بعد أن أخبر لوهان شيومين عن الماضي الذي يجمع كليهما .... قرر شيومين أنه يريد استعادة ذكرياته ..
شيومين :" لوهان ..... لحظة .... أنت بالفعل تغيرت عن ذكرياتي .... "
لوهان :" ماذا تقصد ... "
شيومين :" حسنا الأمر أنك كنت ..... ممم ... كيف أقولها ..... كنت تبدو كفتى على الأقل .... "
لوهان :" أتقصد أني أبدو كفتاة الآن ؟؟؟ كيف تجرؤ ؟ ؟؟ "
شيومين :" أجل كثيرا .... يجب ان تتقبل هذا من أخيك الأصغر .... "
لوهان :" هاي .... معرفتك لأننا أخوان لا تعني أنه يجب أن تهينني أتعلم .... انا أبقى أكبر منك سنا .... يجب أن تحترمني ... "
شيومين :" انه فقط أنك تبدو جميلا للغاية .... الأمر خارج عن السيطرة ..... "
لوهان :" اذن الآن ما الذي تخطط لفعله بعد أن علمت كل شيء ؟"
شيومين :" حسنا .... لا شيء .... لا أظن البقاء مع سيهون أمرا سيئا جدا ....لكن لا تخبر تشين باني استعدت ذكرياتي ... "
لوهان :" لم ؟ "
شيومين :" سأجد فرصة لأخبره بنفسي ... حسنا ... "
لوهان :" اخي الصغير .... ما الذي تخطط لفعله ... ؟ ... "
شيومين :" ليس بالشيء الكبير ... فقط أريد العبث قليلا ... بالمناسبة لم أكن أنوي اخبارك لكن تشين يخطط لشيء مع سيهون من أجل المعركة .... "
لوهان :" حتى و ان .... لن يستطيع سيهون الفوز ... "
شيومين :" لوهان .... هل يمكنني سؤالك شيء .. ؟ "
لوهان :" ما الأمر ؟ "
شيومين :" هل حقا تشعر أن سيهون ازعاج بالنسبة لك ... ؟ "
لوهان :" بالنسبة لشخص مثلي أجل ... انه ازعاج حقيقي ... لكن شيومين منذ متى كنت مهتما بالأمر ... "
شيومين :" حسنا لم يكن الأمر يعنيني من قبل لكن الأمر تغير .... انها حياة اخي العاطفية ... علي التدخل ... لكن ساكون الى جانبك ... "
لوهان :" منذ متى كبرت لتتحدث عن هذا ... "
شيومين :" حسنا على الاقل حصلت على حبيب قبل أن تفعل انت .... "
لوهان :" هذا كان حين كنت بشريا ... كما أني حقا لازلت لا أفهم ما الذي يعجبك في تشين أصلا .... "
شيومين :" أنت محق لا يوجد شيء جيد في تشين ... لا أعلم كيف انجذبت اليه من البداية .... حسنا لقد تظاهر أنه بشري في ذلك الوقت .... لقد ساعدني كثيرا ... كنا صديقين و تحول الامر فجأة الى علاقة أعمق .... كل ما أريد قوله أنه رغم أن الامر يبدو صعبا .... ان كنت لا تحب سيهون فأظنك اخترت الصواب بقرار ابعاده .. لكن ان كنت أنت تحبه حقا فأنت لن تحطم سيهون فقط ... بل نفسك أيضا .... ربما كما سيهون سينسى يوما ما و يعود الى حياته .... هو سيلتقي بأشخاص آخرين و هذا لن يكون صعبا .. لكن انت ... لن تنسى ابدا .... في المعركة بينك و بين سيهون أنا لن أقاتل معه .... كما قلت في النهاية أنت الذي سيفوز و الأمر واضح لكن هل ترغب حقا في الفوز ؟ ... "
أنت تقرأ
انه خطئي لأني وقعت في حبك / exo
Ma cà rồngحينما يصبح المستقبل لا شيء باللنسبة .. حين يملؤني ذلك الفراغ .... ذلك الصوت الذي يتردد ... ذلك الصوت الذي يطاردني / boyxboy :" لا تمت أرجوك لوهان " انه الشيء الوحيد الذي يجبرني على البقاء على قيد الحياة و لكن من صاحب ذلك الصوت ..... منذ وقت طويل أص...