"هوهو~محاوله جيده ديسيمو ~لكن... لقد نسيت شخص ما ~" فينديتا قال كما ظهر صاري باتجاه بريمو.
( اااه عندي مشكله اني ما اعرف عن هذا الفينديتا ناميكا... ما اعرف اي نوع تكون هجماته. ما عندي حل غير اني اترجم إلى كتبته الكاتبه.. آسف للجميع إذا ما فهمتم موضوع هجومه)
" بريمو!! " تسونا صرخ كمل يحمي بريمو، لذا تسونا الوحيد الي طعن من الصاري.
" تسونا-كن!! " أينما صرخ
" انا بخير! فقط هاجموهم ولا تدعوا أحدا يتأذى!! " تسونا صرخ
" ت-تسونا-كن... " جيوتو سأل
" ا-انا بخير بريمو. كان يجب أن تبقى في القصر. حتى لا تراني هكذا " تسونا قال بابتسامه كما يلهث.
" ناكل! أسرع وعالج تسونا-كن! " جيوتو صرخ
" لا *لهيث حاجه، * لهيث بريمو.. *لهيث لأن *لهيث نفسي الأخرى *لهيث بالفعل بدأت *لهيث تعالجي * لهيث " تسونا قال كما الجرح بدأ يغلق ببطئ.
Tsuna pov
'انا... انا اتخذت قرار خاطئ. '
' لا *لهيث لابأس *لهيث تسونا '
' لم يكن يجدر بي قول ان بريمو سيكون بخير. هذه المره الأولى، حدسي يخبرني شيء خاطئ. ربما بسبب اني لم أكن متواجد هنا؟ '
' لا... * لهيث كل شيء * لهيث بالفعل استقر * لهيث لا يمكن فعل *لهيث اي شيء بسبب * لهيث انه بالفعل حدث *لهيث '' انا اسف تسونا.. انت كدت تموت بسبب اني أخطئت '
' ا-انا بخير *لهيث '
' جرحك تقريبا شفي. و عائله فينديتا انسحبت. يمكنك أن ترتاح الان. و مجددا انا آسف تسونا '
' ا-انا بخير
End of pov
تسونا أنهار. لكن الجرح عولج بالكامل. لذا الجميع يمكنهم الارتياح بالتأكيد.
Giotto pov
' لابأس جيوتو. إنها ليست غلطتك. إنها غلطتي، بسبب اني قلت إلى تسونا بأن الأمر لابأس به '
' ايه؟ م-من انت؟ '
' انا نفسك الأخرى من العالم الموازي. و تسونا الذي قال إنه لابأس بتركك تقاتل أيضا أتى من نفس العالم الموازي الذي أتيت منة. لكن ليس نفس تسونا الذي أمامك الان. '
' في عالم آخر، نفس تسونا الأخرى قالت إنه لابأس بأن اقاتل لأنه أخبره لا بأس؟ '
' ليس حقا، حدسه أخبره بذلك، لكن هذه أول مرة يخطئ. ربما بسبب انه ميت '
' ا-انت بالفعل ميت؟ '
أنت تقرأ
Return To The Past?!
Fanficالقصه تتحدث عن فونغولا ديسيمو سيذهب إلى الماضي حيث فونغولا بريمو. و لايمكنهم للمستقبل حتى يهزموا عائله ناميكا . الكاتبه : helenaVWG@ Enjoy