رجعتلكم مع روايه تانيه لولد السكر لكنها تحزن شويه
هي اصلاً جبت الفكره من اغنيه اجنبيه اسمها
I'll be the moon - dierks Bentley ، يلا نبدأ ؟؟___________
•سوف اكون القمر•يا له من فتى مريب...
ليس لديه اي مشاعر! كأن قلبه متصخّر
سمعت انه قد طعن أخيه في تلك المرة دون مبالاه!
غريب، خطر، بارد..
••••••••
في ذات اليوم شوقا مارس يومه كالعاده، استيقظ، ينجو اليوم، ثم يعود الى النوم. و يتكرر.
عندما ذهب للمدرسه و كان على طريقه لحصته، كاد يسمع الأشخاص الذي يتعدى من جواره يتهامسان، كعادتهم. و لكن تلك لم تؤثر به قط، لانه اعتاد على ذلك.
فالأيام تعيد تكرارها الممل دون اي تغير.
و لكن حصل الغريب هنا، ففي حصته الأخيره اقتربت منه فتاة، و لكن.
لم تكن اي فتاة فقط...
انها كانت هايلي.
طالما كانت معروفه هايلي لشعبيتها، فكانت ذكيه، و مجتهدا و لكن ذلك لا يعني انها كانت ممله و بسيطه و بنت ذات براءة، بل العكس، كان جميع المدرسه يحبونها، و كانت اجتماعيه و فكاهية و جميله و لطيفه و تساعد المحتاج، فكانت صديقه اغلب الفتيات(ما عدا من يغار منها) و اغلب الاولاد كانوا يلحقوا بها.
و لكن كما كان المتوقع، كان لديها حبيب.
و لكن عندما اعتذرت من صديقاتها اقتربت هايلي من شوقا. تبسمت له بإتسامه مشرقه، مع استغراب شوقا الهائل اثبت قدماه في الارض و لم يغير من ملامحه سوى النظر اليها.
"مرحباً~"
الصمت...
"هل.. من الممكن ان ادعوك الى حفل؟ سوف تقام في بار الليله، فقط انا و انت و بعض من أصدقائي... أتوافق؟" قالت مع بعض التردد، حدق بها شوقا من الأعلى الى الأسفل و هو يراقبها بتدقيق ليعثر على اي اثر يدل على انها خدعه لتسخر به في النهايه.
"لا" قال هو ببساطه و بدا المشي بالاتجاه المعكس لها فأسرعت للوقوف أمامه مجدداً. "هيا أرجوك! أريدك ان تحظر، اريد ان أتعرف عليك اكثر، بكل جديه!" قلتي بإصرار مع توضيح هدفك.
أنت تقرأ
BTS || ONE SHOTS ||
Fanficنحنا ارميز بانقتان ننزل روايات عن الكل (جين، شوقا، جيهوب، رابمونستر، جيمين، تاي، جنغكوك)