بعـــد مرور 5 سنــوات
جيسيكا/اصبحت هادئة دائما نادراً ما تتكلم ترتدي قناع البرود في النهار وتخلعه في الليل أصبحت كالزجاج أي حركة قد تكسرها تبكـي لوحدها تحتضن نفسها لوحدها تعيش لوحدها هكـذا هي حياتها دون روح وهكذا هو الحب لا تعلم من تحب قد تقع في حب من تكرهه وتكره من تحب قد تحـب شخـص يكرهه العالم كله وهو يكره نفسه قد تحب من نظرة واحدة موقف واحد كلمة واحدة قد تعيش في عالم أخر لا يوجد فيه إلا انت ومن تحب وقـد يصبح هذا العالم كله في ثانيةٍ واحدة سراب هكذا حصل مع جيسيكـا لم تستوعب أنها وقعت في حـب خاطفها إلى بعد أن هـربت من عالمه.زيـن/ أصبح يحـب تعذيب نفسه يكره نفسه يلوم نفسه مهـما كان الرجل قوياً وذو كبرياء يوجد انثى تكـسر هذه القوة لطالما كان القوي الذي يهابه كل رجال العصابات ويخشون حتى الإقتراب منه لكـن فتاة في 17 استطاعت مواجهته بغلطاته اختطفها ليعاقبها على غلطة لم تقترفها لكـن عوقب بأشد الطرق وهو الترك اطفئت نار الحقد التي في قلبه بكومة جليد عوضته عن كل ما خسره اصبحت له الأم والأب والأخت والأخ أصبحت توأم روحهه وتركته أيوجد عقاب أكثر من هذا.
والد جيسيكا/
بعـد أن علم زين الحقيقة أصبح دائماً معه لا يفعل شئ إلى وزين معه يحـاول إصلاح غلطته بكـل الطرق وهذا ما أعجب روبرت وذكـره بصديق عمره.والدة جيسكا/
لا يوجد أي جديد في حياتها أبداً فهي مثل كل أم لاتجيد إلى الدعاء لإبنتها.واليها وجـاك/
واليها أصبحـت تحـاول إرضاء شقيقها الذي يظن أنها السبب في كـل شئ وأنها هي من جعلته يفقد حبه وبعد جهـد جهيد أصبح يحدثها ببرود وجـاك أصبح يغـار من زين لأن واليها دائماً معه ويتمنى في كل يوم يمر أن يجتمع زين بحبيبته.هـاري/
لم يفتقد جيسيكا إلى في أول أيـام ذهابها ثم عاش حياتهالقديمة وعلم ان ما كان يكنه لجيسيكا مجرد اعجاب لكنه دائماً يحاول في زين الخروج من قوقعته الكئيبة ويحاول بشتى الطرق ايجاد جيسيكا وفعل ذلك لكـن ...
________________________"تبقت خمـس دقائق عـلى انطلاق الطائرة المتجه للأمم المتحـدة الأمريكية الرجـاء من المسافرين التوجه للطائرة ونتمنى لكم رحـلة ممتعة"
جيسيكا/
سحبت حقيبة سفري وأنا اركض أريد لحاق الطائرة قبل أن تقلع فالطائرة القادمة بعد أسبوع ورحلتي ذهاب وعودة اصطدمت بشاب لم أرى منه شئ فقـد كـان يرتدي ملابس سوداء هـاتفي وهاتفه أيضا سقطت مع مجموعة أوراق تخصه لم أهتم سحبت هاتفي بسـرعه وصرخت عليه بعصبية"انتبه أيها الأحـمق "وركضت لألحق بالطائرة دون أن ألتفت له ولحسن حظي لحقت الطائرة ...هاري/
"اتمنى أن ما أفعله صحيح أتمنى أن ما أفعله صحيح أتمنى ان ما افعله صحيح اتمنى ان ما افعله صحيح"بقيت اتمتم وأكرر هذه الجملة لساعات وأنا أراجع خطتي بعـد أن تاكـدت من أن الهاتف الذي في يدي هاتف جيسيكا مما يعني أن تلك التي اصطدمت بها هي جيسيكا كيف عرفت ؟ صحيح من الخواطر المكتوبه في هاتفها والتي تنتهي بحرفين Z|G وتأكدت أكـثر بعد أن سألت الموظفه وقالت لي "أجـل سيدي إن اسم جيسيكا روبرت موجـود في الرحلة المتجهه إلى أميركا" جـيد انتهى الجزء الأول الجزء الثاني أخرجت من جيبي هاتفي الأخر فالأول مع جيسيكا واتصلت على هاتفي الذي من المفترض أن يكون مع جيسيكا وبما أن الطائرة في الجوء قلت انه من الممكن ألا ترد لكـن "نعـم؟!"إن اسلوبها مستفز وبارد لقد فوتت الطائرة ومن حسن الحظ والدي قد وافق على اعطائي طائرته مما سيجعل مخططي أكـثر تشويقاً "تــفضل كيف أساعدك؟"خخ ضخمت صوتي حتى لا يتضح أني هاري وقلت"أعتذر سيدتي لكن عندما اصطدمنا ببعضنا أنا اخذت هاتفك وانتي هاتفي"إن صوتي مضحك سمعت صوتها وهي تقول ببرود ذكرني ببرود زين"حـسنا انا الأن اتجه أمريكا هل رحلتك لهناك"صرخت بسرعه"أجل أجل "ثم انتبهت لصوتي وقلت"نلتقي في مسرح #### هناك فرقة مشهورة ستغني هناك وأخـواتي يردن الذهاب إليها"تآففت وقالت"حسناً إذا تأخرت فلتذهب أنت وهاتفك للجحيم"واغلقت في وجهي اوف لا أصـدق انه جاء يوم قلت فيه اني أحب هذه.
أنت تقرأ
اختطفت مجنونه
Romanceالهدوء...الإزعاج البرود...الجنون الخبث...البراءة ليست فقط هذه أوجه الاختلاف بينهما لكن أراد القدر جمعهما فهل له مخططات أخرى لهما أم لا؟؟ . . . . . Ze |Ge