P a r t 2

1.8K 150 26
                                    



-ماري ، ماري ... أستيقظي .

تباً سوزي توقفي عن القفز على السرير ، ماذا تريدين ؟ إنها الساعة الثانية عشرة لليلاً ! . قالتها ماريان بأنزعاج

يقولون أن شهاباً سيسقط الأن ، فلما لا نتمنى أمنية . قالتها سوزي بمرح

تعلمين أنني لا أؤمن بهذه الخرافات سوزي . قالتها ماريان وهي تغمض عيناها

لكن مااري ، هيا لن تخسري شيئاً . قالتها سوزي وهي تزيل الغطاء عني

أفف حسناً كم أنتي مزعجة . قالتها ماريان وهي تنهض من السرير وتقف بجانب سوزي عند النافذة .

قالت سوزي بهمس : لقد حان الوقت هيا تمني .

أدارت ماريان عيناها لتنظر لها سوزي بعينا الجرو التي لا تقاوم .

فتنهدت ماريان لتقول داخلها : أتمنى أن أربح الرهان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


فتنهدت ماريان لتقول داخلها : أتمنى أن أربح الرهان

بينما قالت سوزي بصوت شبه عالٍ : أتمنى أن يصبح لدي حبيب يمتلك عينان زرقاء كالمحيط .

ثم أضافت قائلة : همم ماريان إن حصلتي على حبيب ربما .. فماذا تفضلين أن تكون للون  عيناه ؟؟

أظن اللون العسلي . قالتها ماريان بأبتسامة

حسناً تصبحين على خير أختاه .

وَلَكِ أيضاً سوزي . قالتها ماريان وهي تتثائب

سوزي بنظر ماريان طفلة وستبقى مزعجة لكنها بالنهاية من يجعلها تبتسم حتى قبل أن تنام ..!

عيون عسلية . شعرت ماريان وكأن الألهام قد سقط على رأسها فجأة فأرادت وبشدة أن ترسم تلك العينان العسليتان  اللتان تخيلتها للتو .

جلست ماريان على كرسيها الهزاز وأمسكت بقلمها .

أوه يبدو أن قلمي قد نفذ حبره . قالتها ماريان بأسى وهي تحاول الرسم لكنه لا يعمل .

نظرت ماريان لطاولة لتجد قلم رصاص جدها فأمسكته  بتردد فهي تحب الرسم عادةً بأقلام الحبر .

لم توشك ماريان أن تضع فم القلم على الورقة حتى توهج وأصبح يتحرك داخل يدها بسرعة قصوى ، ولم تمر الثواني حتى توقف عن الوهيج .

رمت ماريان القلم على الأرض وهي تشعر بالذعر والفزع ، فركت عيناها بقوة وحاولت أن تستجمع أنفاسها وتقنع نفسها إنه نسج. خيال لا أكثر .

لمست ماريان القلم بقدمها لتجده لا يتحرك فضربت رأسها بخفة ، فلربما قلة النوم قد أثرت عليها  ثم جلست على كرسيها من جديد وحولت نظرها للورقة لتشهق بقوة .

نظرت للقلم بصدمة كبيرة وأمسكت به بيد مرتجفة  ثم خربشت على أحد الأوراق

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نظرت للقلم بصدمة كبيرة وأمسكت به بيد مرتجفة ثم خربشت على أحد الأوراق ... لتجد أن لاشيء قد حدث ، يبدو مجرد قلم عادي .

يبدو أن مهاراتي تحسنت بالرسم فقط  . قالتها ماريان بأنذهال .

تثائبت ماريان .. وهي تنظر للورقة بأعجاب و تتحسسها  بأناملها برقة قبل أن تخلد للنوم بسريرها الكبير .

شعرت ماريان بأنفاسٍ حارة تلفح وجهها فتجاهلت ذلك لكن لم تمر الثواني ، حتى شعرت بأنامل باردة تلمس خدها الأيمن ........

يُتبع بالبارت القادم ..

illusion |Z.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن