم الموجود على يدي ..مسكها ..وابعدت يدي
- ماذا فعلتي؟
" ابتعد عني"
امسك يدي الاخرى واجلسني على السرير ..تركني ورحل..وكالعادة اغلق الباب ..لم تمر دقائق الى وعاد ..فتح الباب وبيده علبة اسعافات أولية ..جلس بجانبي وامسك يدي المجروحة مرة اخرى ..سحبتها مرة اخرى ايضا..
أنت تقرأ
《مثلث الحب》
Mystery / Thrillerالابطال :انتي وتشانيول وكاي. شخصيات اخرى:نانا وبيكهيون. انتي:فتاة غنية كنتي تعيشين في اميركا مع والدك ووالدتك متوفية وعلاقتك بوالدك ليست جيدة جدا .تعودين الي كوريا عندما يكون عمرك 22 لديك صديق اسمه تشانيول كنتي تتواصلين معه وانتي في اميركا حتى اصبحت...