سوزي والمدرب الوسيم نايلر لهم دور فذا الشابتر 🙊
هذا هو البارت ما قبل الأخير 😢 وهو طويل 😉 لأنني تأخرت .
____________________________________~قالت ماريان وهي تلهث من ركضها السريع : علينا العودة للمنزل .. وعليك أن تدخل الورقة والأن .
من دون أن ينطق زين بحرف وهجت الورقة بضوئها الساطع فأخذتها ماريان ووضعتها بحقيبة يدها السوداء بعدما ودعت السائق بأبتسامة شاكرة .
مشت ماريان لمنزلها بأحد الطرق المختصرة بخطوات متسارعة ثم دخلت المنزل بحذر وهي تلتفت يمنةً ويساراً لتأكد من عدم وجود أحد ... دخلت غرفتها بهدوء للتتنهد بأريحية .خرج زين فجآة دون سابق أنذار قائلاً : هل كل شَيْءٍ على ما يرام ؟
قالت ماريان وهي تتنفس الصعداء جالسةً على سريرها الكبير : نعم .
تمتم زين وهو يجلس بجانب ماريان على السرير : همم جيد .
قالت ماريان بعد مدة ليست بطويلة وهي تتصفح الكتاب : أداب الكلام هو ماتبقى لتتعلمه .
بلع زين ريقه قائلاً : ل-لكن . ...
قالت ماريان محفزة زين بأصرار : عليك أن تتحدث معهم لتُعجب بك أسرتي .
قال زين بتوتر : لكنني لا أجيد التحدث مع أي أحد سواكِ .
قالت ماريان وهي تمسك يد زين بقوة : عليك ذلك .. فهذه هي المرحلة الأخيرة زين وهي مهمة .
قال زين بتردد : لكن ماذا إن تلعثمت وقلت شيئاً خاطئاً .
قالت ماريان مبتسمة بسخرية : أوه زين هم سيسئلوك عن أسمك وعمرك وكيف ألتقيت بك ... أسئلة تعرفها لا تكن جباناً .
قال زين وهو ينظر للأسفل : سأحاول من أجلك .
قالت ماريان وهي تتصفح الكتاب بحماس : عليك عندما تتكلم مع أحدهم أن تنظر لعيناه وأن تتحدث معه بطلاقة وثقة .
أومىء زين .
لتضيف ماريان قائلة : وأن لا تتحدث أثناء مضغك للطعام .
قال زين بتملل : حسناً وبعد ذلك
قالت ماريان بعد مدة مُستذكرة : صحيح ! علينا شراء ملابس ملائمة للحفل .
قال زين متحسراً : لا أحبذ الملابس الرسمية .
قالت ماريان وهي تدفع كتف زين بخفة : كف عن التذمر والتحسر طول الوقت .
" أهلاً يا عصافير الحب " . قالتها سوزي وهي تدخل فجآة بمرح .
قالت ماريان بقنوط : ألا تطرقي الباب يوماً ؟ ثم ماذا تريدين ياشقية .
قالت سوزي بأبتسامة لعوبة : أسفة لمقاطعة ما كنتما تفعلانه .. لكنني وددت أن أقول أن علينا الخروج للتسوق فأمي خارج المنزل وستقضي ساعتان في صالون التجميل .
أنت تقرأ
illusion |Z.m
أدب الهواةعندما يصبح الوهم حقيقة ... هنا أحدثكم عن زين وماريان ( أمنوا إن أمنياتكم ستتحقق ... حتى لو تحققت بطريقة مختلفة ) Z.m fan fiction ملاحظة : لكي تفهموا الرواية أكثر أقرئوا للبارت 4