Part 3

74 13 13
                                    

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Ruxy :

لقد  اصبحت الساعة ١٠ مساءاً ولم يعد بعد لقد ذهبوا امي وابي للبحث عنه بعدما سمعنا ان انفجار اخر قد حصل كنتُ خائفة جداً وكان لدي احساس غريب طوال الوقت وعندما سمعنا الانفجار بدأت بل الصراخ وتَحدث باني خسرته ولم استطيع انقاذه لقد اصابت نفسي بالانهيار ولم استطيع فعل شي كنت اصرخ بفزع وخوف حتى هدئوني برش الماء على وجهي  كانت الخالة نورا عندنا وكانت دائماً تخفف عني عندما لم يكن احد في المنزل نعم فكل من اخواتي في غرفتهن بعد ذهاب امي وابي وانا والخالة نورا في الحديقة ننتظر كانت تتكلم كلام جميل جداً جعلني اهدء لكني لم اتوقف عن البكاء وفي كل ساعة تمر تتصل خالتي نورا بامي وابي لكنهم لا يجيبون اصبحنا في منتصف اليل وهم لم يعودوا بعد انا حقاً خائفة بعد مدة اتصل ابي واخبر الخالة نورا شيء  وبعدها اغلق الهاتف  كانت علامات الصدمة تقريباً تحل وجهها..
ر: خالتي ما الذي حصل هل اخبروكِ بشيء،
ننعم قالوا انهم في الطريق عادين 😕
ر: هل جورج معهم 😥
ن: نعم هوة ومايكل 😶
ر: نعممم صرخت بفرحة كنت اعلم انه سينقذه وسوف يعود لقد وفي بوعده خالتي لقد وفي ،
قلت لها واحتضنتها بفرح 😃🙂 لكنها كانت لا تبدي اي مشاعر
ر: خالتي هل انتي بخير؟؟
ن: روكسي انا لا اعرف ماذا اقول ،
ر: لا تقولي شيء خالتي فقط افرحي وارقصي لانهم عادوا 😄
سمعت صوت فتح الباب فذهبت مسرعة وبدأت بصرخ لقد عادوا هيا بنات انزلوا لقد عاد اخي جورجي هيا ومعه مايكل ايضاً لقد عادوا اسرعوا كنت ممسكة بيد خالتي نورا واصرخ على اخواتي الذين نزلوا الدرج بسرعة وهم بغاية الحزن ويلبسون اسود ايضاً حمقاة انا كنت سعيدة جداً
ر: جورجيي لق.... لقد صدمت بابشع منظر رأيته في حياتي كان ابي يبكي ويحمل اخي وهوة مغطاة بدم بأكمله وامي تبكي بقوة خلف ابي كانت امي تنظر الي بشفقة وحزن شديد وانا كنت انظر الى اخي الذي نائم ولم استطيع تصديق ما يحصل ذهبت الى اخي وامسكت بيديه التي يحمل بها عقدي ، جورجي هيا لم انته نائم هيا قم لياحتضنك لقد عدت لي هيا استيقظ ارجوك لا تمزح معي هذا المزاح انه مزاح سخيف وثقيل هيا ارجوكَ اخي استيقظ لقد وعدتني انك لن تتركني ابداً ارجوك لا تخلف وعدك ، توقفي امي لماذا تبكين توقف ابي لا تبكي مابكم انه يمزح الة تعرفونه بعد انه يحب المزاح اليس كذالك انه يمزح صحيح ؟ لكنهم لا يردون علي كانوا يبكون لم استطيع فعل شي سوى حظنه بكل قوتي لم انتبه لدموعي التي نزلت كالشلال لكنه كان يمسك عقدي كان سيحضره لي ارجوك اخي ارجوك لا تتركني انا لا استطيع العيش من دونك لم اشعر بشيء سوى وقوع على الارض بقوة وفقدي للوعي .....
Noora :

My story titleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن