الروح ..او ..الحياه ...؟؟!!

37 8 2
                                    

من الواضح إن الخواطر النهارده هتكون فيها نوع من العموض وإلاثاره وبعض من التساؤلات التي تطرح نفسها ...
تعالوا نسأل نفسا من جزء من من ..؟!.ومن الكل من من..؟! (ملحوظه الاولي بكسر الميم والثانيه بفتح الميم ..للسؤال اكيييد)
من الطبيعي ان الروح جزء من الحياه ..الحياه بلغه العموم والشمول ...الروح تعيش داجل الجسد والجسد يعيش حاله الحياه...!!
بعض من الناس يعتقدون عكس ذلك ...
تعالوا نفكر سويا ..ما الذي يعيش بداخل الجسد ..إنها الروح ...وهل الجسد باقي ...أم أنه يفني لا محاله ...إذا من النظريه الفكريه للحياه انها يندرج اسفلها الروح ...
من الذي يتغير الروح ...ام ..الحياه ؟ !
الروح تتغير يتغير الاشكال الفسيولوجيه للجسد ...ويمكن ان نقول عليها (الطباع )..بتغير الجسد تتغير الروح بمعثي ادق مثلا ...هل الواحد وهوا صغير زي الواحد وهوا كبير اكيد لا طبعا ..
اما الحياه فهي واحده لا تتغير ...نعيشها بكل ما فيها ..وقت وبيعدي علينا ...بحلوها وبمرها .. لكنها في الاول والاخر حياه ...
نحن بشر بدون الروح لا تكتمل الحياه ..وبدون الحياه لا تعيش الروح ..هكذا يكتملان ولكنهما لا يتقابلان ...
نحن نعيش بداخل الحياه باجسادنا مع ارواحنا ...

...
...
...
...
اللهم يارب العالمين اجعل ارواحنا طيبه وذاكره بذكرك ...وارحن ارواحنا يوم ان نلقاك يا ارحم الراحمين ...اللهم توفنا وانت راضي عنا وادخلنا جنتك برحمتك ورضاك وعفوك وكرمك ...يا عفو يا غفور ...اللهم تقبل منا صالح اعمالنا وارزقنا التوبه يا كريم ...ببركه حبيبك ونبيك محمد صلي الله عليه وسلم ...

..
..

خۆاطُر بلا عٍنۆان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن