P a r t 1

2.7K 162 55
                                    



تنهدت للمرة الألف وهي تنهض من كرسيها وتنظر للنافذة ، حيث الثلج كان يهطل بغزارة ... نعم إنه ديسمبر اليوم الذي تتحقق به الأمنيات والأحلام مع مرور كل عالم جديد .

لكنه لم يكن كذلك بالنسبة لماريان التي تجلس وحدها بغرفتها ترسم بضجر ثم ترمي الورقة في سلة القمامة بأنزعاج .. دوماً كانت تلكأ للرسم لينشئها ألمها ويضبط أضطراب مشاعرها  الهائجة .

- ماري ، إن الخال روبن سيقرأ وصية جدي .

إذن ماذا في ذلك سوزي . قالتها ماريان وهي تدير عيناها

ماذا في ذلك ؟؟ هل أنتي حمقاء ؟! إن الخال روبن سيوزع لنا بحسب الوصية كل ماسنرثه من جدي ، أتمنى أن أحصل على  المسدس الفضي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ماذا في ذلك ؟؟ هل أنتي حمقاء ؟! إن الخال روبن سيوزع لنا بحسب الوصية كل ماسنرثه من جدي ، أتمنى أن أحصل على  المسدس الفضي . قالتها سوزي بأبتسامة  وببعض من الحماس

أومئت ماريان بأبتسامة صغيرة لتخرج سوزي من الغرفة على الفور .
سوزي كانت شقيقة ماريان من جهة والدتها فقط كانت هي الوحيدة في قلبها .. كانت سندها في هذه الحياة على عكس والدتها التي لم تكترث لأحلامها وطموحها قط .... نعم والدتها هاذا صحيح ، التي تظن أن ماريان ولدت وهي مجرد خطأ أرتكبته في مراهقتها .

مشت ماريان ببطء متوجهة لغرفة خالها روبن . فتحت الباب ليقابلها عينا سوزي الفرحتين

أووه ماري ، لن تصديق لقد حصلت على مسدس جدي الفضي . قالتها سوزي وهي تقفز

أنا سعيدة لكي سوزي . قالتها ماريان وهي تعانق شقيقتها بأبتسامة

وفقاً لوصية والدي أليكساندر فأن ماسترثينه يا أبنة أختي وكل ماستحصلين عليه هو هاذا القلم .

شعرت ماريان أن قلبها توقف عن النبض من الصدمة .. ليس وكأنها تمن مثلاً أن تحصل على سيارة أو شيء من هاذا القبيل فهي لا تهتم مطلقاً ، لكنها توقعت شيئاً للطيفاً أو مثالياً . فجدها أليكساندر هو أكثر شخص عزيز على قلبها فهو من أعترف بها كحفيدة وهو من علمها الرسم .. لكن كل ما تحصل عليه هو قلم لا يساوي دولاراً .

تابع الخال روبن قراءة الوصية وتوزيع ممتلكات الجد أليكساندر ، بينما ذهبت ماريان على الفور لغرفتها لتجلس على كرسيها الدافىء الذي تتمنى عدم مفارقته .
أخرجت ورقة بيضاء من الدرج وباتت تخربش عليها وهي لا تعلم لما شعرت بالخيبة .

illusion |Z.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن