Khaled P. O. V.
حسنا أعلم هذا جنون لكنها إبنة عمي تطلب مني مسعادتها ما المشكلة ؟! أنا أدخل كل يوم لهذه الغرفة معي رقم الفاكس و أنا عبقري كمبيوتر! سأطبعها و أمسحها و أرسل الرسائل. بعثت سارة لى ' إدخل الغرفة أنا فيها ' ردت ' حسنا أنا سأدخل الآن ' و دخلت و فتحت الكمبيوتر و بعدها أرسلت لى عبر الفاكس رسالة ثم قالت |° تعنى luhan و بعدها رسالة بالفاكس ثم |^° تعنى tao و بعدها رسالة بالفاكس ثم \<®$ تعنى kris و ضعتهم بالأظرف كما إتفقنا مسبقا ثم مسحت الرسائل من الكمبيوتر و وضعت كل واحدة عند صاحبها و بدأت اللعلبة ! و إنتهت مهمتى !Luhan p.o.v.
كنت أرتدى ملابسى فى الوكالة لكن عند خروجي لفت إنتباهى شئ ما على الأرض. إنه بريد لكنه غريب... لماذا يأتى إلي هنا؟ لما لم يأتى إلي على المنزل ؟ من الممكن أنه ليس لي . أمسكته و نظرت إليه و ما زاد تعجبي هو وجود اسمي عليه... حسنا إنه لي ! عد للغرفة مجددًا. مازال مبكرا على الذهاب للعمل. دخلت و جلست على سريري و فتحته . حينها إزدات إندهاشي بكثرة. إن الكلام متكوب بالإنجليزية ! إنه جنون ؟! ظرف بريد صينى ليس مكتوب عليه شئ سوى إسمي بالكورية و ما بداخله مكتوب بالإنجليزية هذا جنون! ... بدأت أقرأ
' سيد لوهان هل يمكننى أن أسألك بعض الأسئلة ؟ سأعتبر هذا نعم فأنا لست بجوارك لأعلم إجابتك . هل أنت تحب أعضاء فريق إكسو ؟
هل تحب التسعة أكثر أم العشرة أم الإحدى عشر أم الإثنى عشر ؟
هل أنت حقا تحب أصدقائك ؟ و هل هم كإخوتك كما تقولون ؟ هل هذا حقيقى ؟ هل إكسو إثنى عشر أخا للأبد كما قلتوا سابقا كما وعدونا سابقا ؟ هل أنت لا تفتقدهم ؟ هل نسيتهم ؟ هل كرهتهم ؟ هل حقا ستكمل حياتك و تنسى إنك فى يوم من الأيام و حتى الأن تلقب ب لوهان من إكسو ؟ هل نسيت أن أكثر من نصف معجبيك بل اكثر من 70% منهم هم إكسوإلز ؟ هل أنت حقا نسيتنا ؟
إمضاء و توقيع EXOLs fan 'حقًا بجد لقد ذهلت !
End P. O. V.
...............................................
TAO P. O. V.بعد تغير ملابسي و استعدادي للخروج من غرفتي في الوكالة فوجئت بظرف بريد على الأرض ! غريب.. ما الذي سيحضر ساعي البريد هنا؟ لكن إسمى مكتوب عليه... باللغة الكورية هذا حقًا غريب.... فتحته لاجد انه مكتوب باللغة الإنجليزية ؟ لما لم يأتى على منزلي بل أتى هنا ؟ لما لم يحضره أحد لي بل وجدته ملقى على الأرض ؟ أسئلة كثيرة بدون إجابة..... كان المكتوب به
'تاو هل حقا نسيت إكسو ؟ هل نسيت معجبيك من إكسو إل ؟ هل تحب إكسو هل مازلت تكن مشاعر لإخوتك من إكسو ؟ هل تعلم أن أغلب معجبيك من إكسو إل ! مازالوا و سيزالوا يحبونك و يدعموك للأبد .
هل تعلم ذلك ؟ يمكن لكنك ستقول إنهم أهانونى و لا يريدون رؤيتي... هل مازلتم تسمون نفسكم معجبين ؟!
حسنا أنت محق لقد أهانك البعض و لكن هؤلاء لا يمكن اعتبارهم من المعجبين. و يوجد الملايين اللذين يحبوك .
نحن نحبك تاو
إمضاء و توقيع EXOLs fan '
أنت تقرأ
The Impossible Wish الأمنية المستحيلة
Acak안녕해세요! 엑소 우리 한 입니다 ! 엑소 사랑하자 أحب إكسو لا بل أعشقهم لذلك كتبت هذه القصة لأننا واحد مهما حصل للأبد سنبقى واحد سؤال كم عدد أعضاء فريق إكسو ؟ تسعة أم إثنى عشر ؟ إثنى عشر لأننا عتدما قلنا إننا واحد كنا إثنى عشر للأننا عندما و عدنا أن لا نفترق ك...