Part 16

117 15 2
                                    

Losy

ما قاله لوك جعل جسدي باكمله يسير به القشعريرة.. سيطرت علي الصدمه و عجز فمي عن الكلام و توقف عقلي عن التفكيير...كل ما خرج من فمي هو
لوسي:ماذا؟!..
لوك:ن نعم
تنهدت بحزن و قلت بهدوء "هل يمكن ان تحكي لي كل ما حدث لك أري في عينك الكثير من الحزن "...اجاب علي بيأس و قله حيله "حدث لي الكثيير و اصبحت لا استطيع التحمل ارجوكي سااعدينيي"..اقتربت منه اكثر و قلت"ما بك اشكي لي "...سكت ثم قال بكل بساطه "تعرفي شخص يسمي جايك" (جايك ده الي كان حيتجوزها فاكرينوا)
عندما سمعت هذا الاسم توقف قلبي عن النبض دقيقة و اصبح كل شئ حولي مشوش لكن استطعت تمالك نفسي امام لوك يا اللهي هل هل هو يراقبتي.. لوك"الي اين ذهبتي!"...قلت"لا شئ"...لوك"هل تعرفي هذا الشخص"..قلت"ن.نعم"...لوك*تنهد*ثم قال"هو يريدك و ي.يراقبك علم اني صديقك فهددني بان اقول له كل شئ عنك لكن رفضت...فعندما كنت اتي لكي اقول لك عن ما حصل فعلم و ارسل سياره تقدي...علي"..قلت بصدمه اليوم يوم الصدمات"م.ماااذا..كل هذا حدث بسببي ل.لوك انا اسفه ارجوك سامحني"...بدأت في البكاء فقال لوك و هو يمسك يدي "اهدأي..اهدأي انتي ليس لكي علاقة بكل هذا... هل يمكن ان تحكي لي من هذا الشخص و ماذا يريد منك "..قلت بعد ان هدأت "حسنا...هذا الرجل كان يعمل مع ابي في شركة كبيره فهدد ابي اذا لم يتزوج بي فسوف يجعل ابي يخسر كل امواله... و ابي كان اهم شئ لديه ماله..اهم من ابنته..فجاء الي و قال لي لكني رفضت بشده لكنه صمم علي ان يزوجني به ففي يوم الزفاف هربت انا و اماندا الي هنا..فقط...ولكن كيف علم مكاني كييف "..لوك"يالهي كل هذل حدث و انا لا اعلم...حسنا اسمعي حاولي ان تبتعدي عن بيتك لفتره لانه يراقبك ".اوميئت...حل الصمت ببننا فوجدنا اماندا و الشباب(البويز) يدخلون الغرفه و ينتشرون في الغرفه و تعم الضوضاء... فقولت بصوت عالي "كفااااا"نظروا لي جميعا باستغراب فقولت"ماذا"...فقال لوي"اصبحتي عصبيه هذه الفتره هل انتي حامل ها ها"..قلت بخجل و صدمه"اخرس ايها المنحرف...سوف اذهب الي الكافتريا في الاسفل اراكم لاحقا"قبل ان اغلق الباب صوت اوقفني..نايل"سوف اتي معك"..فقلت"حسنا هيا"..بعد ان وصلنا الي الكافيتريا طلبنا اثين قهوه فقال نايل"ما بكي شارده هكذا في ماذا تفكري"..قلت"لا شئ نايل لا عليك"...نايل"قلت اخبريني" تأفأفت ثم قلت له كل ما قاله لي لوك فكانت اجالته في النهايه"يا اللهي"...
قلت "حسنا نايل هذا كل شئ و لا استطيع التفكير و اشعر بأختناق"...قال نايل"لا عليكي هيا الي الحديقه في الخارج لنستنشق هواء نظيف "..قلت"حسنا هيا" خرجنا من المشفي و كان معنا اكواب القهوا و نقف علي رصيف المشفي فوجدنا سياره كبيره سوداء تتجه نحونا بسرعه فاقه فابتعدنا قليلا ثم وقفت امامنا لا اعلم كيف و نزل منها رجال ببزل سوداء فنظرت لنايل و امسكت يده و كنا سنجري لكننا لم نستطيع ان نفر امسكني واحد من خصري ووضع يده علي فمي و جرني الي السياره و لكن كان كل همي هو نايل فنظرت خلفي بصعوبه وجته في نفس حالتي نحاون ان نقاوم هؤلاء الرجال... لكن لا جدوي ذخلنا هذه السياره السوداء فاحاطوا بأعيننا بقماش اسود و اصبحت لا اري شيئ و بعد ذلك جعلوني اشم شئ قاومت لكن ليس هناك جدوي كان هناك صراع بيني و بين عيني فكانت تغلق و احاول فتحها لكن لا جدوي اخر ما رأيته هو نايل هم يفعلو به المثل و كان ينظر لي ايضا و لم اشعر بشيئ......

Half A Heart||(N.H)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن