الباارت (٨)

15K 601 35
                                    

زين/
"او اذا كانت للأبد "
"او اذا كانت للأبد "
"او اذا كانت للأبد "
"او اذا كانت للأبد "
بقيت هذه الجمله تتردد في عقلي جيسيكا التي جعلتني اذوق طعم السعادة لأول مره بعد موت اهلي ترقد الأن في غرفة العمليات ومن الممكن أن تدخل في غيبوبة  لا نهاية لها وبسببي أنا أنا هو الأحمق الذي بسبب ثآر قديم قد يخسر حبه الأول والأخير نعم لقد عشقتها ولكن صدق من قال لاتعرف قيمة الشئ إلى اذا فقدته لكني لم أفقدها من الممكن أن افقدها  فقط أجل هكذا بقييت اكذب على نفسي ووسط افكااري قاطعني صوت الممرضه وهي تقول او بمعنى اصح تسألني وهي تنظر نحوي بشك  " ماصلة قرابتك للمريضه ؟""أنا حبيبها" لا أعلم كيف لكن هذه الكلماات كان لهاا طعم مختلف على شفتاي كثيرات من قلتها لهن لأحصل عليهن لكن جيسيكا قلتها وأحسست بقلبي ينبض بقوة كأنه يحتفل باعترافي قالت لي الممرضة بآسى "اعذرني سيدي ولكن يجب وجود شخص تربطها به صلة الدم" اومئت لها وأنا افكر هل يجب أن اتصل بوالدها وأخبره بطبع يكفي شهر لقد عذبتها وعذبت والدها يكفي ليست مشكلتها عندما حصل الحريق كانت هي لا تزال طفلة سأخبر والدها امسكت هااتفي وأنا ابحث عن رقم والدهاو اتصلت عليه بتردد ...



روبرت/
كنت عند زوجتي وانا امسك يدها وأتكلم معها بشرود تام واشابك يدي بيدها و"ليزا أرجوكي استيقظي اعدك سأجد جيسيكا ولو كان بحساب رقبتي انتي فقط استيقظي سانديني انا اكره شعور عندما اعود من المنزل دون صراخك على جيسيكا ورائحة الطعام الشهي وسؤالك لي كيف كان يومي أنا لا أتحمل كل هذا الضغط انا سأموتـ..."
قاطع ما كان سأقول ضغط ليزا على يدي بخفة وصوت جهاز النبض يعلن مرحلة الخطر اخرجنني الممرضات بينما مسحت على شعري بقوة حتى رن هاتفي رأيت رقمً غريب اجبت بسرعه املاً ان يكون احد الرجال الذين وظفتهم لايجاد جيسيكا "قل لي هل وجدتها تكلم أيها### "سمعت صوت شهقه ثم نحنه حتى وصل لي سؤال ليس في وقته ابدا"السيد روبرت؟"صرخت بحدة وأنا لم اعد اتحمل "تكلم هيا ليس وقتك " "انا خاطف ابنتك انها في غرفة العمليات في مستشفى ...... العام (وأكمل بصوت خافت ) اتمنى ان تسامحني "واغلق الهاتف بسرعه سقط هاتفي من يدي اصبحت انظر للفراغ منن جهة يجب أن افرح ابنتي قد وجدتها واحزن انها في غرفة العمليات وانا لااعلم لما دون ان اعلم وجدت نفسي اركض لذاك المشفى فأنا اعلم ان ليزا لو كانت موجودة لقالت لي ان اذهب لجيسيكا ركبت السيارة وانا لا أرى الطريق امامي وكانت معجزة اني وصلت للمشفى على قيد الحياة ذهبت عن موظفة الاستقبال وانا الهث "اااينن غرفةة جيسـ..يكا روببـ..رت "قلت لها بتأتاه وتوتر قالت لي بنبرة رسمية"ما صلة قرابتك للمريضة ؟" صرخت وعيناي تشع بالنار"اللعنة انا والدها تكلمي ياخرقاء ليس وقت تفاهاتك الرسمية"نظرت لي بحدة وقالت"غرفة العمليات الدور الثاني اخر الممر بالزاوية "اخذت اركض لم استقل المصعد حتى اخذت الدرج بسرعة بقيت افتح الأبواب بسرعة حتى اصطدمت بشاب يرتدي ملابس سوداء وشعره اسود نظر لي نظرة خاطفة وقال بنبرة هامسة ومكسورة "اسف سيدي"وذهب بسرعة اكملت طريقي دون ان اهتم  حتى وصلت لغرفة العمليات نظرت من نافذة الغرفة ثم شهقة خفيفة قد خرجت من  بين شفتاي وأنا ارى ابنتي المبتهجة دائما وجهها الشاحب شفتاها التي اصبحت زرقاء شاحبة لم أتحمل جلست على أقرب كرسي وأنا اضع رأسي بين يداي ودمعة قد تسللت من عيناي حتى خرجت ممرضة وقالت لي "ما صلت قرابتك للمريضة ؟" قلت لها بخفوت "انا انا والدها ارجوكي قولي لي مابها ابنتي؟""لن استطيع ان اقول لك اي شئ إلى ان يخرج الطبيب اعتذر"اومئت لها وذهبت بينما الأفكار تأخذني وتأتي بي..



لاكن الشئ الذي لم يعلمه روبرت ان هناك من يراقبه وشعور الندم يتأكله والدموع تغلي في عيناه الباردة وانفاسه المضطربه تنهد بألم وذهب للمصعد بسرعه لكي يخرج من المشفى بأكمله ليركب سيارته ويركي جبينه على المقود والدموع تتسلل لوجنتاه واحده خلف اخرى عرفتموه صحيح ! زيـن مالك الشاب البارد ..

مجهول/
"ماذا حصل للفتاة؟"سألت جاكسون وهو ذراعي الأيمن وصديقي ايضا "لقد دخلت غرفة العمليات لأن لديها نزيف حاد"اجابني وهو يحرك نظارته البيضاء سألته بهدوء" وهو كيف حاله؟" "انه منهار جداً"اكره اجوبته المختصره وقفت من على المكتب الجلدي وقلت بهمس وصرامه"حـان وقت الحقيقة زين مالك"..







زين/
"لم لم يحصل هذا لي لم مالذي فعلته لأستحق هذا لم كيف سأعيش دون جيسيكا كيف كيف فلتحل اللعنه علي جيسكا اقسم لكي انني نادم انظري هناك ألم بقلبي لم يؤلمني قلبي من قبل أنتي دائي ودوائي أرجوكي عودي حتى اذا لم يكن لأجلي لأجل عائلتك التي تفككت بسببي اللعنه اللعنه علي وعلى ثآري فلأذهب به للجحيم السابعه " صرخت بعنف وانا اضرب المقود بيدي بقوة ثم اركيت جبيني عليه وهمست بسخرية وصوت مهزوز"انظر زين مالك لقد انتهت قصة حبك قبل ان تبدء"مسحت دموعي ثم قدت بسرعه أملاً ان اموت او يصبني أي شئ وصلت وترجلت من السيارة دخلت إلى القصر وانا أراه يبدو كالجحيم بالنسبة لي دخلت للصالة الرئيسيه وسقطت على الأرض وانا ارتجف بمجرد ان رأيت ...




روبرت/
انتظرت لمدة ثلاث ساعات حتى خرج الطبيب وقال وملامح وجهه لا تقرء"اعتذر سيدي لكـن .....









كللللللللللللللللللللللللللللللللللوش 💃💃
خلصت امتحانات وجاايبه العيد فيها🌀
___
احِـــم سووووووووووري مرهه علــى التأخير 🌹😿
وشكراً على التفاعلل أحُـوبـكم ينااس😻
واللـه راح انتظم في المواعيد خلاص إلي هي ممكن تكون اي يوم من هذي الايام
(الخميس-الجمعه-السبت)😸
باارت طويل لعيونكم👀☝️
___
شراايكم في البـاارت ؟
زين منو شــاف؟
جيسيكا شصاار علـيهاا؟
ام جيسيكا شفيها؟
مين المجهـوول؟
شنو الحقيقة؟
___•
أبي تفـــااعل بلييز👍🔥

اختطفت مجنونهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن