Part4

123 8 0
                                    

البارت الرابع من تخيل 《مثلث الحب 》 (كاي وتشانيول)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عودة للواقع:
بكيت قليلا ..لكني مسحت دموعي...اعتقد اني احببت كاي ....مرت ثماني اشهر وانا اسمع اعترافه لي بحبه...مرت ثماني اشهر لم ارى تشانيول فيها....اعتقد ان حبي له بدأ يتناقص...اذا كان يحبني لماذا لم يأتي وينقظني حتى الان؟...اشتقت له كثيرا.....لكن لا فائدة الان ...فأنا فعلا بين يدي كاي الان...

سمعت صوت الباب يفتح...التفت اليه..لأجد كاي...متعرقا ويبدو عليه الخوف والفزع...اقتربت اليه..بخطوات سريعة..

" ماذا هناك ؟ ماذا حدث؟ لما انت هكذا؟ "
احتضنني بقوة ..وضع راسه على كتفي..وبدأ يبكي..

- ارجوك لا تتركينني ارجوك
"ماذا حدث؟"
امي....لقد رايت كابوس...رأيت فيه امي وهي تموت ..عندما كانت السماء تمطر ..كانت امي تقود في الليل بسرعة لانها غضبت من ابي...قمنا بحادث...لا اعلم كيف...لا اعلم كيف لم يحدث لي شئ سوى بضع جروح ..اما امي فقد ماتت...ماتت ..وهو يبكي

كنت اربت على ظهرة وابكي...فقد فقدت امي ايضا عندما كنت صغيرة...واعتقد ان ابي السبب ايضا...

"لا تقلق انا معك هذا يكفي"
اخذته الى السرير...جعلته ينام ونمت بجانبه...وهو يحتضنني..ان حضنه دافئ جدا...رغم انه هو من احتاج لهذا الحضن...

استيقظت في الصباح...كان راسي مغروس في صدره....ويداه تحاوطني.....ابتعد عنه ببطئ ..جلست على السرير....اعدت شعري المتساقط على وجهي الى الوراء ....لماذا اعامله هكذا؟
...لقد عاملته كحبيبته..رغم انه اختطفني...هل حقا احبه؟...اعتقد اني جننت..كنت ذاهبه الى الحمام وانتبهت ان الباب كان مفتوح......لم اشعر بنفسي وتقدمت بسرعة نحو الباب ...نزلت للاسفل...ان البيت رائع حقا..تبا وهل هذا وقت البيت الرائع ماهذا الغباء...اردت االخروج من المنزل ..لكن هناك شئ بداخلي منعني ..اتقدم خطوة واعود اتقدم واعود...ما الذي يحصل لي ؟...وكأن هناك شئ يجذبني بقوة ...شئ يمنعني من ان اكمل هذه الخطوات الخطوات التي ساتحرر بسببها..لم اذهب...عدت بخطوات ليست واثقة ....جلست على الاريكة افكر ....لماذا فعلت هذا ؟..هذه فرصتي ولن تتكرر...كلما اريد الهرب والخروج من هذا الباب ..يمنعني شئ...اريد ان اقتل هذا الشعور بداخلي...ولكن لما سأهرب ؟...بالتاكيد تشانيول نسيني بل اصبح يكرهني ايضا....سيعتقد اني هربت واختفيت ...سيعتقد اني كنت اخدعة...طوال هذه الفترة..بالتاكيد نسيني...قاطعني قدوم كاي بسرعة..

- الم تهربي؟
"لا لم اهرب انا جالسه هنا ماذا ترى؟
- اااااه شكرا لك....لقد ظننت انك هربتي عندما استيقظت ولك اجدك.
"في الحقيقة اردت الهرب لن لا اعلم لما تراجعت"
- تراجعت؟؟!!
"اجل . سأذهب لاستحم"
- حسنا
كاي ذهب ليحضر الفطور...وهو يسأل نفسه: لماذا لم تهرب حقا كانت هذه فرصتها ؟؟..هل هل حقا احبتني ...وااااه ..بدأ يقفز ويصرخ ويضحك ....

《مثلث الحب》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن