جايز سوري انا عملت تعديل بسيط في الشخصيات حخلي لوك هو الي في الصوره 👆👆
________________________________
Amandaبعد ان تناولت العشاء صعدت الي غرفتي قبل ان اقفل الباب وجدت قدم تمنع اخلاق الباب فنظرت الي صاحب القدم وجدته هاري انا غاضبه منه كثيرا فقلت"ماذا تريد"..قال هاري"اريد التحدث معكي" قلت"انا لا اريد التحدث اليوم فانا متعبه"...كنت استدير حتي اسير الي السرير فوجدت من احاطني بذراعيه و يقول في اذني ا"حبك اميرتي ارجوكي لا تغضبي مني انا اسف احبك "...وقفت بصدمه ممذوجة بفرحة جيد انه يحاوطني بيداه لاني كنت سوف اسقط... استدار و جعل وجهي مقابل وجه كنت انظر ااي الارض فرفع رأسي بيده و قال"نعم ايما انا احبك و اذا لم تفعلي سوف احبك للابد فالحب لا يختاره غير القلوب ليس بارادتك... نظرت له بأعين دامعة و قلت"واذا قلت لك ان قلبي اختارك"..لم يقول شئ بل فعل...قبلني قبله رقيقة لكنها عميقة و طويله تتجمع بها جميع مشاعرنا مخطلته بعد ان ابتعدنا احتضني و قال لي"لا تأخذي لوك ثانيا الي المطبخ اذا كنتي تريديه حي"..قهقهت قليلا ثم سكت.. قال"ما بكي"..قلت"خائفة"..هاري"من ماذا..فانا معك"..قلت"لا هاري انا من دون لوسي لا شيئ "...قال"اهدأي نحن كذلك من دون نايل لا شئ سوف نقوم غدا بالقاء خطه حتي نعلم مكانهم و نذهب اليهم.....
________________________Losy
استيقظت و كنت علي وشك التحرك لكن وجدت شيئ ما يمنعني من ذلك ظللت اقاوم حتي علمت اني مقيده لكن اسفلي كان شئ ناعم و اظن انه السرير اللعنة انا الان خائفة اين انت نايل كانت كانت الغرفة مظلمة ولا اوي شئ اوضيئ المصباح فجأه مما جعلني اغلق عيني توجه الي هذا اللعين المسمي بجايك لم انظر اليه لكنه امسكني من فكي بقوه حتي انظر اليه و قال"لا مفر عزيزتي لما انتي هكذا سوف نستمتع فقط" قلت "اذهب الي الجحيم انت لا تفهم انا لا احبك ابتعد عني"قال بسخريه"و من قال لكي اني واقع بغرامك...سوف افصح لكي عن سر...هو ان كل ما اريده جسدك و مال ابيكي"جمعت شجاعتي و صرخت في وجه"لعيين قظر ابتعد عني"..ثم ضربته في المنطقة اشد الماً ثم رجع الي الخلف اثر ضربتي حاولت ان افك عقده يدي بسرعة لكني لم انجح رجع الي مره اخري و احكم ربطه يدي و قدمي و قال بشر "الان يمكنني ان استمتع"...كان يريد ان يخلع قميصي و كان علي وشك تمظيقة و نجح بالفعل و انا كنت اصرخ حتي ينجدني احد لكني كنت اتلقي الصفعات و الكدمات حتي اصبح جسدي بالكامل ازرق و خارت قوتي و لم استطيع المقاومه لكن لم استسلم كان علي وشك ان يفتح البنطال الخاص بي لكني اخرجت يد بكل صعوبه و ضربته علي رأسه بزجاجة كانت بجانبي علي الطاوله وقع ارضا و كان يسيل الدماء من رأسه كان علي وشك الاغماء نظرت الي حالي وجدت البنطال ممزق و اصبحت بسروالي الداخلي و حماله الصدر...كنت احاول ان اخلص نفسي من العقده في يدي لكني جرحت يدي و سالت الكثير من الدماء اصبحت هالكة لا استطيع التحرك حالتي يرثي لها ثم لم اشعر بشئ بعدها....
___________________
أنت تقرأ
Half A Heart||(N.H)
Romanceوعدها منذ صغرهم أنه لن يتركها أبداً....فلم يستطيع أن يوفي بوعده لها....فهل سيشاء القدر أن يجمعهم مرة أخرة و إذا شاء القدر أن يجمعهما مرة أخري...كيف سيواجهها... أنا أعدك لوسي..أنا لن أتركك أبداً وإذا لم أفي بوعدي...فأعلمي أن القدر هو الذي فرقنا"نايلً