حرب العواطف على المنطق

45 2 1
                                    

في يوم جديد مع صديقتي رواسي و smile بعد ان تركنا مروة نائمة منهكة من السفر ذهبت لاستطلع على الانترنت وصفحتي الشخصية كانت السادسة فجرا بعد ان انتهيت من صلاة الفجر قمت بفتح facebook وقد افتتح لي اول منشور من مساء امس في مجموعة (سيلفي الليبين) رأيت اعز صديقة لي علقت باشارة لفتى وقالت(خوي الي ماجاباتاش امي ربي يخليهولي).
صعقت بتلك الجملة ف انا الذي كنت اخاها الذي لم تنجبه والدتها!!! مالذي فعلته لانال جزاء هذا لماذا لم تذكرني وانا دائما اتذكرها لم افهم سوا دموع الخيبة قد بدأت تنزل من اعين الحزن.
كان صباح الدمع بالنسبة لي ف خذلانها لي جعل اخر امل ف الحياة منقطع.
لم اخبر رواسي لتحسسها منها فاقت رواسي ومروة وsmile تناولنا الفطور وذهب كل منا لعمله بقي smile ومروة ف المنزل.
كانت الحصة الاخيرة مملة جدا لي لانها كانت تتعلق بالرياضيات ولكن ماجعلني انتظر هوا m.s kathren الانسة كاثرين كانت شديدة الجمال 😂😂.
رحت اتسائل هل سيأتي يوم واكون فيه اصغر روائي عربي؟
هل احلامنا يوما ما ستتحقق؟ حسنا كانت لولا انني لم اختر طريق العوده كنت تائها بين احلامي وقد نسيت واقعي.،لم اكن اعلم بانني سأعيش حياة صعبة ف الغربة وان الوحدة ستعم عليا بعد ان كان احمد ومروة ورواسي وsmile معي!
اتصلت بصديقي محمود لاهنئه على خطبته ف لم يجب على الهاتف.
اشتقت الى هند التي تخلت عني واتخدت من غريب اخ لها لم تنجبه امها ف على جرحها العميق التي سببته لي لم استطع نسيانها واحبها...
دعونا نرجع لرواسي قليلا
ااااه ياالهي ماهذا البرد القارس، قالت رواسي
ذهبت لتستحم بالماء الساخن وسارت الى فراشها ولم تعلم بانها ستنجو من موت محتم.....
استيقظت من نومها على اصوات خطوات خفيفة كان الصوت يقترب وكانت خائفة جدا وفتح الباب ف صرخت عندما رأت....... #يتبع

طريق العودهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن